قد يعجبك

موقع خرافي لتحميل جميع برامج الكمبيوتر مجانا

 موقع خرافي لتحميل جميع برامج الكمبيوتر مجانا




موقع خرافي لتحميل جميع برامج الكمبيوتر مجانا
 

موقع معتز تحميل برامج مجانية

يعتبر هذا الموقع من أفضل المواقع المشهورة المميزة التي يمكنك من خلالها تحميل كافة أنواع البرامج المختلفة بشكل متكامل في أسرع وقت ممكن، كما أنه يعمل على تقديم جميع هذه الخدمات بشكل مجاني بدون الحاجة إلى دفع أي رسوم نهائيًا للاشتراك أو للتحميل، فهو يحتوي على واجهة رئيسية سهلة و بسيطة في الاستخدام.

فهو يعمل على تقديم أفضل البرامج المفيدة مع إمكانية مراجعة البرامج قبل إضافتها و تحميل البرامج من خلال الرابط المباشر و لا يتوقف الأمر على ذلك فقط حيث يتم إضافة الإصدارات الحديثة من كافة البرامج يوميًا بشكل مستمر فهو يشمل أي برنامج من الممكن أن تكون بحاجة إليه، لاحتوائه على العديد من الأقسام المتنوعة مثل جميع برامج شركة مايكروسوفت الغنية عن التعريف و جميع برامج شركة أدوبي العملاقة و العديد من البرامج الأخرى.

 ميزات رهيبة

هناك العديد من المميزات التي يوفرها موقع معتز لمستخدمينه التي تجعلهم ليس بحاجة إلى اللجوء إلى أي مواقع أخرى أو تحميل أي برامج، من ضمن هذه المميزات:

  • يمكن استخدامه على الهواتف الذكية و أجهزة الكمبيوتر على كافة أنظمة التشغيل المختلفة فهو عبارة عن مكتبة ضخمة تشمل مجموعة كبيرة من تطبيقات الهواتف و برمجيات الهاتف أيضًا.
  • إذا كنت ترغب في تحميل أي نوع من البرامج سواء في مجال العمل أو التعليم أو للترفيه يمكنك الاستعانة بموقع معتز نت حيث يتضمن آلاف من البرامج المجانية التي من الممكن أن تحصل بشكل مدفوع من الشركات المقدمة بدون أ انتهاك لحقوق الملكية.
  • بالإضافة إلى ذلك يحتوي على أكبر عدد من البرامج لأجهزة الكمبيوتر أو التطبيقات لأنظمة تشغيل الاندرويد أو ويندوز.
  • بجانب ذلك يحتوي الموقع على مجموعة كبيرة من البرامج النادرة التي من الصعب الوصول إليها مثل النسخة الكاملة من برامج مايكروسوفت أو حزمة برامج التشغيل المعروفة DriverPack  من خلال رابط مباشر حجمه 38 جيجا بايت.
  • تكون هذه الملفات حصرية يمكن الوصول إليها بشكل سريع من خلال خوادم الموقع المكانية.

 للدخول الى الموقع


موقع خرافي لتحميل جميع برامج الكمبيوتر مجانا

عرفنا في المقال ده

أفضل موقع لتحميل برامج الكمبيوتر ومواقع تحميل برامج كمبيوتر مع الكراك وموقع لتحميل البرامج الاساسية للكمبيوتر
و أفضل مواقع تحميل برامج الكمبيوتر مجانا وتنزيل برامج الكمبيوتر مجانا

لو عايز تعرف أكتر عن احدث مهارات وخدع الاكسيل المتقدم إضغط هنا

تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -