القائمة الرئيسية

الصفحات

تحميل ملفات كورس الانجليزية كاملة zamericanenglish pdf

تحميل ملفات كورس الانجليزية كاملةzamericanenglish.pdf



اقوى ماتيريال لمذاكرة اللغه الانجليزية فى العالم بصيغه PDF

اقوى قناه لتعليم اللغه الانجليزيه في الشرق الاوسط لتعليم اللغه الانجليزيه قناه مستر ابراهيم عادل والمشاهدات في هذه القناه بالملايين من مختلف انحاء الدول العربيه والناطقين باللغه العربيه جمعنا لكم في هذه المقاله جميع الكورسات الخاصه ب مستر ابراهيم عادل والماتريال الخاصه بصيغه pdf قابله للتحميل ويوجد بها اهم الاسئله التي تاتي في المقابلات الشخصيه للغه الانجليزيه في اي وظيفه بدون مذاكره تكمل هذه الماتريال يمكنكم القيام بالدرجه النهائيه والحصول على وظيفه العمر بمرتب مناسب يرضيكم

هناك كورس القراءه  و كورس الكتابه كورس القواعد مجاميع الماده الموجوده بصيغه ال pdf صنائع لكم لان الروابط على ميديا فاير 
نرجو منكم احبابنا نشر العلم في كل مكان حتى يصل الى جميع الناس ايضا الكورسات الموجوده موجود بها جميع الماتريال الموجوده على تطبيق ذا امريكان انجلش وكذلك موقع ذا امريكان انجلش في قناه ذا امريكان انجلش على اليوتيوب
ذا امريكان انجلش كورس القراءه ذا امريكان انجلش كورس الاستماع وايضا ذا امريكان انجلش كورس الصوتيات

امتلاك كورس تعليم اللغه الانجليزية من البداية pdf 

امتلاك كورس القواعد pdf 

امتلاك كورس الكتابه كامل pdf .

 امتلاك كورس الصوتيات pdf .


 امتلاك ملفات المستوى الأول كاملة pdf  على جوجل درايف ممكن تحملها من جوجل drive

امتلاك تحميل ملفات مستوى الثاني كامله الملفات علي ميديا فير للتحميل pdf

اهم المهارات التى ستساعدك على التعلم بشكل اسرع 

اللغة الإنجليزية هي لغة ممتعة للتعلم (فيما يلي 9 أسباب تميزها) وعلى الرغم من أنها لغة سهلة ويمكن الوصول إليها للتعلم لأنها تحتوي على 750.000 كلمة وأكثر ، قد يبدو تعلم اللغة الإنجليزية مستحيلًا ، ولكن ها أنا ذا. لأخبرك أنه ليس كذلك - طالما أن لديك الإستراتيجية الصحيحة.

إليك 10 نصائح لتعلم اللغة الإنجليزية بشكل أسرع كنقطة انطلاق وستتقن هذه اللغة الرائعة في لمح البصر!

اقرأ ما تقع عيناك عليه

الأدب الكلاسيكي ، الكتب ذات الأغلفة الورقية ، الصحف ، مواقع الويب ، البريد الإلكتروني ، منشورات وسائل التواصل الاجتماعي وحزم الأقراص: إذا كانت باللغة الإنجليزية ، اقرأها. لماذا ا؟ تحتوي هذه المكونات على مفردات جديدة ومثيرة بالإضافة إلى المفردات التي لديك بالفعل. يساعدك هذا على التحسن بسرعة حيث يمنحك التعرض للمفردات التي تم تعلمها مسبقًا أمثلة جديدة في السياق ، مما يعزز هذه الكلمات في عقلك. ومع ذلك ، فإن تعلم كلمات وعبارات جديدة ضروري لبناء مفرداتك ، خاصة في لغة مثل الإنجليزية التي تحتوي على الكثير من الكلمات! قراءتك ليست فقط للمعلومات - يجب عليك ...

