أخر الاخبار

افضل ٤ مواقع علي الانترنت وانت لا تستخدمها

افضل ٤ مواقع علي الانترنت وانت لا تستخدمها

هنتعرف النهارده على 

العمل على الانترنت بدون خبرة و عمل على الانترنت براتب شهري و مواقع الربح من الانترنت باللغة العربية و مواقع الربح من الانترنت الصادقة و شغل على النت للبنات و العمل على الانترنت للمبتدئين و موقع الويب الرسمي و العمل على الانترنت من الهاتف .

ومع ذلك ،يعد الإنترنت مصدرًا رائعًا للمعلومات والترفيه. لكن هل تعلم أن هناك أيضًا بعض مواقع الويب المصممة خصيصًا لمساعدتك على تعلم مهارات جديدة؟ ستساعدك المواقع الإلكترونية الأربعة التالية على تحسين تطورك الشخصي ،سواء كانت إدارة أموالك أو تحسين صحتك.

ومع ذلك ،هناك العديد من المواقع الرائعة على الإنترنت التي ربما لم تسمع بها من قبل. إذا كنت من مستخدمي الويب ،ففكر في استكشاف بعض المواقع الجديدة للعثور على محتوى مثير للاهتمام أو أدوات مفيدة. تأكد من إطلاعك على هذه المواقع الأربعة الرائعة التي ربما لم تستخدمها بعد.

هناك عدد من مواقع الويب على الإنترنت قد لا تستخدمها بكل إمكاناتها. هذه المواقع لديها الكثير لتقدمه ،إنها مجرد مسألة الاستفادة منها.

الإنترنت هو مصدر كبير للمعلومات والأخبار والترفيه. ومع ذلك ،لا يستخدم معظم الأشخاص سوى جزء صغير من مواقع الويب المتاحة. إذا كنت ترغب في تحسين تجربتك عبر الإنترنت ،فابحث في بعض مواقع الويب الأقل شهرة الموجودة هناك. قد تجد مواقع جديدة تستمتع باستخدامها ويمكن أن تزودك بمحتوى أو خدمات مثيرة للاهتمام.

1- موقع أكاديمية حسوب

يقدم هذا الموقع دروسًا مجانية بجودة عالية عن طريق محتويات مرئية في مناهج المراحل الإعدادية والثانوية. 

لزيارة الموقع الإلكتروني هنا

تطبيق مميز يحوّل لك أي عملة في العالم إلى عملتك عبر كاميرا جوالك، فقط تحتاج توجيه الكاميرا إلى السعر وسيقوم بتحويلها إلى عملتك.

مفيد للمسافرين خارج المملكة وكذلك الذين يكثرون من الشراء عبر الانترنت.

٢-موقع إدراك 

تحت شعار العلم لمن يريد، لأي شخص في أي مكان وفي أي وقت وبمبادرة من مؤسسة الملكة رانيا للتعليم والتنمية، توفر منصة التعليم الإلكتروني إدراك دورات تعليمية مجانية في عدد كبير من المجالات، وتتيح إدراك للمستخدم تمارين تفاعلية وأنشطة تعليمية تساعده في تحقيق أهدافه التعليمية، وتتوفر الآن دورات تعليمية مجانية في مجالات مختلفة

من هنا 

٣- موقع رواق 

 توفر منصة رواق للتعليم المفتوح عشرات المواد التعليمية الأكاديمية مجانا في مختلف المجالات، ويتوفر الآن على رواق أكثر من 80 مادة تعليمية في مجالات الاقتصاد والإدارة والتربية والتعليم والعلوم والتكنولوجيا والطب والهندسة والثقافة والتاريخ والأديان والعلوم الاجتماعية، ويتم شرح المواد التعليمية المختلفة من خلال مقاطع فيديو قصيرة من قبل أكاديميين ومتخصصين عرب

من هنا

٤- منصه نفهم 

خدمة تعليمية تقدم شروح مبسطة مبتكرة لمناهج التعليم الدراسي في مصر وسوريا والسعودية والجزائر والكويت من خلال مقاطع فيديو تعليمية مجانية مدتها قصيرة، وتوفر نفهم خدماتها أيضا من خلال أجهزة سطح المكتب وعبر تطبيقاتها للهواتف الذكية العاملة بنظام التشغيل أندرويد ونظام التشغيل iOS ونظام التشغيل ويندوزفون، ويزيد عدد المواد التعليمية المتاحة عن 23 ألف فيديو تعليمي.

من هنا 


ولقرائه المزيد عن أقوي كورسات تعليميه من وزارة التربيه والتعليم

        اضغط هنا

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-