القائمة الرئيسية

الصفحات

                          موقع تحويل الكلام الي نص  

موقع تحويل الكلام الي نص

هيساعدك لو انت كنت : 

- طالب - دكتورا - أستاذ - موظف - صانع محتوى

برنامج تحويل الكلام الى نص للكمبيوتر
تحويل الصوت الى نص اون لاين
تحويل الصوت إلى نص جوجل
تحويل الصوت إلى نص وورد
تحويل الصوت المسجل إلى نص
تحويل النص إلى كلام من جوجل
تحميل برنامج تحويل الصوت الى نص مكتوب للاندرويد
برنامج تحويل المحاضرات إلى نص

 او بتقضي وقت طويل في كتابة مقالات أو نصوص أو رسائل، يبقى انت في المكان الصح 

 لإني جبتلك موقع هيساعدك على كتابة كل الي تحتاجه فقط عن طريق الكلام ( الاملاء ) و بشكل آلي و بجميع اللغات 

- وكمان بيدعم اللغة العربية .. ببساطه هينجز معاك بشكل كبير في يومك 

جربه من هنا ومش هتندم حقيقي :

 https://webcaptioner.com/captioner

ولو عاوز تكتشف شخصيتك باختبار تحليل الشخصيه والنتيجه فوريه من هنا https://bit.ly/3ogN8IG

أفضل مواقع تحويل الصوت الى نص مكتوب للكمبيوتر و الهاتف

Dictation

مستندات جوجل

Speechnotes

Voice notebook

SpeechTexter

Speechlogger

TextFromToSpeech

1.Dictation

يسمح لك هذا الموقع بالكتابة بصوتك بالعديد من اللغات و منها اللغة العربية و عندما تتحدث في الميكروفون سيتم تحويل صوتك إلى نص مكتوب مباشرة و سيكون جاهزًا للمراجعة والتحرير و تستخدم هذه الأداة محرك جوجل القوي للتعرف على الكلام لتحويل صوتك إلى نص و النتائج سريعة للغاية. 

بالطبع ، أنت بحاجة إلى متصفح جوجل كروم أو أي متصفح يستند إلى Chromium و ستجد أن تحويل الصوت إلى نص دقيق وسريع جدًا و نظرًا لأنه يمنحك خيارات لتحرير النصوص في الوقت الفعلي فإنه يجعل الأمور أسهل.

2. محرر مستندات جوجل

يمكنك الآن كتابة مستند وتحريره عن طريق قول ما تريده في مستندات جوجل و لا تتوفر هذه الميزة إلا على جوجل كروم و المتصفحات الأخرى القائمة على كروم و هناك طريقتان للوصول إلى هذه الميزة. أول طريقة هي عن طريق الضغط على Ctrl + shift+S و سيطلب منك الإذن باستخدام الميكروفون وستكون جاهزًا للبدء.

هناك طريقة أخرى لاستخدامها وهي إنشاء مستند جديد أو فتح أي من المستندات الموجودة ، وتحديد الأدوات من شريط الأدوات العلوي ، وتحديد “الكتابة الصوتية”.

 التحويل دقيق وسريع للغاية هنا . وكونك تعمل في محرر مستندات جوجل فلن تضطر إلى نسخ النصوص و لصقها إلى المستند الخاص بك حيث يمكنك التعديل مباشرة في مستندات جوجل. 

3. Speechnotes

 عبارة عن مفكرة قوية مجانية على الإنترنت يمكنها التعرف على الصوت و هي مصممة لتقوية أفكارك و يمكن أن يعمل  على جميع المتصفحات و يمكنك البدء في العمل على الفور و ستجد أن التحويل دقيق لكنه ليس سريعا.

الواجهة هنا بسيطة جدا و فقط اضغط على الميكروفون و امنحه الإذن و ستكون جاهزًا للبدء. و يمكنك إضافة الرموز التعبيرية و هي ميزة لن تجدها في المواقع الأخرى. 

4. Voice notebook

هو موقع للتعرف على الكلام و تحويل الكلام أو الصوت إلى نص و يعمل الإصدار الحالي فقط مع متصفح جوجل كروم على جميع أنظمة التشغيل و يتضمن العديد من الميزات المتقدمة التي يمكن أن تكون صعبة بعض الشيء على المبتدئين.

يمكن لهذا الموقع التعرف على الصوت المضمن في فيديو أو صوت HTML5 أو مقاطع فيديو يوتيوب لذلك إذا كنت تبحث عن استخراج نصوص من مقاطع الفيديو فستكون هذه الأداة  افضل مساعدة لك.

5. SpeechTexter  

هو تطبيق لتحويل الصوت إلى نص بشكل مجاني و احترافي و يساعدك على كتابة أي نوع من المستندات أو الكتب أو التقارير و ما إلى ذلك باستخدام صوتك و يتيح لك القاموس المخصص إضافة أوامر قصيرة لإدراج البيانات المستخدمة بشكل متكرر

 الواجهة سهلة الاستخدام للغاية ويمكن الوصول إلى جميع الخيارات بسرعة و التحويلات سريعة و دقيقة للغاية و مع وجود القاموس سيصبح استخدامه أسهل و قد لا تكون الأداة الأقوى في القائمة ولكنها بشكل عام أداة سهلة الاستخدام وموصى بها للغاية.  

6.Speechlogger

 هو برنامج ترجمة فورية على الويب يمكنه التعرف على الكلام و هو يستخدم تقنيات تحويل الصوت إلى نص من جوجل و يسمح بعلامات الترقيم التلقائية و الحفظ التلقائي و يمكنك تحرير النص و نسخ الملفات الصوتية والمزيد. 

تجربة المستخدم رائعة حقًا و لن تواجه أي مشكلة في استخدامه على الإطلاق و إن تضمين المترجم يجعله أقوى من أي وقت مضى و هناك ميزات مفيدة أخرى مثل مشاركة المستند عبر البريد الإلكتروني و الطباعة و إضافة الرموز التعبيرية و بشكل عام ، أداة رائعة حقًا لتحويل الصوت إلى نص. 

7. TextFromToSpeech 

هي أداة للتعرف على الصوت تسمح لك بتحويل كلامك إلى نص مكتوب و يمكنك استخدامه لتحويل النصوص إلى صوت أيضًا  حيث يمكنك الحصول على صوت آلي يتحدث نيابة عنك. كما أنه يدعم لغات متعددة ، لذلك لا داعي للقلق بشأن الترجمة أيضًا. 

يمكن إيقاف الإملاء مؤقتًا واستئنافه في أي ثانية و سيحفظ موضع الكلمة الأخيرة , تتعرف أدواته الذكية حقًا على الأوامر الصوتية لإدخال علامات الترقيم وإدخال الأحرف الكبيرة بذكاء ، ومن بين الوظائف الأخرى ، يمكنك حفظ النص الذي تم قراءته أو نسخه أو طباعته أو إرساله.  

تعليقات