دون ملاحظات على المفردات الجديدة

هذه النصيحة كلاسيكية لسبب وجيه: فهي فعالة عند التعلم ، وغالبًا ما نحب الكلمات الصحيحة ولكننا نخشى نسيانها بسرعة. لكن صدقوني ، الكلمات لا تتراكم للوهلة الأولى. للتغلب على هذه المشكلة ، اعتد على استخدام دفتر ملاحظات تقليدي أو استخدام أداة مثل Evernote. اكتب أي كلمة أو عبارة جديدة تسمعها أو تقرأها في سياقها: أي في عبارة والمعنى الذي تفهمه. سيوفر لك الوقت ولن تعود أبدًا إلى الكلمة مرة أخرى وتسأل نفسك ، "ماذا تعني هذه الكلمة / العبارة؟"

تحدث الى الناس

ما هي اللغة لولا التواصل؟ لقد أصبحنا خبراء في التواصل دون فتح فمك - بفضل WhatsApp - ولكن عندما يتعلق الأمر باتخاذ إجراء حاسم ، فإن التحدث بلغة تساعدك على الاستقرار في رأسك أفضل من مجرد القراءة أو الكتابة. فكر فقط في عدد المرات التي سمعت فيها أشخاصًا يقولون ، "نحن نفهم ، لكن لا يمكننا التحدث باللغة الإنجليزية" ، وقد أصبح ذلك حاجزًا شرسًا **** لأولئك الذين يريدون أن يكونوا متحدثين باللغة الإنجليزية. لا تكونوا. ابحث عن متحدثين أصليين لتبادل اللغة بطريقة غير رسمية أو اشترك في الفصول الدراسية أو خذ دروسًا عبر الإنترنت.

اشترك في خدمات البودكاست أو قنوات يوتيوب

 الموضوعات التي تغطي كل فائدة يمكن تصورها ، هناك الكثير من البودكاست أو قنوات يوتيوب هناك. اشترك في القليل واستمتع بوقتك أثناء القيادة أو شاهدهم أثناء ذهابك إلى المدرسة أو العمل. في البداية ، ستصارع مع اللهجات الأصلية ، لكنها روح المثابرة وعليك أن تبدأ بسرعة في فهم ما تسمعه (وتعلم الكثير من المفردات الجديدة مع المتحدثين الأصليين!)

السفر إلى الخارج

لا توجد طريقة أفضل لتعلم لغة من السفر للعيش أو دراسة اللغة في بلد يتحدث الإنجليزية ، نريد أن نتعلم! ليس سراً أن اللغة الإنجليزية هي اللغة الأكبر والأكثر استخدامًا في العالم ، مع وجود قائمة طويلة من البلدان للاختيار من بينها ، يمكنك اختيار بيئة تعليمية مثالية وفقًا لنصف الكرة الأرضية. أو الطقس أو مدينتك المفضلة. يمكنك التفكير ، على سبيل المثال لا الحصر ، في أستراليا ونيوزيلندا والمملكة المتحدة والولايات المتحدة الأمريكية وكندا وجنوب إفريقيا.

تعاون مع أصدقائك

هل لديك صداقات مع أشخاص يقومون بالنشر عبر الإنترنت باللغة الإنجليزية؟ لا تهمل منشوراتهم بنفسك: انسخ هذه المنشورات التي تمت مشاركتها والتزم بالزحف إلى واحدة أو اثنتين في اليوم. قد تكون أخبارًا أو مقالات صحفية أو مقاطع فيديو أو محاضرات أو مدونات أو أغانٍ أو أي شيء آخر: إذا كانت باللغة الإنجليزية وفي موضوعات تهمك ، فستكون مفيدة. !

أطلب الكثير من الأسئلة

. اعثر على إجابات في المدونات أو مواقع اللغات واسأل المتعلمين الآخرين أو عن طريق القراءة في المنتديات. سوف تكون سعيدا إذا فعلت!

بالتوفيق باذن الله احبابي واقراوا ايضا كل مواقع التعلم الذاتى اونلاين من هنا 





هل اعجبك الموضوع :
author-img
نسعي بإذن الله لمساعدة الجميع وتوفير بيئة تعلم متميزة لاكتساب مهارات مايكروسوفت اوفيس بمنهج معتمد والمهارات السلوكية وتطوير الذات وايضا تعلم المهارات الحياتية الازمه لعقل سوى ومطور وايجاد الوظيفه المناسبه للجميع وتلبيه احتياجات الجميع باذن الله

تعليقات