القائمة الرئيسية

الصفحات

ماتريال وكتب الجامعة الامريكية المتميزة فى التسويق والتسويق الإلكتروني

 ماتريال وكتب الجامعة الامريكية المتميزة فى التسويق والتسويق الإلكتروني


كثيرًا ما نحتاج إلي التعلم من مصدر موثوق وجهه تمنح علم جيد بجوده مميزة وتحديثات عالمية للمحتوي ، وتعد الجامعه الأمريكية سباقة فى هذا الدرب فكثير من كورسات ومحتوي الجامعه الأمريكية يعد الأفضل والأكثر تحديثًا على مستوي التعلم فى مصر والشرق الأوسط .

ولذلك ونظرًا لثقتنا العالية فى المحتوي المقدم ، نقدم لكم فى هذه المقالة أفضل الكتب فى مجال التسويق والتسويق الإلكتروني مقدمة من الجامعه الأمريكية ، سعر مجموعة الكتب فى حدود 11 لـ12 الف جنية ، تستطيع تحميلها جميعًا بالمجان من خلال جوجل درايف ، كما انه يتم تحديث الكتب أول بأول عند إصدار كتب جديدة أو معلومات جيدة يمكن ان تمثل فارق فى المعرفة الخاصة بالمتابعين.

تحتوي المجموعه على كتب هامة ووميزها وهي : 

- السلسلة الكاملة لكتب التسويق حتى مايو 2018.

- جميع كتب فيليب كوتلر فى التسويق.

- كل الكتب اللى بتشرح Google AdWords

- كل الكتب اللى بتشرح SEP

- كل فيديوهات وكتب وملفات Neil Patel’s Advanced Content Marketing Summit

- منهج ماجستير إدارة الاعمال فى التسويق من الجامعة الامريكية كامل.

- كل ملفات الاكسل الخاصة بنماذج العمل فى مجال التسويق.

- منهج كامل فى اللغة الانجليزية.


بمتابعتك لهذا المحتوي وقرائته ستضاف لك الكثير من المعارف والمعلومات والخبرات من خلال تجارب الشركات العالمية وعصارة خبراتها فى مجال التسويق والتحديات التي مرت بها هذه الشركات العالمية وكيفية إجتياز هذه التحديات ، العديد والعديد من المواقف الملهمه والتي تمثل جوهر التطبيق العملي لنظريات التسويق العالمية.

مجموعة الكتب تعد كنز للمسوقين او اي شخص يرغب فى ان يرتداد مجال التسويق وينصح بها بشده لرواد الأعمال الشباب حيث ينقص بعض الشركات الهامه مسوق جيد للإنتشار الواسع وهذه الكتب سوف توضح لك كيفية الإنتشار الجيد للشرائح المستهدفة ، والعميل وكيفية جذبة ، وضع المنتج او الشركة فى السوق.

يمكنك تحميل الكتب من هنا

أقرأ أيضًا أهم كتب فى التسويق 2021 من هنا


هل اعجبك الموضوع :

تعليقات