القائمة الرئيسية

الصفحات

أفضل تطبيق لتعلم نطق اللغة الأنجليزية باللكنة الأمريكية

   أفضل تطبيق لتعلم نطق اللغة الأنجليزية باللكنة الأمريكية 



نقدم لكم  تطبيق ELSA Speak الذي يساعدك في تعلم نطق كلمات اللغة الانجليزية بالطريقة الامريكية بشكل صحيح ويساعدك في ان تتحدث بطلاقة بالإنجليزية و معرفة الأخطاء التي يجب عليك العمل عليها بحيث انه سيطلب منك قراءة بعض الكلمات والنصوص الانجليزية و سيستمع اليها التطبيق وسيخبرك اين هو الخطأ في اللفظ وسيعطيك نصائح لتنطق الكلمات الانجليزية بالشكل الصحيح.

كما انه من المعروف ان اي عمل الآن يحتاج الي من هو يتحدث اللغة ببراعة ودقة عالية ولذلك فأن إجتهادك فى التطبيق والتعلم على هذا التطبيق سوف تجني ثمارها قريبًا مع أول مقابلة عمل والطريقة التي سوف تتحدث بها سوف تجد الفرق واضح بسبب كثرة الممارسة من خلالك ، نصف ساعة يوميًا سوف تكون كفيلة بعمل فرق واضح فى طريقة نطقك للكلمات الإنجليزية.

مميزات تطبيق ELSA Speak:

مجانية التحميل من متجر جوجل بلاي.

يتوقف على مكامن الخطأ في النطق ويعمل على تعزيزها بصورة مسليّة ومريحة للغاية.

هناك المدرب الإفتراضي الذي من خلاله يستطيع المستخدم التحدث معه ووضع النقاط على الحروف من خلال مدى صحة النطق وتحليل النطق ومقارنته بالنطق الصحيح ليتم بعد ذلك التحدث مع المستخدم بطريقة سليمة والتعلّم بصورة أفضل.

سهولة الاستخدام عن طريق واجهته المميزة والبسيطة.

لا يحتاج إلى صلاحيات الروت.

العديد من الأشياء الرائعة الأخرى.

لقد تمكن هذا التطبيق المميز من الحصول على عدد مرات تحميل كبير في مدة قصيرة فلقد وصلت عدد مرات تحميله إلى أكثر من مليون تحميل.

كما حصل على تقييم نهائي 4.6.

وتذكر أن ما تقوم به بالإستثمار فى تطوير بعض مهاراتك يعود عليك بالنفع مستقبلًا وبعائد أعلي كثير من الوقت الذي انفقته فى التعلم ، فلنجعل التعلم هو عادتنا ونستثمر الوقت وبعض المجهود فى مستقبلنا الذي يبدأ الآن.

يمكنك تحميل التطبيق من متجر جوجل بلاي عن طريق الضغط على الرابط التالي .

للتحميل إضغط هنا 

أقرأ أيضًا أفضل كتاب للتسويق الرقمي2021  من هنا

تعليقات