القائمة الرئيسية

الصفحات

تعلم الاسبانية مجانا من الصفر بالماتيريال

          تعلم الاسبانية مجانا كورسات كاملة بالماتيريال 


سينيوري سينيورة كورس مميز فى اللغة الاسبانية من البداية للاحتراف 

سوف نتعلم فى هذا الكورس 
تعلم اللغة الاسبانية من الصفر pdf
تعلم اللغة الاسبانية للمبتدئين الحروف
تعلم اللغة الاسبانية pdf + mp3
تعلم اللغة الاسبانية مترجمة بالعربية
مدة تعلم اللغة الإسبانية
تعلم اللغة الإسبانية من الصفر حتى الاحتراف
تعلم اللغة الإسبانية بالصوت والصورة
تعلم الإسبانية بطلاقة

كورس كامل من 3 مستويات 

⚫️ المستوى الأول :


⚫️ المستوى الثاني :

⚫️ المستوى الثالث : 

سنجد فى هذا الكورس 

تمارين كتابيّة - اكتب عَمّا تعلّمت في نهاية كلّ درس و ارسل ما كتبت إلى الناطقين باللغة. لا تنسى أن تُساعد الآخرين الذين يتعلّمون لُغتك الأصليّة أيضًا!

التعلّم دون اتصال بالإنترنت - تعلّم اللغة الإسبانيّة بالوقت الذي يُناسبك، سواءً في طريقك إلى العمل أو في المنزل. قُمْ بتحميل الدروس على جهازك الجوّال مُسبقًا فقط!

مُراجعات وتكرار - كُنْ خبيرًا لغويًّا. اختبرْ ذاكرتك من خلال مُراجعة دروسنا وتعرّف على المُفردات والقواعد اللغويّة التي تحتاجها كي تُركّز عليها.

يمكنكم ايضا قراءاه كورسات المركز الثقافى البريطانى المجانيه من هنا 

نصائح لتعلم اللغة الاسبانية : إقرأ كل شيء

يوجد الكثير من الكتاب الرائعين باللغة الإسبانية، إلى جانب المجلات الممتعة وكتب الطهي، والتي ستساعدك على تدريب دماغك لقراءة الكلمات وحفظها.

استغل وقت المواصلات جيداً

مهما كانت وسيلة التنقل الخاصة بك، استغل وقتك بالاستماع إلى قنوات بودكاست باللغة الإسبانية وأنت في طريق إلى العمل أو المدرسة. تأكد من أن استماعك للبودكاست ولو لساعة واحدة في اليوم سيساعدك كثيراً في زيادة مهاراتك اللغوية.

ترجم

إن وقع نظرك على نص بالإسبانية أو سمعت غيرك يتحدث بها، حاول أن تترجم لتفهم. بهذه الطريقة، ستزيد من المفردات التي تعرفها. أيضاً، جرب كتابة منشورات على مواقع التواصل الإجتماعي بالإسبانية.

جد صديقاً إسبانياً

إن وجدت صديقاً أو حتى حبيباً يتحدث اللغة الإسبانية، ستزيد من فرصك في تعلمها بسرعة أكبر. اللغة الإسبانية لغة مليئة بالحب والعاطفة واستخدامها في التخاطب مع الآخرين سيساعدك في اختصار الكثير من الوقت اللازم لتعلمها.

تحدث الإسبانية في أي مكان

لا تقلق من ارتكاب الأخطاء أثناء التحدث، وتذكر أنك ارتكبت الاخطاء عندما بدأت بتحدث لغتك الأم وأنت صغير. تحدث مع سائق التكسي والنادل وأي أحد آخر قد يتحدث الإسبانية.

استخدم البطاقات التعليمية

أكتب كلمات ومصطلحات باللغة الإسبانية على البطاقات التعليمية، واكتب معناها بلغتك في الجانب الثاني من البطاقة. احرص على كتابة مصطلحات وجمل كاملة ولا تعتمد على كتابة الكلمات فقط، وبهذا ستتعلم المزيد من المفردات والقواعد أيضاً.

بالتوفيق باذن الله للجميع تحياتى

author-img
نسعي بإذن الله لمساعدة الجميع وتوفير بيئة تعلم متميزة لاكتساب مهارات مايكروسوفت اوفيس بمنهج معتمد والمهارات السلوكية وتطوير الذات وايضا تعلم المهارات الحياتية الازمه لعقل سوى ومطور وايجاد الوظيفه المناسبه للجميع وتلبيه احتياجات الجميع باذن الله

تعليقات