القائمة الرئيسية

الصفحات

تعلم اللغة الالمانية كورس مجانى شامل مع الماتيريال

     تعلم اللغة الالمانية كورس مجانى شامل مع الماتيريال




سنتعرف فى هذا المقال على اهم ادوات تعلم اللغه الالمانيه :

وايضا سنجد كورس الماني pdf

  من خلال مجموعه كبيره جدا من الملفات والماتريال الموجوده في شكل افلام ومسلسلات وهو كورس ألماني اون لاين

و قواميس خاصه باللغه الالمانيه وبعد الدراسه هذه الماتريال يمكنك الدخول الى اي اختبار متعلق بك تعلم اللغه الالمانيه وستكون بالاجابه على كافه الاسئله الموجوده جميع الملفات متاحه على رابط جوجل درايف والذى سيمكننا من حل كافة الاختبارات الخاصه باللغه الالمانيه بداية من كورس ألماني A1 و سنتمكن من تحميل كورس كامل لتعليم اللغة الألمانية مجانا وهو كورس ألماني فى الجامعة الألمانية تم تدريس ماتيريال الخاصه به وسنتمكن من تحميل كورس الماني مجانا برابط مباشر وهو كورس الماني متكامل به كافه انواع الملفات فسوف نتعلم اللغة الالمانية pdf + mp3

ويمكنك الدخول الى هذه الملفات عبر الرابط التالي 

اضغط هنا 

وفي ما يلي بعض النصائح لتعلم اللغه الالمانيه

1. اعرف هدفك ودوافعك لتعلم اللغة الألمانية

قد يبدو هدفك في تعلم اللغة الألمانية واضحًا بالنسبة لك ، ولكن إذا لم يكن قويًا ، فلن تكمل رحلة تعلم اللغة الألمانية حتى تتقنها ، لذلك كلما كان هدفك أعلى. كلما زادت رغبتك في تحقيق ذلك ، أعرف أهدافك ودوافعك لتعلم اللغة الألمانية والبدء.

2. حاول أن تجد شريكًا له نفس الهدف

ماثيو يولدن يجيد 9 لغات ويفهم أكثر من 12 لغة. يتحدث عن تعلم اللغة الألمانية مع شقيقه التوأم ويقول:

"كنا في التاسعة من العمر عندما بدأنا في تعلم اللغات ، كنا متحمسين لبعضنا البعض ، وكان أخي يشعر بالغيرة مني أحيانًا عندما أتفوق عليه ، وكان هذا هو سبب نجاحنا معًا لأنه أيضًا توأمي في تعلم اللغة.

أعتقد أن وجود شريك في الطريق لتعلم اللغة الألمانية هو أحد المحركات الرئيسية للتعلم السريع.

3. تحدث إلى نفسك خاصة مع إغلاق عينيك

عندما لا يكون لديك أي شخص آخر تتحدث معه ، فلا بأس من التحدث إلى نفسك باللغة الألمانية ، فقد يبدو الأمر غريبًا ، ولكن في الواقع ، يعد التحدث إلى نفسك بلغة أجنبية طريقة رائعة للتدرب لغة على الأقل إذا كنت لا تستطيع استخدامها مع الناس أو تخشى ارتكاب الأخطاء ، فحاول دائمًا ، إذا تعلمت كلمة جديدة ، أن تضعها في جملة وقلها وعندما تغلقها عيون ، تخيل التحدث إلى شخص ما أو مجموعة من الناس. تحدث بطلاقة في مخيلتك. سيساعد ذلك في بناء ثقتك بنفسك وإعدادك لقول ذلك في المرة القادمة لشخص ما وجهاً لوجه.

4. التطبيق العملي والتدريب

الكتب والدروس المكتوبة ليست فقط تعلمًا للغة ، بل تجعل التدريس النظري مرتبطًا ارتباطًا وثيقًا بالتدريب العملي والمحادثات ، وهذا هو هدف موقعنا. الغرض من هذا الموقع هو تعلم الدروس المكتوبة ومشاهدة الفيديو والممارسة في شكل اختبار إلكتروني.

