القائمة الرئيسية

الصفحات

كيفية استعادة الملفات المحذوفة من اكسيل

 كيفية استعادة الملفات المحذوفة من اكسيل


كيفية استعادة الملفات المحذوفة من اكسيل


هنتعلم في المقال ده

  برنامج استعادة ملفات الاوفيس المحذوفة و برنامج استعادة ملفات الوورد المحذوفة و ازاي ارجع ملف اكسيل واسترجاع المحذوف من الاكسيل واسترجاع ملفات excelالمحذوفة

كيفية استعادة الملفات المحذوفة من اكسيل

كيفية استعادة الملفات المحذوفة من اكسيل

يعد الأمر unformat طريقة بديلة لاستعادة الملفات المحذوفة من Excel.

سيقوم الأمر unformat بفحص القرص الصلب بحثًا عن البيانات ومحاولة استعادتها إلى حالة قابلة للقراءة. إذا لم تكن مستخدمًا متقدمًا ، فمن المستحسن استخدام هذا الأمر بعد استخدام أوامر أكثر تخصصًا.


هناك طريقتان لاستعادة الملفات المحذوفة من Excel. إذا تم حذف المحتوى مؤخرًا ، يمكنك استخدام وظيفة الاستعادة في Excel لاستعادة الملف. إذا تم حذف الملف لفترة ، فمن الأفضل استخدام أداة أخرى لاستعادته.

يمكنك استخدام أداة خارجية مثل Data Recovery Pro للعثور على الملفات المفقودة لفترة طويلة واستعادتها.


المحتوى ذو قيمة بلا شك. يحتوي على جميع البيانات التي قد يحتاجها المرء لاستعادة الملفات المحذوفة من برنامج Excel.

ستعلمك هذه المقالة كيفية استرداد الملفات المحذوفة من Excel. هناك العديد من الطرق المختلفة للقيام بذلك ، ولكن في هذه المقالة سنركز على طريقتين. الطريقة الأولى هي استخدام "أداة الاسترداد" في Microsoft Excel والطريقة الثانية هي استخدام برنامج استرداد تابع لجهة خارجية.


بعد حذف مصنف أو ملف ، يمكننا استعادته باستخدام الدليل التالي:

يعد Excel تطبيقًا قويًا ومريحًا يستخدم في العديد من المجالات. ومع ذلك ، يمكن أن يكون حذف الملفات والأوراق أمرًا محبطًا للغاية. لحسن الحظ ، يمكننا استعادة الملفات والأوراق المحذوفة باستخدام Excel.

لحذف الملف الهدف:

1) حدد "ملف" من القائمة المنسدلة أعلى نافذة Excel. 2) اختر "حذف" من القائمة المنسدلة أعلى "الحافظة". 3) اختر ما تريد حذفه من قائمة العناصر بجوار "حذف"

4) اضغط على "موافق" في الركن الأيمن السفلي من النافذة.

5) سيتم حذف الملف المحدد من جهاز الكمبيوتر الخاص بك.

إن أردت


من الممكن استعادة البيانات المحذوفة من Excel. إذا كانت لديك نسخة احتياطية حديثة ، فيمكنك فتح الملف من النسخة الاحتياطية ونسخ البيانات من هناك. ومع ذلك ، إذا لم تقم بنسخ ملفاتك احتياطيًا مؤخرًا أو إذا تعرضت النسخة الاحتياطية للتلف ، فستوضح لك هذه المقالة كيفية إجراء استرداد مباشر لملفات Excel الخاصة بك.

الخطوة 1: افتح ملف Excel جديدًا واحفظه كاسم ملف مختلف حتى لا تكتب فوق الملف الأصلي.

الخطوة 2: افتح تطبيق "Recovery Tool for Excel" واختر "Recover Deleted Files".

الخطوة 3: في قسم "نوع الملف" ، حدد تنسيق الملف كجدول بيانات MS-Excel (* .xls) من "ملفات Microsoft Office".

الخطوة 4: في قسم "موقع الملف" ، اختر مكان البحث


سيوضح لك هذا البرنامج التعليمي كيفية استرداد الملفات المحذوفة من Excel.

أول شيء يجب فعله هو تحديد موقع الملف. اضغط على CTRL + A لتحديد كل الخلايا في جدول البيانات واضغط على CTRL + C أو انسخ هذا التحديد إلى الحافظة باستخدام SHIFT + INSERT. الآن ، افتح مصنفًا جديدًا واضغط على CTRL + V أو الصق البيانات من الحافظة في مصنف جديد. يجب أن ينسخ هذا بياناتك في مصنف جديد مع بعض الاستثناءات القليلة التي يمكن إصلاحها يدويًا لاحقًا. الخطوة الأخيرة هي حفظ الملف كملف Excel (.xlsx).


