القائمة الرئيسية

الصفحات

أهم 3 تطبيقات للترجمة دون الحاجة للاتصال بالإنترنت

تطبيقات للترجمة دون الحاجة للاتصال بالإنترنت 



في عصرنا الحالي لا غني عن التطلع والتعلم من مصادر ومواقع أجنبية وقد يقف أمامنا عائق اللغة ولكي نتغلب على هذا العائق نقدم لكم فى هذه المقالة أفضل المواقع التي يمكن من خلالها الترجمة السريعة لأي موضوع مع عدم الإتصال بالإنترنت ، مجموعه من أهم المواقع التي تدعم الترجمات للغات مختلفة منها الانجيزية والفرنسية والالمانية ، لا داعي للقلق من قراءة مقالات بلغات مختلفة مع وجود هذه التطبيقات علي الهاتف الخاص بك بعد الآن.

Word web -1

من أشهر تطبيقات الترجمة المتاح استخدامها دون إنترنت، ويتميز بالعديد من الخصائص، في مقدمتها: أنه يأتي بدون نوافذ إعلانية مزعجة، وأيضًا توفيره للبحث الصوتي، وتصنيفه لنتائج البحث من حيث كون الكلمة اسم أو فعل أو صفة أو ظرف، بالإضافة لوجود خاصية الترتيب الأبجدي واقتراحات التدقيق الإملائي.

ويحتوي التطبيق على قاعدة بيانات بها أكثر من 285 ألف كلمة وعبارة ومرادف، وأكثر من 225 ألف تعريف، وأكثر من 70 ألف مثال مستخدم، وأكثر من 85 ألف كلمة منطوقة.

التحميل لنظام الأندرويد تسطيع التحميل من هنا

التحميل لنظام IOS تسطيع التحميل من هنا

———————————————–

Offline dictionaries-2

يوفر هذا التطبيق إمكانية الاستفادة من 50 قاموس متعدد اللغات، أبرزهم اللغة الإنجليزية والعربية والفرنسية والألمانية والإسبانية واليابانية والكورية والهندية والروسية والإيطالية والصينية وغيرها من اللغات، كل ذلك دون الحاجة للاتصال بالإنترنت.

يقدم لك التطبيق ترجمه دقيقة ومميزة بجودة عالية وسهولة مطلقة

التحميل لنظام الأندرويد تسطيع التحميل من هنا

التحميل لنظام IOS تسطيع التحميل من هنا

———————————————–

Arabic Dictionary-3

هذا التطبيق باختصار عبارة عن قاموس إنجليزي- عربي سهل الاستخدام لا يتطلب استخدامه الاتصال بالإنترنت، وقد حاز على إعجاب الكثير من مستخدميه ومنحوه تقييمات مرتفعة، فهو من وجهة نظرهم به العديد من المميزات مثل خاصية الإكمال التلقائي ونطق الكلمات.

التحميل لنظام الأندرويد تسطيع التحميل من هنا

التحميل لنظام IOS تسطيع التحميل من هنا

أقرأ أيضًا أفضل كورس للمحاسبة من هنا

تعليقات