القائمة الرئيسية

الصفحات

تحكم في أجهزتك المنزليه بالهاتف !

 تحكم في أجهزتك المنزليه بالهاتف !


هنتعرف على

ريموت مجانا و Mi Remote شرح و التحكم في جهاز الاستقبال عن طريق الهاتف و ريموت Mi Box و Google Home و Mi Remote controller و ريموت Mi للايفون و تحميل برنامج ريموت Mi للايفون


يمكنك التحكم في أجهزتك المنزلية بهاتفك. على سبيل المثال ،يمكنك تشغيل الأضواء أو التلفزيون من أي مكان في العالم. هذا ممكن بسبب التطبيقات التي تمكنك من توصيل الأجهزة الذكية بهاتفك والأجهزة الأخرى التي تدعم الإنترنت. يمكنك أيضًا أتمتة بعض المهام ،مثل سقي النباتات عندما لا تكون في المنزل.


مع تزايد عدد الأشخاص الذين يمتلكون هواتف ذكية ،يتزايد عدد التطبيقات التي يمكنها التحكم في الأجهزة المنزلية. إذا كان لديك عدد قليل من الأجهزة الذكية في منزلك ،فقد تتمكن من استخدامها للتحكم في الأجهزة الأخرى. على سبيل المثال ،إذا كان لديك منظم حرارة ذكي وثلاجة ذكية ،فيمكنك على الأرجح التحكم في الأضواء باستخدام تطبيق على هاتفك.


إنترنت الأشياء هو مفهوم أنه يمكن توصيل كل شيء بالإنترنت والتحكم فيه عن بُعد. هناك العديد من الطرق التي يمكنك من خلالها التحكم في أجهزتك المنزلية بهاتفك. يمكنك حتى جعلهم يتحدثون مع بعضهم البعض.


يعد التحكم في أجهزتك المنزلية بهاتفك طريقة جديدة ومبتكرة للعيش. يمكنك التحكم في العديد من الأجهزة الكهربائية في منزلك باستخدام تطبيق على هاتفك ،مما يسهل تشغيلها أو إيقاف تشغيلها من أي مكان. هناك أيضًا مجموعة متنوعة من الطرق التي يمكنك من خلالها أتمتة المهام بحيث تحدث تلقائيًا في أوقات معينة أو عند استيفاء شروط معينة.


يعد التحكم في أجهزتك المنزلية طريقة رائعة لتوفير المال والطاقة. قد يكون من الممتع أيضًا التحكم في أجهزتك بضغطة واحدة. إذا كان لديك جهاز iPhone ،فيمكنك التحكم في العديد من الأجهزة في منزلك باستخدام التطبيق الشهير HomeKit. يتيح لك هذا التطبيق استخدام أوامر Siri الصوتية لبدء أو إيقاف ميزات التشغيل الآلي للمنزل من أي مكان في العالم. يمكنك أيضًا جدولة مؤقتات عندما تضاء بعض الأضواء أو تنطفئ عندما تكون بعيدًا عن المنزل


👈 اليوم جيبنالكم تطبيق ممتاز من خلاله يمكنك التحكم في أجهزتك المنزلية ( تلفزيون / جهاز استقبال / مكيف / projector ..إلخ )

👈 يعتبر REMOTE CONTROLE أو كيما نقول بالعامية تيليكوموند 

⭐ تطبيق SURE PRO 


🔴 النسخة الكاملة و المدفوعة و بدون إعلانات 🤩

👈 سيقول البعض عندي تطبيق أصلي في نظام الهاتف يتحكم في الأجهزة .

👈 حتى أنا عندي تطبيق أصلي كذلك لكن هناك فرق ❗


🔴 ما هو ؟


🔴 التطبيقات الأصلية التي تأتي مع الهاتف تعمل فقط بال IR ( Infra RED ) الأشعة الحمراء فقط .على غرار هذا فإن التطبيق الذي يأتي مع الهاتف يحتوي على ماركات أجهزة معدودة .


👈 أما هذا التطبيق فإنه يدعم : 

🔵 ال IR الأجهزة التي تدعم الأشعة الحمراء .

🔵 الأجهزة التي تدعم ال WIFI .

🔴 كما يدعم التطبيق مشاركة بث محتوى الهاتف مع أي شاشة تلفزيون أو جهاز استقبال يدعم DNLA أو ال WIFI كذلك .


🔥 زيد يحتوي على قائمة كبيرة لماركات الأجهزة المحلية مثل : 


👈 كوندور تلقاه 


👈 ماركة IRIS تلقاها 


👈 و كذلك أجهزة STAR SAT .


🔵 هذا التطبيق مميز بقاعدة بيانات الأجهزة المعروفة و الغير معروفة بشكل كبير كذلك .


🔵 يتميز بواجهة سهلة و بسيطة في الانتقال و حفظ الأجهزة المتعامل معها كذلك .


⚠️ بالنسبة إلى كيفية معرفة هاتفك إذا كان يدعم أو يحتوي على IR ( الأشعة الحمراء ) هناك تطبيق صغير يمكنه إخبارك  اسمه IR TEST 


🧲 https://bit.ly/1001_IR_TEST


👈 لكن حتى إذا كان جهازك لا يحتوي على الأشعة الحمراء يمكنك إستعمال التطبيق بال WIFI إذا كان لديك أجهزة منزلية تدعم ذلك .


💚 التطبيق آمن و خالي من الفيروسات

🧲رابط فحص التطبيق بموقع Virustotal


https://bit.ly/1001SCAN_SURE_PRO


🧲 رابط تحميل التطبيق من موقع BOX 


https://bit.ly/1001SURE_PRO


👈 شرح التحميل بالصور 

https://bit.ly/1001_HELP


ريموت مجانا و Mi Remote شرح و التحكم في جهاز الاستقبال عن طريق الهاتف و ريموت Mi Box و Google Home و Mi Remote controller و ريموت Mi للايفون و تحميل برنامج ريموت Mi للايفون


ولقرائه المزيد عن افضل سلسله تعليميه للانجليزيه من جامعه كامبردج

        اضغط هنا


تعليقات