القائمة الرئيسية

الصفحات

الكورس الأقوي فى التسويق الرقمي واحترافه

           الكورس الأقوي فى التسويق الرقمي واحترافه

 مميزات الكورس

اذا كنت تبحث عن التميز والاختلاف ومجاراه العصر الحديث فى طرق واساليب التسويق المميزة ، اذا كنت تبحث عن تطوير امكانياتك الماديه او العمل مع الدراسة والعمل الحر ، فأن دراستك لهذا الكورس ستكون البدايه لعالم إحتراف التسويق الرقمي

سنتعرف على اهم مواقع التسويق بالعمولة في مصر وايضا أساسيات التسويق الإلكتروني ونتعرف على  كيفية احترف التسويق الالكتروني من خلال مواقع مثل AI marketing وكيفيه ان تكون المسوق الالكتروني الافضل من خلال مواقع تسويق منتجات و افضل موقع تسويق فى العالم


 الكورس الاحترافي والذي يؤهلك لإحتراف التسويق الرقمي (How to be a digital marketer)

الكورس هيستمرّ مع حضراتكم لمدة ثلاث أشهر تقريبا مع العديد من التفاعلات والإختبارات ومشاريع التخرج والتطبيقات الفعليه أثناء المشروع وكل هذا ليتم قياس درجة  التعلم الحقيقية لدي المتعلمين بهذا الكورس وللحصول أيضا على شهادة إجتياز هذا الكورس.

كما أن للكورس فائدة فى تطوير اللغة الأنجليزية وتعلم مصطلحات خاصة بالتسويق الإلكتروني شائعة الإنتشار.

محتويات الكورس :

- Social Media Marketing (Landscape, Channels, Content, Campaigns, Measuring Impact)

- Email Marketing (List Generation, Campaigns, Plan, Measuring

Results)

- Digital Freelancing Introduction

- Digital Freelancing Professional

الكورس ده تمنه حوالي 16839 جنية مصري  ولكن يمكنك الحصول عليه مجانًا بالكامل ، لا تحتاج فقط الا للتسجيل والالتزام داخل الكورس والالتزام ايضا بالمهام المطلوبه منك والمتابعه مع المدرب .

إن فرصة التعلم قد تأتي للكثير ولكن نادرًا ما يتمسك بها الأشخاص ، فكن من هؤلاء المبادرين المتعلمين ولتعلم ان كل علم نافع وانك بهذا التعلم تقوم بالإستثمار الحقيقي في نفسك وفي مستقبلك فلا تبخل على نفسك بالتعلم وأحرص على الإستفادة من هذا الكورس الممتاز فليس فقط ميزته انه مجاني ولكن هو يحاكي لغة العصر الحديث فى التسويق الإلكتروني والذي يعد أحد أهم وأكثر الأمور إنشارًا على مستوي إدارات التسويق فى الشركات الحالية ، يمكنك الحصول على الكورس من خلال الرابط التالي  

لتحصل عليه مجاني من هنا  

وفي النهاية ننصحك بان تقم بمشاركة ما تعلمته مع زملائك فى العمل او اصدقائك او عائلتك فأن المشاركه طريقة مثالية لتثبيت المعلومات التي حصلت عليها

أقرأ أيضًا الأخطاء الشائعة فى كتابة السيرة الذاتية من هنا

كيف يعمل التسويق الرقمي أو التسويق الإلكتروني؟

من نواحٍ كثيرة لا يختلف التسويق الإلكتروني عن التسويق التقليدي، ففي كليهما تسعى الشركات والمؤسسات إلى تطوير علاقات متبادلة المنفعة مع العملاء المحتملين، لكن التسويق الرقمي حل محل معظم أساليب التسويق التقليدية وذلك لأنه مصمم للوصول إلى المستهلكين بشكل أسرع وعلى نطاق أكبر.

فعلى سبيل المثال عندما تفكر في آخر عملية شراء قمت بها، سواءً اشتريت منزلاً، أو سيارة أو أحد المنتجات الإلكترونية، أو استأجرت شخصاً لإصلاح منزلك وما إلى ذلك، فإنه بغض النظر عما كان عليه الأمر، فمن المحتمل أنك قمت في المقام الأول بالبحث على الانترنت لمعرفة المزيد حول الحلول المتاحة، وما هي أفضل الخيارات المتاحة أمامك، وبناءً على المراجعات التي قرأتها والحلول والمميزات والأسعار التي قمت بالبحث عنها اتخذت قرار الشراء.

وبالتالي فإنه من الواضح أن مُعظم قرارات الشراء اليوم تبدأ عبر الانترنت، ولذلك فإن التواجد عبر الانترنت أمر ضروري للغاية بالنسبة لأي صاحب بيزنس، بغض النظر عن الشيء الذي يبيعه أو الخدمة التي يقدمها.

إذن ما نستنتجه من هذا الكلام هو أن تطوير استراتيجية تسويق رقمية تضعك في جميع الأماكن التي يتواجد فيها مُتابعيك بالفعل ثم استخدام مجموعة متنوعة من القنوات للتواصل معهم بعدة طرق هو شيء أساسي لا يجب أن تتركه أو تتغاضى عنه أبداً.

ما هي فوائد التسويق الرقمي أو التسويق الإلكتروني؟

سيساعدك التسويق الإلكتروني أو الوجود القوي على الانترنت بالعديد من الأشكال والطرق سنذكرها فيما يلي:

التسويق الإلكتروني سيُساعدك على خلق الوعي بالعلامة التُجارية الخاصة بك والمُشاركة قبل البيع وبعده.

التسويق الرقمي سيُساعدك على تحويل الزوار إلى مُعجبين وعُملاء محتملين، ثم بعد ذلك تحويل العملاء المحتملين إلى مشترين، مما يعود عليك في النهاية بزيادة المبيعات والتحويلات.

سيساعدك على بناء قاعدة جماهرية كبيرة بشكل سريع، وذلك بفضل المشاركات الاجتماعية والحديث الشفهي بين العملاء وبعضهم البعض مما يعود عليك بالكثير من الفوائد التي لا حصر لها.

التسويق الإلكتروني سيقصر رحلة المشتري من خلال تقديم العروض المناسبة في الوقت المناسب.

سيوفر لك الكثير من النفقات مقارنةً بطرق التسويق التقليدية وهذا يُعتبر من أهم فوائده.

التسويق الإلكتروني سيُساعدك على إدارة عملك ومعرفة العملاء المستهدفين، وتوقع تقلبات السوق بشكل أكثر دقة، كل ذلك من خلال البيانات التحليلية والمعلومات التي تقدمها أدوات التسويق المختلفة.

إمكانية الوصول لعدد كبير من الجمهور وباستهداف دقيق نظراً للأدوات الخاصة بالاستهداف الموجودة حالياً.

تعرفنا على اهم مواقع التسويق بالعمولة في مصر وايضا أساسيات التسويق الإلكتروني ونتعرف على  كيفية احترف التسويق الالكتروني من خلال مواقع مثل AI marketing وكيفيه ان تكون المسوق الالكتروني الافضل من خلال مواقع تسويق منتجات و افضل موقع تسويق فى العالم

تعليقات