القائمة الرئيسية

الصفحات

كلمات سر شبكات واي فاي جميع مطارات العالم

كلمات سر شبكات واي فاي جميع مطارات العالم

كلمات سر شبكات واي فاي جميع مطارات العالم
كلمات سر شبكات واي فاي جميع مطارات العالم


فى هذه المقاله قائمة بشبكات الواى فاى فى كل مطارات العالم فاذا كان لديك احد الاقارب او كنت انت من المسافرين فى يوم من الايام وستقضى ساعات فى المطارات سنجعلها تجربة مثيرة بانترنت ذى سرعه خياليه ومجانية 

من المسؤل :

من هو الشخص الذي ينبغي علينا أن نسأله عن كلمات سر الانترنت في المطارات عبر شبكات Wi-Fi ؟ قد يكون صرف المال على شحن باقة انترنت على خط 3G أو 4G أسرع من البحث عن هذا الشخص وإيجاده وسؤاله خاصة إن كنت في بلد لا تجيد لغته!

ولكن حتى إن أردت الاعتماد على انترنت حزم البيانات فلن يكون ذلك متاحًا لك دائمًا، ويبقى خيار العثور على كلمات سر الانترنت في المطارات هو الوحيد للحصول على انترنت للتواصل مع الأهل والأصدقاء أو للاطلاع على آخر الاخبار ريثما يحين موعد طائرتك، ولكن مارأيك في طريقة أسهل للحصول على كلمات سر الانترنت الخاصة بجميع مطارات العالم، وبشكل مجاني، ودون الحاجة لسؤال أي شخص بعد الآن؟

قام مهندس الكومبيوتر والحماية التركي Anil Polat بعمل خريطة تفاعلية تتضمن كلمات سر واي فاي لجميع مطارات العالم، وقام بنشرها بشكل مجاني على مدونته.

مممم ولكن كيف ستتمكن من الوصول إلى هذه الخريطة في حال عدم وجود اتصال انترنت لديك من الأساس؟ حسنًا قام بولات بحل هذه المشكلة من خلال إتاحته لنسخة قابلة للتحميل من خريطة كلمات سر الانترنت هذه على شكل تطبيق يمكن تحميله من متاجر التطبيقات يحمل الاسم WiFox، وهو متاح على كل من أجهزة أندرويد، iOS، وأمازون أيضًا!

الروابط المباشرة ! :

ويمكنكم الدخول الى الموقع من هنا 
وهذا رابط البرنامج على جوجل بلاى 
وهذا رابط البرنامج على IOS

واذا كنت تسافر لاول مره فهذا امور لابد ان تفعلها 

نصائح هامه جدا للمسافر :

يجهل الكثير من المسافرين القواعد المتبعة لإنهاء إجراءات السفر ،و خاصة عندما تكون المرة الأولى التى تخطوا اقدامهم أرض المطار

الحضور قبل الإقلاع ب3 ساعات للرحلات الدولية :

هناك قواعد ينبغى على المسافر الالتزام بها على رأسها موعد تواجده قبل اقلاع الطائرة بوقت كافى لإنهاء إجراءات السفر ،و فى حالة سفر الراكب للرحلات الدولية يجب أن يتواجد بالمطار قبل وقت الإقلاع المحدد على التذكرة بثلاث ساعات ويتم اغلاق الكاونتر قبلها بـ 60 دقيقة من وقت الاقلاع المحدد.

الحضور قبل الإقلاع بساعتان للرحلات الداخلية :

أما بالنسبة للرحلات الداخلية : يتواجد الراكب قبل وقت الإقلاع المحدد على التذكرة بساعتان ،و يتم اغلاق الكاونتر قبلها بـ 30 دقيقة من وقت الاقلاع المحدد.

تحضير جواز السفر والتأشيرة :

تأكد من إبقاء جواز سفرك وتأشيرة (تأشيرات) الدخول في مكان يسهل الوصول إليها لضرورة إبرازها للتفتيش،و تصوير وتسجيل بيانات الراكب 
تحتاج بعض شركات الطيران إلى تسجيل المعلومات التالية الواردة بجواز سفر العميل أثناء إجراء الحجز أو أثناء إنهاء إجراءات السفر مقدماً قبل وصولك إلى المطار، و تشمل :رقم جواز السفر،بلد الإصدار،الجنسية،تاريخ الميلاد،الجنس،تاريخ إنتهاء جواز السفر، كما يجب أن يكون الاسم المدون حين إصدار التذكرة كما هو وارد بجواز السفر.

استبدال تذكرة الطائرة ببطاقة الصعود :

مجرد الانتهاء من تسجيل الدخول وإنهاء إجراءات سفرك، سيتم استبدال تذكرة الطائرة الخاصة بك ببطاقة الصعود إلى الطائرة، والتي ستحتاج للمحافظة عليها لتتاح للتفتيش في نقاط التفتيش الأمني.

تأكد من موعد الرحلة على شاشة العرض :

مجرد مرورك من خلال أمن المطار، راجع إحدى الشاشات الكثيرة المتوفرة في مختلف أرجاء مبنى المطار للتأكد من أن رحلتك تسير وفقاً للوقت المحدد لها.


ونتمنى للجميع سفر موفق وعودة حميده للاهل والاحباب 
هل اعجبك الموضوع :
author-img
نسعي بإذن الله لمساعدة الجميع وتوفير بيئة تعلم متميزة لاكتساب مهارات مايكروسوفت اوفيس بمنهج معتمد والمهارات السلوكية وتطوير الذات وايضا تعلم المهارات الحياتية الازمه لعقل سوى ومطور وايجاد الوظيفه المناسبه للجميع وتلبيه احتياجات الجميع باذن الله

تعليقات