5. أحب تعلم اللغة الألمانية

يجب أن يتم تعلمك للغة الألمانية بطريقة ممتعة ، يجب عليك تنويع مصادر تعلم اللغة الخاصة بك من خلال الاستماع ، على سبيل المثال ، إلى الراديو. لقد تحدثت إلى نفسي في مقطع فيديو لتطبيق Radio.de لتحسين مهارات الاستماع والتحدث لدى متعلمي اللغة الألمانية أو أثناء مشاهدة الأفلام الألمانية ، وخاصة الرسوم المتحركة الألمانية بمعنى الأطفال والأولاد بشكل رئيسي. متعة في نفس الوقت ، على سبيل المثال على قناتنا على YouTube ، ستجد قائمة تشغيل كاملة مع مجموعة جيدة من حلقات الرسوم المتحركة التعليمية الألمانية مترجمة إلى العربية بالإضافة إلى مصادر غنية لمواد الأفلام التعليمية ، وكذلك القناة الشهيرة قناة DW الألمانية وقناة ARD.

6. تعلم مثل الطفل

عندما يسمع الطفل كلمة جديدة ، يرددها دون خجل أو خوف من نطقها بشكل خاطئ ، ونسمعه ونضحك عليه لأنه يقولها بطريقة لطيفة وهو يضحك معنا. . يجب أن تكون على دراية بكل شيء ، وأن تكون سعيدًا به وأن تتعلم كل ما هو جديد باللغة الألمانية.

7. تحدي نفسك لإنشاء جدول زمني دقيق

هناك أشخاص يمكنهم التحدث باللغة الألمانية وإتقانها في وقت قصير ، وبعضهم يستمر في تعلمها دون تقدم لسنوات عديدة. أولئك الذين لم يحددوا جدولًا زمنيًا محددًا للوصول إلى مرحلة معينة من تعلم اللغة ولم يتحدوا أنفسهم للوصول إلى تلك المرحلة في الوقت المحدد ، ثم حددوا جدولًا زمنيًا لنفسك. لكل خطوة في تعلم اللغة الألمانية.

8. كن مستمعاً جيداً للغة الألمانية

عليك أن تتعلم الكثير لتستمع إلى اللغة الجديدة حتى تتمكن من نطقها. على سبيل المثال ، لقد استمعت دائمًا إلى اللغة الألمانية ، فلن تصدق إذا أخبرتك أنني نائم واستيقظت والهاتف في أذني لأنني نسيته ونمت وأنا أستمع إلى الراديو الألماني أو موضوع يتحدث اللغة الألمانية ، في البداية كنت لم أفهم الكثير مما يقال لأنني كنت مبتدئًا ، لكن بمرور الوقت أصبحت أفهم ما يقال بشكل أفضل ، حتى لو قيل بسرعة أو بصوت هامس.

9. مشاهدة الآخرين يتحدثون وتقليدهم

إن مشاهدة الناس وهم يتحدثون ، ومشاهدة حركات شفاههم وحنجرتهم ، ومحاولة محاكاة المتحدثين الأصليين للألمانية هو ما يظهر أنك تتحدث الألمانية بطلاقة. في بلدانهم ، يراقبونهم ويركزون على طريقتهم في التحدث في جميع المواقف والعواطف ، أصبحوا متشابهين مع أنفسهم في نطقهم للغة.


في النهاية ، إذا كنت تريد حقًا تعلم اللغة الألمانية ، فسوف تصل إلى مستوى جيد جدًا في أي وقت من الأوقات وأتمنى لك حظًا سعيدًا.


اقرا ايضا 

اقوى مواقع الترجمه الصحيحه من هنا

هل اعجبك الموضوع :
author-img
نسعي بإذن الله لمساعدة الجميع وتوفير بيئة تعلم متميزة لاكتساب مهارات مايكروسوفت اوفيس بمنهج معتمد والمهارات السلوكية وتطوير الذات وايضا تعلم المهارات الحياتية الازمه لعقل سوى ومطور وايجاد الوظيفه المناسبه للجميع وتلبيه احتياجات الجميع باذن الله

تعليقات