القائمة الرئيسية

الصفحات

 ما هو البيتكوين


هنتعرف النهرده على 

ما هو البيتكوين وكيفية ربحها و عقوبة البيتكوين في مصر و شرح البيتكوين بالتفصيل و ما هو البيتكوين في مصر و سعر البيتكوين و سعر البيتكوين 2020 و تعدين البيتكوين و حكم البيتكوين و عقوبة البيتكوين في مصر و شرح البيتكوين بالتفصيل و ما هو البيتكوين وكيفية ربحها و حكم البيتكوين و سعر البيتكوين و ما هو البيتكوين في مصر و تعدين البيتكوين و توقعات سعر البيتكوين اليوم

ما هو البيتكوين؟ 💎

البيتكوين بكل بساطة هو بروتوكول للتعبير عن القيمة عبر الأنترنت ، جميعنا نستخدم البروتوكولات عبر الأنترنت بشكل يومي  مثل الإيميل و الhttp.


 Bitcoin هو نوع من العملات الرقمية تم تقديمه لأول مرة في عام 2009. إنه الشكل الأكثر شيوعًا للعملات المشفرة ،ويعمل باستخدام تقنية blockchain لتشفير المعاملات. في حين أن Bitcoin آخذ في الارتفاع حاليًا ،لا يزال الكثير من الناس يتساءلون عن ماهيتها بالفعل وكيف يمكنك استخدامها.


Bitcoin هي عملة رقمية تتيح لك إجراء المدفوعات عبر الإنترنت. تُعرف أيضًا باسم العملة المشفرة لأنها تستخدم التشفير لتأمين المعاملات والتحكم في إنشاء عملات البيتكوين الجديدة. يسمح لك Bitcoin بإجراء مدفوعات فورية ومجهولة الهوية دون الحاجة إلى استخدام معلوماتك الشخصية ،وهي ميزة على بطاقات الائتمان. ومع ذلك ،هناك بعض العيوب عندما يتعلق الأمر بأمان البيتكوين واستخدام عملات البيتكوين للشراء.


Bitcoin هو نوع من العملات الرقمية يكون مستقلاً تمامًا عن أي بلد أو حكومة. تم إنشاؤه في عام 2009 من قبل مبرمج مجهول يُدعى ساتوشي ناكاموتو ،ويستخدم تشفيرًا معقدًا للتحكم في إنشاء الأموال وتحويلها. يستخدم عدد متزايد من الأشخاص عملة البيتكوين كطريقة لتداول السلع والخدمات دون الحاجة إلى البنوك أو الأطراف الثالثة الأخرى. تعرف على المزيد حول Bitcoin في هذه المقالة من HowStuffWorks.com.

؟ Bitcoin هي عملة مشفرة تسمح للأشخاص بتحويل الأموال إلكترونيًا دون استخدام بنك. إنها أيضًا العملة الرقمية الأكثر شيوعًا في العالم ،مما يعني أن العديد من الأشخاص يتعلمون عنها لأول مرة. إليك ما تحتاج لمعرفته حول Bitcoin


Bitcoin هي عملة رقمية تكتسب شعبية في الولايات المتحدة. هذا النوع من العملات غير مرتبط بأي بلد أو حكومة معينة ،لذلك ليس له شكل مادي. كما أنه لا يحتوي على أي تنظيم مركزي ،لذلك يمكن أن تتقلب قيمته قليلاً من يوم لآخر. هذا يجعل Bitcoin استثمارًا ممتازًا لبعض الأشخاص وليس اختيارًا جيدًا للآخرين.


‏ينقسم البيتكوين إلى قسمين: 

١- عملة البيتكوين (BTC)

٢- شبكة البيتكوين (Bitcoin Blockchain)

"شبكة البيتكوين" هي الوسيلة التي يتم عن طريقها نقل "عملة البيتكوين"من شخص لآخر في جميع أنحاء العالم، و تكون جميع 

العمليات مسجلة في الشبكة. ‏إذاً ما هي ميزة البيتكوين؟ 

الندرة هي أساس القيمة لأي شيء، لو كان الذهب في كل مكان لفقد قيمته لأنه قيمته في ندرة وجوده، قبل البيتكوين كان من المستحيل أن تكون هناك ندرة رقمية، كل شيء عبر الأنترنت كان من الممكن أن تقوم بنسخه بكل سهولة و بظغطة زر.


‏دون الدخول في تفاصيل تقنية لتجنب التعقيدات، إستطاع البيتكوين أن يخلق ندرة رقمية عبر مزيج من التكنولوجيات و أهمها تكنولوجيا التشفير و التي تعتبر الأساس التي تقوم عليه جميع العملات الرقمية. ‏و من ضمن القواعد الموجودة في شبكة البيتكوين هو أن كمية عرض البيتكوين من المستحيل أن تتجاوز 21 مليون عملة،  مما يعني أنه مع مرور الزمن ستزداد قيمتها لأنه لا يمكن لأحد أن يطبع المزيد من البيتكوين مثل ما تفعل البنوك المركزية حول العالم. 

‏أيضاً قبل ظهور البيتكوين كان من المستحيل أن تنقل قيمة عبر الأنترنت إلا بوجود طرف ثالث ليقوم في العملية و يحفظ حقوق الطرفين ، مثال إذا كنت تريد تحويل مبلغ مالي لشخص في دولة أخرى فيجب أن تستعين بوسيط مثل البنوك أو شركات الوساطة المالية والتي تأخذ وقت طويل و عمولة عالية على كل تحويل, ‏شبكة البيتكوين تتيح للأفراد التحويل المباشر بسرعة دون الحاجة للإستعانة بوسيط طالما أن الفردين متصلين بالانترنت، هذا الشيء يتم عن طريق خوارازميه تعرف بال"Proof of Work”.


‏في هذا الزمن حيث تزاول معظم الأنشطة التجارية عبر الأنترنت، إنه لمنطقي أن يكون المال المستخدم في الأنترنت هو نفسه من الأنترنت بدون حدود و قيود دولية، شبكة البيتكوين وضعت الأساس الذي سيقوم عليه هذا النظام الجديد لكن الموضوع لا ينتهي معها.

ما هو البيتكوين وكيفية ربحها و عقوبة البيتكوين في مصر و شرح البيتكوين بالتفصيل و ما هو البيتكوين في مصر و سعر البيتكوين و سعر البيتكوين 2020 و تعدين البيتكوين و حكم البيتكوين و عقوبة البيتكوين في مصر و شرح البيتكوين بالتفصيل و ما هو البيتكوين وكيفية ربحها و حكم البيتكوين و سعر البيتكوين و ما هو البيتكوين في مصر و تعدين البيتكوين و توقعات سعر البيتكوين اليوم



ولقرائه المزيد عن اكبر مكتبه ١٠٠٠ جيجا كتب مجانيه مع التحميل 

        اضغط هنا


تعليقات