يعد حذف الملفات من Excel إجراءً لا رجوع فيه. إذا قمت بحذف ملف بنية استخدامه مرة أخرى ، فتأكد من حفظه في جهاز تخزين مختلف أو في ملف Excel آخر.

إذا كنت ترغب في استعادة الملفات المحذوفة من Excel ، فأنت بحاجة إلى استخدام برنامج كمبيوتر يمكنه المساعدة في هذه العملية ، على سبيل المثال Recuva. هذا البرنامج لديه القدرة على إيجاد واستعادة البيانات المحذوفة أو المفقودة بسبب بعض الأسباب الأخرى.


سنناقش هنا الخطوات التي يمكنك اتخاذها لاستعادة الملفات المحذوفة من Excel.

هناك طريقتان على الأقل لاسترداد الملفات المحذوفة من Excel: 1) استعادة الملف من سلة المحذوفات و 2) استخدام برنامج استعادة البيانات. الطريقة الأولى سهلة نسبيًا وتتطلب منك:

1. ابحث عن المجلد حيث تم تخزين ملف Excel الخاص بك

2. حدد المجلد "سلة المحذوفات"

3. انقر بزر الماوس الأيمن فوقه وحدد "إفراغ سلة المحذوفات" (سيؤدي هذا إلى حذف جميع الملفات الموجودة في سلة المحذوفات)

4. حدد "Empty Recocate Bin" مرة أخرى (إذا طلبت التأكيد ، فحدد نعم)

الطريقة الثانية أكثر تعقيدًا ولكنها تؤدي إلى نتائج أفضل ، لذا يجدر التفكير فيما إذا لم تتمكن من العثور على الملف المحذوف في سلة المحذوفات


برنامج استرداد ملفات Office المحذوفة هو برنامج مصمم خصيصًا لاستعادة الملفات المحذوفة من Excel.

عندما تحذف الملفات ، لا يتم حذفها بالفعل - تتم إزالتها للتو من النافذة الحالية حتى لا تتمكن من رؤيتها. هذا يعني أن الملف لا يزال على جهاز الكمبيوتر الخاص بك وهناك برامج يمكن أن تساعد في استعادة هذه الملفات لك.

يتيح لك برنامج استرداد ملفات Office المحذوفة استرداد أي ملف تم حذفه عن طريق الخطأ أو عمدًا من ملف Excel الخاص بك. لا تحتاج إلى أي برنامج خاص ، فقط أحدث إصدار من Excel المثبت على جهاز الكمبيوتر الخاص بك سيعمل بشكل مثالي لهذا الغرض.


في كثير من الأحيان ، قد نحذف ملف Excel عن طريق الخطأ ويحدث أيضًا أننا قد لا نتذكر مكان حفظ الملف. في مثل هذه الحالة ، ستقدم لك هذه المقالة بعض النصائح لاستعادة الملفات المحذوفة من Excel وملفات Office الأخرى.

سنحتاج أولاً إلى العثور على برنامج استرداد ملفات Office المحذوفة لمساعدتنا في استعادة ملف Excel المفقود. بعد تثبيت البرنامج ، هناك طريقتان لنا للعثور على مستند Excel المفقود أو المحذوف:

1) استعادة الملفات المحذوفة من سلة المحذوفات:

إذا كنت قد أفرغت سلة المحذوفات ، فإن الطريقة الوحيدة لاستعادة مستند Excel المحذوف ستكون باستخدام برنامج يمكن أن يساعدك في استعادته. إذا لم يكن كذلك ، فابدأ واتبع الخطوات التالية:

• افتح سلة المحذوفات وحاول


استعادة الملفات المحذوفة من Excel ليس بالأمر السهل. من الممكن العثور على برنامج يمكنه مساعدتك في استعادة الملفات المحذوفة.

هناك الكثير من البرامج المتاحة لهذا الغرض. فهي سهلة الاستخدام وغير مكلفة. أحدها هو برنامج استرداد ملفات Office المحذوفة الذي يمكنه استعادة ملفات Excel المحذوفة في خطوتين بسيطتين:

1. افحص محرك الأقراص حيث تم حفظ الملف

2. اختر الملف الذي تريد استعادته


كيفية استعادة الملفات المحذوفة من اكسيل

 ودلوقتي اتفضلوا ده فيديو شرح كيفية استعادة الملفات المحذوفة من اكسيل



كيفية استعادة الملفات المحذوفة من اكسيل

اتعلمنا في المقال ده

  برنامج استعادة ملفات الاوفيس المحذوفة و برنامج استعادة ملفات الوورد المحذوفة و ازاي ارجع ملف اكسيل واسترجاع المحذوف من الاكسيل واسترجاع ملفات excelالمحذوفة

لو عايز تعرف أكتر عن اتعلم انجليزي أونلاين مجانا مع قناة Z American English إضغط هنا

تعليقات