القائمة الرئيسية

الصفحات

اضافة اداة تصحيح الجرامرGrammarly لاجهزتك

      اضافة اداة تصحيح الجرامرGrammarly لاجهزتك

سنتعلم فى هذا الدرس كيفية اضافه برنامج تصحيح الجرامرGrammarly 

تحميل برنامج Grammarly وهو افضل برنامج لتصحيح الجرامر وسنتعرف على طريقه تنزيل برنامج Grammarly للكمبيوتر واستخدام Grammarly for Word بطريقه مجانية Grammarly free فيعتبر برنامج برنامج جرامرلي من اهم البرامج التى يحتاجها اى كاتب للغه الانجليزية او مستخدم للهاتف المحمول للدخول الى البرنامج من هنا 

ولاضافته الى جوجل كروم من هنا 

ما هو برنامج Grammarly ؟؟

هو برنامج لتصحيح الاخطاء الاملائية الانجليزية بشكل تلقائى. بيعتمد عليه كتير جدا المستخدمين فى كل أنحاء  العالم للكتابه بشكل صحيح سؤاء فى الايميلات الرسمية, او بوستات السوشيال ,ميديا او المستندات, وغيرهم من الاستخدامات. 

والبرنامج ليه نسخه مجانية , ونسخه مدفوعه وهنتكلم عن كيفيه الحصول على النسخه المجانية واستخدامها.

فلو كنت عاوز تكتب انجليزى بشكل احترافى بدون اخطاء فإحنا هنرشح لك البرنامج ده , بنطلب منك التركيز فى الشرح , علشان تعرف  كل شئ عن برنامج Grammarly, وتكتب لغه انجليزية بكل ثقة,  ودا بيؤهلك للعديد من الفرص.

 تصحيح أخطاء اللغه الإنجليزية تلقائيا!

نتكلم عن مميزات الموقع بالعربى والـ English .

تقدر تضيفة للــ Browser ,وهيساعدك فى تصحيح الأخطاء وأنت بتكتب على Facebook او الـ E-mail أو بتتواصل مع برامج Chatting .

والموقع شعارة أنة

Grammarly makes sure everything you type is easy to read, effective, and mistake-free.

قوة الموقع او قوة أى حاجة هتتعامل معاها فى الـ Review ورأى الناس , علشان كدة الموقع عمل لينك خاص تشوف بنفسك الـ Review الخاص بالـ Users

من هنا 

إذا كنت تبحث عن برنامج "تصحيح الجمل الانجليزية مجانا" 

وبمجرد ما تنتهي من قراءة هذه المقالة سوف تجد ضالتك

برنامج Grammarly هو أحد إن لم يكن أفضل موقع لـ تصحيح الجمل الانجليزية مجانا على الإطلاق وبشكل دقيق جدًا

فإذا كنت تبحث عن موقعموقع تصحيح الجمل الإنجليزية اون لاين وبشكل تلقائي فبرنامج Grammarly هو الخيار الأول لك.

برنامج Grammarly والذى يعتبر افضل موقع لـ تصحيح الجمل الانجليزية مجانا

كيف تستخدم برنامج Grammarly   من هنا 

تنزيل Grammarly for chrome مجانًا   من هنا 

لا يقوم فقط بتصحيح الأخطاء الإملائيه, ولكن ايضا يُصحح أخطاء القواعد في اللغة الإنجليزية وأخطاء الترقيم وأي خطا آخر.

تخيل معي أنك تكتب باللغة الإنجليزية رسالة أو بريد أو اي شئ ولا تعطي إهتماماً للأخطاء لأن هناك من سيصححها لك! اعتقد أن الأمر مُشجع جدًا.

