أخر الاخبار

١٢ جيجا برامج وتطبيقات مجانيه رائعه لك

 ١٢ جيجا برامج وتطبيقات مجانيه رائعه لك



هنتعرف على 

أفضل التطبيقات المجانية و تطبيقات مفيدة للحياة اليومية و التطبيقات المجانية الخاصة بالهواتف المحمولة و تطبيقات مجانية بدون نت و أفضل التطبيقات 2020 و أفضل برامج الاندرويد المجانية و جميع التطبيقات و تطبيقات الجهاز و تحميل برامج كمبيوتر 2021 و تحميل برامج للكمبيوتر لويندوز 7 و تحميل برامج كمبيوتر مجانية كاملة و برامج الكمبيوتر الاساسية و برامج كمبيوتر 2020 و برامج مجانية و تحميل برامج للكمبيوتر لويندوز 10 و تحميل برامج كمبيوتر 


12 جيجا بايت برامج وتطبيقات مجانية رائعة لك


البرمجيات الحرة هي مصطلح يستخدم لوصف برامج الكمبيوتر التي يتم تقديمها بدون تكلفة ويمكن تنزيلها بدون مقابل من الإنترنت. تختلف البرمجيات الحرة عن البرمجيات مفتوحة المصدر من حيث أنها عادة ما تكون معبأة بوظائف إضافية خاصة ، مثل إعلان ، شريط أدوات

أو إدارة الحقوق الرقمية. فيما يلي قائمة تضم 12 برنامجًا وتطبيقاتًا مجانية رائعة يمكنك تجربتها.

عندما تكافح للعثور على أفضل البرامج المجانية التي تلبي احتياجاتك الخاصة ، قد يكون من الصعب معرفة من أين تبدأ. قد تتصل بالإنترنت وتبحث في قوائم مختلفة من البرامج التي أوصى بها الأشخاص ، لكن هذه التوصيات عادة ما تكون متحيزة. لقد قمنا بتجميع قائمة من 12 برنامجًا وتطبيقًا مجانيًا رائعًا من أجلك. من تحرير الصوت إلى إنتاج الفيديو ، ستساعدك هذه البرامج في إنشاء محتوى أفضل لموقعك على الويب أو مدونتك. لذا تخطي البرامج باهظة الثمن وابدأ بقائمتنا اليوم!


صحيح أنه لا يمكن للجميع تحمل تكلفة البرامج المتطورة ، ولكن هناك بعض البدائل المجانية الجيدة لها. يستخدم الكثير من الأشخاص هذه الإصدارات المجانية من البرامج المدفوعة وهم سعداء بها. لذا ، أنا هنا لمساعدتك في العثور على البرنامج المناسب لك. لقد أنشأت هذه القائمة التي تضم 12 غيغابايت من أفضل البرامج والتطبيقات المجانية. البعض قد تعرفه بالفعل ، والبعض الآخر قد يكون جديدًا تمامًا بالنسبة لك. في كلتا الحالتين ، آمل أن تكون مفيدة لك بطريقة أو بأخرى.


لا يهم إذا كنت من مستخدمي Windows أو Mac ، فالحاجة إلى البرامج والتطبيقات المجانية موجودة دائمًا. لا يمكنك تجنب استخدامها ، لكنك تريدها أن تكون جيدة. ستعرض لك هذه المقالة 12 جيجابايت من أفضل البرامج والتطبيقات المتوفرة مجانًا. يمكن أن تكون البرامج والتطبيقات مفيدة عندما يتعلق الأمر بتحرير وإنشاء الصور ومقاطع الفيديو والألعاب. كما أنها تلعب دورًا مهمًا في الحفاظ على جهاز الكمبيوتر الخاص بك ، فضلاً عن تخزين البيانات وتنظيمها. تصفح قائمة البرامج والتطبيقات المجانية التي تبلغ سعتها 12 جيجابايت والتي نعتقد أنها ستكون مثالية لك!


🌷مكتبة برامج مليئة بالبرامج المهمة للويندوز 

- برامج لإسترجاع الملفات المحذوفة

- برامج التعامل مع النضام

- برامج لتحليل الصور و الفيديوهات


🌷https://mega.nz/#F!H3JB0ArZ!iA0sEU1JblE8KpgTtLU4Pw


ولقرائه المزيد عن ٩ مواقع رهيبه علي الانترنت بخدمات مجانيه 

        اضغط هنا

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-