القائمة الرئيسية

الصفحات

برنامج العرض الخرافي Prezi البديل لبوربوينت PowerPoint

برنامج العرض الخرافي Prezi البديل لبوربوينت PowerPoint



أحدث برنامج لعمل عروض يتفوق على PowerPoint قل وداعا لـ PowerPoint ومرحبا بـ Prezi

قد يري البعض ان برنامج العرض المميز من ميكرسوفت باوربوينت قد اصبح تقليدي ولا يقوم بما يطمح فيه المستخدمين ، ولذلك ومن باب التجديد ومعرفة ما هو جديد فى عالم العروض نقدم لكم فى هذه المقالة التطبيع الرائع Prezi الذي مكنك من تقديم العروض بشكل قوي ومميز.

مع برنامجPrezi, تستطيع تصميم عروض تقديمية بكل سهولة وبمجهود قليل . وفقا للعديد من المستخدمين , فإن Prezi,

يتفوق على برنامج Microsoft PowerPoint في الفاعلية والاستخدام. فهو برنامج رائع ومتنوع يسمح لك بتصميم العروض التقديمية بالطريقة التي تحبها . وهو يعتبر بديل رائع لبرنامج Microsoft PowerPoint وهو مجاني ايضا.

خصائص البرنامج :

تم تصميمه لمساعدة الناس في عمل العروض التقديمية البسيطة والمعقدة في نفس الوقت بالطريقة التي يريدونها بدون التقيد بالخيارات المحدودة .

يسمح لك البرنامج باضافة اي معلومات عبر خاصية تعرف بـ “a Prezi”. يمكنك ايضا ان تصمم العرض التقديمي الخاص بك وفق اي نظام معين تراه مناسب لك .واضافة الصوت والفيديو الى المحتوى الذي تقدمه. يمكنك تصميم العرض التقديمي الخاص بك عبر الاختيار بين عدد كبير من القوالب المصممة مسبقا داخل البرنامج لتستطيع ان تترك انطباع جيد لدى المشاهدين. بالاضافة الى سهولة الامر. فبمجرد إختيار احدى تلك القوالب تستطيع التعديل فيها لتلائم ذوقك , فهناك العديد من الخيارات للقيام بذلك. بالاضافة الى ذلك تستطيع عمل تقريب لجزء معين لتتأكد من ان كل شئ تم تصميمه كما تريد .بالاضافة الى ذلك يأتي بنسخة تجريبية مؤقته عمدما تقوم بتنزيله من الانترنت.

يمكنك تحميل التطبيق من هنا 

نسخة ويندوز 32 بيت من هنا

نسخة ويندوز 64 بيت من هنا

باسورد فك الضغط www.downloadly.ir

أقرأ أيضًا كورس كامل لتحليل البيانات من هنا

هل اعجبك الموضوع :

تعليقات