لذلك فمن بعد الآن لن تنشغل بتصحيح الجمل الانجليزية وسوف تركز فقط على المحتوى الذي تكتبه أيا كان هذا المحتوي

موقع Grammarly هو مدقق لغوي

 وبرنامج لتصحيح الاخطاء الاملائية الانجليزية، وتصحيح الجرامر، وترتيب الجمل بشكل تلقائي يعتمد عليه ملايين المستخدمين حول العالم للكتابه بشكل صحيح سواء فى الايميلات الرسمية او بوستات السوشيال ميديا او المستندات وغيرهم من الاستخدامات. 

هو برنامج لتصحيح الاخطاء الاملائية الانجليزية وموقع لتصحيح الجرامر بشكل تلقائي يعتمد عليه ملايين المستخدمين حول العالم للكتابه بشكل صحيح سواء فى الايميلات الرسمية او بوستات السوشيال ميديا او المستندات وغيرهم من الاستخدامات.

من أهم مميزت موقع تصحيح الجرامر Grammarly 

يدعم تقريبا معظم المواقع الموجودة في العالم ومن أهمها الفيسبوك ومواقع البريد الإلكتروني, أي بمجرد تثبيته في المتصفح كما سنرى لاحقًا فإنه سوف يقوم بتصحيح اي جمله تكتبها داخل اي موقع تقوم بفتحه.

موقع Grammarly تساعدك على تصحيح كلا من القواعد النحوية، وعلامات الترقيم، والأخطاء الإملائية، وفي نفس الوقت يقترح عليك أفكار لتحسين أسلوب الكتابة، وجعل رسائلك أكثر فاعلية.

الميزة الأكثر اهمية هو انك يمكنك استخدام التطبيق مع برنامج الورد

بشكل غير مقصود تساعدك هذه الأداة على تحسين لغتك الإنجليزية وخصوصا مهارة الكتابة

فاذا اردت ان تكتب انجليزى بشكل احترافى بدون أخطاء فنحن نرشح لك هذا البرنامج لذلك نطلب منك التركيز فى الشرح لتتمكن من معرفة كل شئ عن برنامج Grammarly، لكي تكتب لغة انجليزية بكل ثقة مما تؤهلك للعديد من الفرص.

برنامج تصحيح الجمل الانجليزية مجانا | مميزات تطبيق Grammarly للتدقيق اللغوي

تم تصميم هذا البرنامج كإضافة سهلة يمكن تضمينها بسهولة في متصفح Chrome أو Firefox، لكي تتمكن من تصحيح النصوص التي تقوم بكتابتها على المواقع والتطبيقات المختلفة تلقائيًا، كما يمكن تنزيل Grammarly لـ Microsoft Office على Windows.

أداة Grammarly تساعدك على تصحيح مئات القواعد النحوية، وعلامات الترقيم، والأخطاء الإملائية، وفي نفس الوقت تُحسّن من مفرداتك من خلال تحديد الأخطاء السياقية وإصلاحها، كما سيقترح عليك التطبيق أفكارًا لتحسين أسلوب الكتابة، وجعل رسائلك أكثر فاعلية.

يمكنك دمج أداة Grammarly في أي معالج Word، أو استخدامها لإتقان التواصل عبر البريد الإلكتروني.

يحتوي Grammarly على ثروة من المواد التعليمية ليس فقط حول كيفية استخدام النظام الأساسي في الكتابة، ولكن أيضاً لتحسين قواعد اللغة لديك والارتقاء بها، وتوفر المدونة الخاصة بهم نصائح يومية وتعليقات ممتعة حول الكتابة والقواعد.

يمكنك ايضا قراءه 20 استخداما دفينا لجوجل لا تعرفها من هنا 

author-img
نسعي بإذن الله لمساعدة الجميع وتوفير بيئة تعلم متميزة لاكتساب مهارات مايكروسوفت اوفيس بمنهج معتمد والمهارات السلوكية وتطوير الذات وايضا تعلم المهارات الحياتية الازمه لعقل سوى ومطور وايجاد الوظيفه المناسبه للجميع وتلبيه احتياجات الجميع باذن الله

تعليقات