القائمة الرئيسية

الصفحات

كل كورسات موقع ادراك المجانية بين يديك

                           كورسات موقع ادراك المجانية بين يديك

كورسات موقع ادراك المجانية بين يديك

كورسات موقع ادراك المجانية بين يديك 💗👇

اقسمنا الا نترك احبابنا ومتابعينا الا وهم فى القمه باذن الله ونوفر بين ايديهم العلم مجانا من على كل المنصات واليوم موعدنا مع منصه اداراك التى ترعاها الملكه رانيا ملكة الاردن واليوم سنوفر عشرات الالاف من الكورسات المجانيه وفى مختلف المجالات 
تتمثل فكرة المساقات الجماعية المفتوحة المقدمة عبر الإنترنت في نقل التجربة التعليمية من داخل الفصل التقليدي إلى منصة تعليمية عبر الإنترنت مفتوحة لأي فرد يريد تطوير قدراته ومهاراته. يمكنك التسجيل في هذه المساقات والحصول على شهادات معتمده من الموقع الكبير من خلال الكورسات الاتيه :

فى الجزء التالى سنتعلم كل المعلومات عن الموقع وطرق التسجيل والحصول على الكورسات والشهادات به 

ما هو موقع ادراك؟ 💗👋

موقع إدراك هو أحد أفضل المواقع التي تقدم كورسات اون لاين باللغة العربية، حيث يحتوي على مئات الدورات والكورسات
المجانية فى مختلف المجالات. ويصل متعلميها إلى أكثر من مليون متعلم عربي! هذا فخر لنا بأن نجد كهذه الإنجازات العربية التي تسعى للعالمية من خلال محتواها القيم.
وتنقسم المنصة إلى قسمين أساسين هما التعليم المستمر (الخاص بالتعلم الذاتي غير المدرسي)، وقسم التعلم المدرسي (الخاص بالمناهج المدرسية).

وتم تأسيس منصة ادراك من قبل مؤسسة الملكة رانيا للتعليم والتنمية بالشراكة مع إيديكس (EDx) ( ولقد تحدثنا عنها في مقال سابق ويمكنك قراءه المقال من هنا ) عام 2013.بحيث يتم توفير مساقات مجانية لمن يريد بالتعاون مع مؤسسات ذات خبرة والتي يصدر عنها فيما بعد شهادات مصدقة عن إدراك ومؤسسة الملكة رانيا للتعليم والتنمية.

وتمنح ادراك التعليم اونلاين للجميع وبشكل مجاني 💗👌

 ومتاح لجميع الأعمار والفئات دون قيد أو شرط، ودون التحيز لعرق أو عمر، وتهتم بتوفير العلم خاصة لمن لم تتوفر لهم إمكانية الحصول على المعرفة من خلال الدراسة الجامعية المتخصصة، وتقوم إدراك بعرض "مواد" جامعية متخصصة من خلال طرق تفاعلية شيقة باستخدام الوسائط المتعددة بغرض تحويل التعلم إلى عملية شيقة وممتعة ومتاحة.

خطوات التسجيل في كورسات ادراك 👀👇

لنرى الآن كيف يمكنك التسجيل في مساق ما. عليك أن تجده أولًا ثم قم بالضغط على إعرف المزيد.
سوف تقوم بقراءة ملخص عن المساق ومن هم معلمي المساق، وما هي المتطلبات السابقة (إن وُجدت) ومدة المساق وعدد الساعات لكل أسبوع ويمكنك أيضًا أن تشاهد ملخص المساق من خلال الفيديو المرفق مع كل مساق. ثم يمكنك الضغط فقط على تسجيل. 
بعد تسجيلك في المساق سوف تذهب إلى لوحة المعلومات. وهي الصفحة الخاصة بجميع مساقاتك التي سجلت فيها وحجزتها.
عند دخولك للبدء في المساق سوف تُنقل إلى صفحة تحديث المساق وأخباره التي ستجد فيها رسائل من مُعلمي المساق.
يمكنك مشاهدة هذا الفيديو لمعرفة خطوات التسجيل فى كورسات ادراك خطوة بخطوة

لمعرفة كل المواقع التعليمية لكل المراحل الدراسية من خلال هذه المقاله الرائعه من هنا 
لن نضيع مستقبلنا ووقتنا وعمرنا الا فيما يفيد شاركوا العلم مع احبابكم وبالتوفيق للجميع باذن الله 














author-img
نسعي بإذن الله لمساعدة الجميع وتوفير بيئة تعلم متميزة لاكتساب مهارات مايكروسوفت اوفيس بمنهج معتمد والمهارات السلوكية وتطوير الذات وايضا تعلم المهارات الحياتية الازمه لعقل سوى ومطور وايجاد الوظيفه المناسبه للجميع وتلبيه احتياجات الجميع باذن الله

تعليقات