قد يعجبك

كورسات مجانية من شركة HP العالمية بشهادات معتمدة

كورسات مجانية من شركة HP العالمية بشهادات معتمدة


كورسات مجانية من شركة HP العالمية بشهادات معتمدة

هنعرف في المقال ده

كورسات شركة HP وكورسات HP المجانية وأفضل دورات HP LIFE ودورات مجانية عن بعد 2021 ودورات مجانية بشهادات معتمدة 2021 ودورات مجانية بشهادات معتمدة 2021 وشهادات الكترونية مجانية و مواقع تعطى شهادات معتمدة وشهادات معترف بها دوليا مجانا و مواقع كورسات مجانية بشهادة و شهادات مجانية معتمدة عبر الانترنت ودراسة مجانية عن طريق النت والحصول على شهادة وكيف تحصل على شهادة مجانية عبر الانترنت


كورسات مجانية من شركة HP العالمية بشهادات معتمدة

معلومات عن شركة HP و الكورسات المقدمة منها


شركة HP هوليت-باكارد (: The Hewlett-Packard Company )، معروفة أيضاً بالعلامة التجارية HP الخاصة، هي شركة أمريكية متخصصة في مجال الحاسوب والتكنلوجيا. الشركة اكتسبت شهرتها حول العالم بواسطة طابعاتها، وعتاد تخزين البيانات، والحواسيب الشخصية، والخوادم، وتطبيقات إدارة الشبكات التي تنتجها. ومن أهم منتجاتها : معدات الحاسوب الشخصي، أنظمة الخادم, عتاد تخزين البيانات وأنواع مختلفة من معدات الطباعة والماسحات الضوئية. وبالإضافة إلى ذلك تصنع الشركة أيضا معدات وأنظمة الاختبار ومعدات كهربائية طبية.

في السابق كانت مشاريع الشركة غير مركزة, فكانت الشركة تصنع منتجاتها الإلكترونية لمجال الصناعة وحتى في مجال الزراعة. وفي النهاية قامت الشركة بتركيز إنتاجها على معدات الفحص الإلكتروني ومعدات القياس.
ركزت الشركة من الأربعينات إلى التسعينات على معدات القياس. ومن ميزاته العالية هي الإصرار على تكبير مدى القياس ودقته. فكانت معدات شركة أتش بي أكثر ضبطاً وإحكاماً في الدقة وأكثر حساسية بالمقارنة بمعدات شركاتٍ أخرى. ومن بين منتجات الشركة : مولد الإشارة, مقايّس الجهد الكهربي, راسم إشارة، عداد الترددات, محرار, محللات الموجات وغيرها.
وتبعا لنمط تسمية أول منتج للشركة 200A, صنفت معدات الفحص بثلاث إلى خمسة أرقام يتبعها حرف A. والنسخة المعدلة تستعمل أحرف B إلى E. وبعد تزايد منتجات الشركة بدأت تستعمل أحرف لمنتجاتها من اللوازم والتجهيزات والبرامج والمكونات.

تسوق شركة أتش بي منتجاتها للاستعمال الشخصي والشركات الصغيرة والمؤسّسات الضخمة مباشرة عبر الإنترنت أو عبر متاجر بيع حوائج المكتب والإلكترونيات الاستهلاكية أو عبر شركاء في البرمجة.
أعلنت الشركة عن أرباحها عن عام 2006 بقيمة 91.6$ مليار مقابل أرباح شركة أي بي أم 91.4$ مليار مما جعلها أكبر شركة بائعة للتكنولوجيا لذلك العام. وفي عام 2007 حصلت الشركة على 104$ مليار من الأرباح مما جعلها أول شركة تقنية المعلومات في التاريخ تقطع حاجز 100$ مليار.

تعتبر شركة أتش بي أكبر شركة تبيع حواسيب شخصية متفوقة على منافستها ديل وفقا لأبحاث السوق التي عملتها جاقتين وإنترناشونال داتا كوربوريشون في عام 2008, حيث ان الفجوة بين الشركتين كبرت في نهاية عام 2007, وأصبحت إتش بي متصدرة بنسبة 3.9% في نصيبها من السوق. وبالإضافة إلى ذلك, تعتبر شركة أتش بي خامس أكبر شركة برمجيات في العالم.
اندمجت شركة أتش بي مع شركة كومباك عام 2002. وكانت شركة كومباك قد اشترت شركة تِدمون كوميوترز (التي أسست على يد موظفين سابقين في شركة أتش بي) عام 1997, وشركة ديجيتال إكويبمنت كوؤربوريشون عام 1998. وبعد هذه الخطوة, أصبحة شركة أتش بي تلعب دورا مهما في مجال الحاسوب المكتبي والمحمول والخادم في العديد من الأسواق. وأصبح رمز الشركة في البورصة HPQ وهو دمج لرمزي الشركتين السابقين HWP لشركت أتش بي وCPQ لشركة كومباك, لإظهار قوّة التحالف. وفي عام 2006 نقلت إنتاج بعض شركاتها لدول أقل كلفة يد عاملة, فنقلت تصنيع المنتجات باللغة إسبانية إلى سلوفاكيا والمنتجات باللغة الألمانية إلى بلغاريا والمنتجات بالغة الإنكليزية إلى كوستاريكاوالمنتجات باللغة العربية إلى الصين وغيرها

