القائمة الرئيسية

الصفحات

كيف يساعدك موقع لينكيد ان فى ان تجد وظيفة أحلامك

      كيف يساعدك موقع لينكيد ان فى ان تجد وظيفة أحلامك



افضل مواقع العالم

يعد موقع لينكدإين من اهم المواقع الخاصة بمجمتع الأعمال ورجال الأعمال والتعلم وكل ما يخص العمل فالغرض من الأنضمام لهذا الموقع هو التعرف على صفوه رواد الأعمال فى العالم وكيف تسير الأمور الحالية فى عالم ومجتمع ريادة الاعمال.

 لكن لتجتاح هذا المجال وسوق العمل الخاص بلينكيداين لابد ان يكون البروفيل الخاص بك مهيأ وإحترافي بشكل يلفت إنتباه الأشخاص والمؤسسات أيضا وهذا الوقت الذي سوف تقضية للأهتمام بصفحتك الشخصية على موقع لينكيداين سوف يجعلك مرئي بشكل جيد فى وسط الأعمال وشكبة العلاقات الهامه جدا والتي يتميز بها هذا الموقع لذلك فنقدم لك عزيزي القارئ بعض أهم الأفعال التي يمكنك منها ان تحقق الانتشار والتواجد الجيد على الموقع الذي يوفر لك اقصى عدد للConnections على LinkedIn هو 30,000 شخص وهو مجتمع لا يستاهن به من حيث العلاقات وترشيحات العمل.

 أولًا :

لابد ان يشعر الجميع بوجودك ، لا تقم بعمل صفحة شخصية وتتركها بدون تفاعلات .

ثانيًا :

قم بكتابة  Posts من وقت لآخر وهذا يضمن لك التواجد المستمر ومعرفة الاخرين بطريقة تفكيرك وفلسفتك فى العمل أجعل ما تكتبه يخص دوما مجال ريادة الاعمال او مشاكل العمل واعطاء حلول لها .

ثالثًا :

فى حالة انك قمت بقراءة اي منشور قم بعمل إعجاب وتفاعل مع اراء الاشخاص حوال اهمية النقاط والعناصر المطروحة.

رابعًا :

 اعمل Follow و Connect لناس مهمين بالنسبالك قم بكتابة تجاربك المميزة معهم وكيف قاموا بالتأثيرفيك بالعمل .

خامسًا :

قم بعمل مشاركة للمحتوي الذي تقرأة وتشعر انه سوف يضيف لمعرفة الناس وسوف يضيف لرضيدك لديهم ، قم بمشاركة محتويات خاصة بالتخصصات المالية وبيئة العمل واهمية الموارد البشرية للمنظمات، وحبذا لو قمت بمشاركة مقالات عن علم النفس التوظيفي بإعتبارة هو الرائج حاليًا فى مجال ريادة الاعمال .

وفى النهاية نوضح ان شركة ميكروسوفت هي الشركة المالكة لموقع لينكيداين وهي الشركة العريقة فى مجال البرمجات والسوفت وير ، ويعد الموقع اشهر مواقع الوظائف على مستوي العالم .

يمكنك الدخول على الموقع من هنا

إقرأ ايضًا اهم المواقع لمعرفة سوق العمل من هنا

تعليقات