القائمة الرئيسية

الصفحات

أهم موقع لتعلم الأنجليزية من خلال التحدث والإستماع

      أهم موقع لتعلم الأنجليزية من خلال التحدث والإستماع



 موقع Youglish يسمح لك البحث والفحص عن اى مصطلح باللغة الأجنبية أو جملة بالإنجليزية ترغب فى ان  تتعلم طريقة نطقها من ملايين الفيديوهات الموجودة على اليوتيوب  بحيث يقوم الموقع بقطع الفيديو الذي تم ذكر الجمله التي ترغب فى سماعها من خلاله ثم عرضها عليك لكي تسمعها فى سياق وتعرف طريقة منطقها او وضعها ومتي تقال وكيف تقال أيضا من خلال مشاهدتك للشخص وهو يؤديها

وبالتالى النتائج الخاصة بالبحث ستكون من لقاءات لأشخاص بمختلف المجالات يتحدثون حول الكلمة أو الجملة التى تبحث عنها وهنا سوف تسمع وترى الكلمة التى تريد تعلم نطقها فى سياق جملة وداخل حوارحقيقى.

 مهارات اللغة الإنجليزية الاربعة 

1. Speaking

2. Listening

3. Reading

4. Writing

بمجرد دخول الى الموقع ستجد متاح أمامك حقل البحث سجل كلمة البحث ثم إضغط Say it  بمعني قولها وبالتالي ان تقوم للبحث 

قم بالتسجيل بالإيميل فقط ، وهذا التسجيل سيساعدك على حفظ الفيديوهات فى حساب لك على الموقع ، من أجل العودة له فى اى وقت لإستكماله او نشرة على مواقع التواصل الإجتماعى او فى حالة نسيانه وترغب فى معاودة الإستماع له .

 مع العلم أنه يمكنك التحكم فى النطق الذى تود أن تسمعه ما بين:

American

British

Australian

 ويمكنك تركها على All  ليظهر لك جميع طرق النطق المتاحة مع العلم أن معظم الفيديوهات التى ستظهر أمامك سيكون متاح لها ترجمة.

أخيرًا ستجد Tips to improve English pronunciation وهى بعض النصائح والإرشادات التى يقدمها لك الموقع عن البحث الخاص بك لتنطقها أفضل.

كل ما سبق هو جيد لتحسين النطق فى الكلمات التى تعرفها بالفعل ، الأن سأقدم لكم نصيحة أجمل للتعلم عبر موقع youglish وهى أنه بدلا من البحث عن كلمة محددة يمكنك البحث عن learn English ومن هنا أنت تبحث عن كيفية نطقها فى فيديوهات مفيدة ومشهورة بها نصائح عن كيف تتعلم اللغة بشكل أفضل من مشاهير أو أشخاص يتحدثون حول أساليب مفيدة للتعلم يمكنك إعتمادها لنفسك للتعلم بشكل أفضل.

ان تعلمك للغة هو فى الأخير يرجع إلي بحثك الدائم ومثابرتك للتعلم والإستمرار والحماس ولذلك فأدعوك عزيزي القارئ إلي الإستمرار وعدم اليأس فإن أي نجاح نحققة يقابله مجهود نقوم به وكذلك لا تنتظر أفضل النتائج من أول المحاولات .

يمكنك زيارة الموقع من هنا 

إقرأ أيضًا أهم نصائح لتعلم اللغة الإنجليزية من الخبير أيه جي هوجو من هنا


تعليقات