اندمجت شركة أتش بي مع شركة كومباك عام 2002. وكانت شركة كومباك قد اشترت شركة تِدمون كوميوترز (التي أسست على يد موظفين سابقين في شركة أتش بي) عام 1997, وشركة ديجيتال إكويبمنت كوؤربوريشون عام 1998. وبعد هذه الخطوة, أصبحة شركة أتش بي تلعب دورا مهما في مجال الحاسوب المكتبي والمحمول والخادم في العديد من الأسواق. وأصبح رمز الشركة في البورصة HPQ وهو دمج لرمزي الشركتين السابقين HWP لشركت أتش بي وCPQ لشركة كومباك, لإظهار قوّة التحالف. وفي عام 2006 نقلت إنتاج بعض شركاتها لدول أقل كلفة يد عاملة, فنقلت تصنيع المنتجات باللغة إسبانية إلى سلوفاكيا والمنتجات باللغة الألمانية إلى بلغاريا والمنتجات بالغة الإنكليزية إلى كوستاريكاوالمنتجات باللغة العربية إلى الصين وغيرها.

تقدم شركة HP عدد من الكورسات والدورات التدريبية المجانية اونلاين على الانترنت ، وهى كورسات ليست كبيرة او معقدة او مملة مثلا ، يمكنك اجتيازها بسهولة وفى وقت قصير والحصول على شهادة دولية معتمدة وموثقة ومضمونة 100 % مقدمة من شركة HP ، ولا تقل اهمية عن شهادات جوجل المجانية المقدمة من Google والتى سنتحدث عنها فى مقال اخر فيما بعد  .
يعتبر حصولك على شهادة من الشركة العالمية HP هو انجاز وعمل رائع بالنسبة لك ، ووجود شهادة من شركة عالمية ومشهورة وماركة الجميع يعرفها فى جميع انحاء العالم مثل هذه فى اى من الكورسات المقدمة يعتبر ثقل وشئ جيد جدا بالنسبة لسيرتك الذاتية او ال CV الخاص بك ، فبالتاكيد اى مكان انت مقبل على العمل به بمجرد ان تقدم لهم شهادة معتمدة من HP اعتقد تلفت انتباههم لك بنسبة كبيرة ، وباذن الله تكون من المرشحين للوظيفة المطلوبة ، طالما انك تمتلك مثل هذه الشهادات الجيدة والمعتمدة فى سيرتك الذاتية .
يمكنكم الحصول على الشهادة بعد اجتياز احد الكورسات عن بعد وانتم فى منازلكم ، بدون الذهاب الى اى مكان وبدون دفع اى اموال ، فقط من خلال الانترنت ، وتاتيكم الشهادة على ايميلك الشخصى الذى سجلت به على الموقع ، يمكنك طباعتها والاحتفاظ بها وارفاقها فى السيرة الذاتية cv ضمن شهاداتك واوراقك الهامة للتقديم والترشح لاى وظيفية باى شركة او جهة عمل  .


الكورسات الموجودة على الموقع جميعهم كورسات مجانية وبشهادة معتمدة ومجانية ايضا وعددهم 27 كورس فى 5 مجالات رئيسية وهم : 
 التسويق  MARKETING .
الاتصال  COMMUNICATIONS .
 العمليات  OPERATIONS .
التمويل  FINANCE .
المشاريع الناشئة / الابتكار  STARTUP/ INNOVATE .
والكورسات هى  :
بدء شركة صغيرة STARTING A SMALL BUSINESS .
التسويق عبر شبكات التواصل الاجتماعى SOCIAL MEDIA MARKETING .
اساسيات التمويل BASICS OF FINANCE .
الطباعة ثلاثية الابعاد 3D PRINTING .
عمليات التواصل فى العمل BUSINESS COMMUNICATIONS .
العقلية الناجحة SUCCESS MINDSET .
الارباح والخسائر PROFIT AND LOSS .
التخطيط الاستراتيجى STRATEGIC PLANNING .
تحديد الاسعار SETTING PRICES .
عرض البيانات PRESENTING DATA .
مواقع الويب الفعالة EFFECTIVE BUSINESS WEBSITES .
زيادة السعة MAXIMIZING CAPACITY .
البحث عن التمويل FINDING FUNDING .
ادارة المخزون INVENTORY MANAGEMENT .
المحاضرات الفعالة EFFECTIVE PRESENTATIONS .
ادارة جهات الاتصال MANAGING CONTACT INFORMATION .
البيع عبر الانترنت SELLING ONLINE .
ريادة الاعمال الاجتماعية SOCIAL ENTREPRENEURSHIP .
التفكير التصميمى DESIGN THINKING . 
علاقات العملاء CUSTOMER RELATIONSHIP 
مقترح القيمة الفريدة UNIQUE VALUE PROPOSITION .
توقع المبيعات SALES FORECASTING .
انجازاكثر بتكلفة اقل DO MORE FOR LESS .
مزايا التسوق MARKETING BENEFITS . 
تعيين الموظفين HIRING STAFF .


جميع الكورسات او الدورات قصيرة وبسيطة ولا تحتاج لوقت طويل ، فقط ساعه او ساعتين للكورس .
 جميع الكورسات مجانية تماما وكذلك الشهادة مجانية .
الشهادات معتمدة وموثقة ومعترف بها دوليا من   hp   .
 لكل كورس شهادة معتمدة خاصة به وبها سيريال لتوثيقها .
جميع الدورات متاحة باللغتين العربية والانجليزية وبالتالى يمكنك الحصول على الشهادة باللغة التى درست بها .


كورسات مجانية من شركة HP العالمية بشهادات معتمدة


ودلوقتي اتفضلوا دي كل التفاصيل

فيه برنامج تعليمى ( موقع ) بيقدم كورسات مجانية أسمه HP Life ، تم إنشاؤه عام 2012 ، ده تابع لشركة HP العملاقة فى المجال التقنى. 

طبعاً الموقع موجود من زمان ، بس يمكن مكنش فيه ناس كتير تعرفه، ولكن الكل دلوقتى أصبح مهتم بالتعليم الأونلاين ( المجانى )، وخصوصاً بعد إتجاه الدولة للتحول الرقمى.

طيب الموقع ده بيقدم أيه ؟  ( بالتفصيل ) 

الموقع ده موجود فيه كورسات مجانية + شهادات ، موجود فيه خمس أقسام ، كل قسم يحتوى على عدد معين من الكورسات كالأتى :- 

( 1 ) الإتصالات ، تحتوى على :-

🔴 المحاضرات الفعالة.
⚫ البريد الإلكترونى للعمل.
🔴 القيادة الفعالة.
⚫ عرض البيانات.
🔴 عمليات التواصل فى العمل.

( 2 ) المشاريع الناشئة / الإبتكار، تحتوى على :- 

⚫ التخطيط الإستراتيجى.
🔴 ريادة الأعمال الإجتماعية.
⚫ التفكير التصميمى.
🔴 الطباعة ثلاثية الأبعاد.
⚫ بدء شركة صغيرة.
🔴 محركات النمو.
⚫ العقلية الناجحة.

( 3 ) المالية، تحتوى على :- 

🔴 أساسيات التمويل.
⚫ البحث عن التمويل.
🔴 الأرباح والخسائر.
⚫ توقع المبيعات.
🔴 التدفق النقدى.

( 4 ) تسويق، تحتوى على :- 

⚫ أساسيات فن البيع.
🔴 التسويق عبر شركات التواصل الإجتماعى.
⚫ البداية : ما هو جمهورك المستهدف.
🔴 مقترح القيمة الفريدة.
⚫ تحديد الأسعار.
🔴 البيع عبر الأنترنت.
⚫ مواقع الويب الفعالة.
🔴 مزايا التسويق مقارنة بالخصائص.

( 5 ) عمليات، تحتوى على :- 

🔴 إدارة جهات الإتصال.
⚫ زيادة السعة.
🔴 تعيين الموظفين ( HR )
⚫ علاقات العملاء.
🔴 كفاءة إستخدام الطاقة : إنجاز أكثر بتكلفة أقل.
⚫ إدارة المخزون.
🔴 تكنولوجيا المعلومات لنجاح الأعمال.

يبقى كده فيه 32 كورس + شهادات تقدر تدرسهم مجاناً.
وكمان تقدر تحمل ماتريال + نصائح لكل كورس ( PDF )

تقدر تدرس الكورسات دى بسبع لغات كالأتى :- 

( 1 ) العربية.
( 2 ) الإنجليزية.
( 3 ) الفرنسية.
( 4 ) الأسبانية.
( 5 ) البرتغالية.
( 6 ) الصينية.
( 7 ) الهندية.

لينك التقديم : https://www.life-global.org

عاوز أقول ملحوظة مهمة : بلاش يا جماعة يكون الشخص بيجرى خلف الشهادة، الشهادة مش مهمة على قد ما المهم أنك تكون إستفدت فعلاً من أى حاجة درستها.


كورسات مجانية من شركة HP العالمية بشهادات معتمدة

عرفنا في المقال ده

كورسات شركة HP وكورسات HP المجانية وأفضل دورات HP LIFE ودورات مجانية عن بعد 2021 ودورات مجانية بشهادات معتمدة 2021 ودورات مجانية بشهادات معتمدة 2021 وشهادات الكترونية مجانية و مواقع تعطى شهادات معتمدة وشهادات معترف بها دوليا مجانا و مواقع كورسات مجانية بشهادة و شهادات مجانية معتمدة عبر الانترنت ودراسة مجانية عن طريق النت والحصول على شهادة وكيف تحصل على شهادة مجانية عبر الانترنت

ولو عايز تعرف أكتر عن أفضل محركات البحث لتحميل بحوث علمية مجانا إضغط هنا

تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -