القائمة الرئيسية

الصفحات

8 طرق لاصلاح البريد الصوتي للايفون. تعرف علي اهم الطرق لاصلاحه


 


 

8 طرق لإصلاح البريد الصوتي على iPhone لا يعمل

بواسطة JOE CASON

 

إليك جميع خطوات تحرّي الخلل وإصلاحه التي تحتاج إلى اتباعها إذا كان البريد الصوتي لا يعمل على جهاز iPhone الخاص بك.

 

هناك الكثير من المكالمات غير المرغوب فيها الصادرة هذه الأيام ، والطريقة الوحيدة لمعرفة ما إذا كانت مكالمة مهمة تأتي دون الرد عليها هي إرسالها إلى البريد الصوتي.

إذا كنت لا تتلقى رسائل بريد صوتي أو يبدو أن تطبيق البريد الصوتي لجهاز iPhone الخاص بك لا يعمل ، فهناك بعض الإصلاحات التي يمكنك تجربتها. نأمل أن يؤدي أحد هذه الإصلاحات إلى إعادة تشغيل البريد الصوتي لجهاز iPhone الخاص بك مرة أخرى ولن تفوتك أي رسائل أخرى في المستقبل.

 

1. إفراغ صندوق البريد الصوتي الخاص بك

 

في بعض الأحيان ، إذا امتلأ صندوق البريد الصوتي لديك أكثر من اللازم ، ستتوقف عن تلقي رسائل البريد الصوتي. في حين أن معظم أجهزة iPhone الحديثة بها مساحة كبيرة ، فإن تخزين البريد الصوتي محدود ويمكن أن تمتلئ بسرعة. خاصة إذا تلقيت الكثير من المكالمات غير المرغوب فيها.

 

2. تحقق من تحديث إعدادات الناقل

لا يعرف الكثير من الناس هذا ، لكن إعدادات مشغل شبكة الجوال تحتاج أحيانًا إلى التحديث. لا يحدث هذا كثيرًا ، ولكن عندما يحدث ، فهذا يعني أن تحديثه سيؤدي إلى إصلاح العديد من مشكلات شركة الجوال. يتضمن ذلك عدم تلقي رسائل بريد صوتي على جهاز iPhone الخاص بك.

 

لحسن الحظ ، يعد تحديث إعدادات مشغل شبكة الجوال أمرًا سهلاً. توجه إلى الإعدادات> عام> حول لعرض إعدادات الناقل الخاص بك. إذا كان مشغل شبكة الجوال يطلب تحديثًا ، فسترى خيارًا لتثبيت تحديث مشغل شبكة الجوال. إذا لم يكن الأمر كذلك ، فسترى فقط معلومات مشغل شبكة الجوال.

 

3. قم بإيقاف تشغيل الخدمة الخلوية وتشغيلها مرة أخرى

في بعض الأحيان ، يمكن أن تؤدي إعادة الضبط السريع للخدمة الخلوية إلى إصلاح بعض مشكلات البريد الصوتي. هذا صحيح بشكل خاص إذا لم يتم تنزيل رسائل البريد الصوتي الخاصة بك بالسرعة الكافية. أحد المؤشرات الجيدة على ذلك هو الحصول على إشعار بريد صوتي بعد ساعات من تلقيك مكالمة فائتة من نفس الرقم. لحل هذه المشكلة ، قم بإيقاف تشغيل الخدمة الخلوية ثم تشغيلها مرة أخرى.

 

يمكنك القيام بذلك عن طريق إيقاف تشغيل هاتفك وتشغيله مرة أخرى ، أو يمكنك إدخال هاتفك وإيقافه في وضع الطائرة. بعد القيام بذلك ، تحقق لمعرفة ما إذا كان بريدك الصوتي يعمل مرة أخرى عن طريق الاتصال بهاتفك من جهاز آخر. إذا تلقيت بريدًا صوتيًا ، فهذا يحل المشكلة.

 

4. تأكد من تشغيل البيانات الخلوية

البيانات الخلوية ضرورية لتلقي رسائل البريد الصوتي في معظم الحالات. بعد كل شيء ، يعد البريد الصوتي ميزة خاصة بشركة الاتصالات ، ويضمن الاتصال بالبيانات تسليم رسائل البريد الصوتي الخاصة بك. البيانات الخلوية ضرورية أيضًا لكي تعمل ميزة البريد الصوتي المرئي. هذا هو المكان الذي يمكنك فيه قراءة البريد الصوتي دون الاستماع إليه.

 

إذا كان بريدك الصوتي لا يعمل ولم يكن لديك بيانات قيد التشغيل ، فقد يؤدي تمكينه إلى حل المشكلة. توجه إلى الإعدادات> الخلوية واضغط على البيانات الخلوية لتشغيلها. إذا كنت تستخدم خطة بيانات محدودة ، فهناك خيارات لتقليل استخدام البيانات والاستمرار في تلقي رسائل البريد الصوتي.

 اضفط هنا 

5. قم بتمكين الاتصال عبر Wi-Fi

إذا كنت تعيش في منطقة ذات اتصال ضعيف ، فمن المحتمل أن رسائل البريد الصوتي الخاصة بك تستغرق وقتًا طويلاً لتنزيلها على جهازك. يمكن أن يؤدي الاتصال الضعيف أيضًا إلى تلقي إشعارات المكالمات الفائتة دون رنين هاتفك. إذا حدث هذا لك ، فيمكنك حل ذلك عن طريق تمكين اتصال Wi-Fi على جهازك. يمنحك هذا اتصالاً أفضل ويساعد على تنزيل رسائل البريد الصوتي بشكل أسرع. كما أنه يساعدك في الحصول على جودة صوت أفضل ويقلل من انقطاع المكالمات.

 

لتمكين الاتصال عبر Wi-Fi ، توجه إلى الإعدادات> الهاتف> اتصال Wi-Fi. مرة واحدة هنا ، انقر فوق Wi-Fi Calling على جهاز iPhone هذا لتشغيله. سيؤدي هذا إلى تمكين الاتصال عبر Wi-Fi متى كنت متصلاً بشبكة Wi-Fi. لا يكلف أي شيء لذا فهو يستحق التمكين.

6. تأكد من إيقاف تشغيل إعادة توجيه المكالمات

إذا تم تمكين إعادة توجيه المكالمات ، فهذا يعني أنه يتم توجيه مكالماتك إلى رقم مختلف. بينما يتم تعطيله بشكل افتراضي ، في بعض الأحيان يمكن أن يتم تمكينه عن طريق الخطأ إذا كنت تتلاعب بالإعدادات. إذا تم تمكينه ، فهذا هو سبب عدم تلقيك لرسائل البريد الصوتي.

 

لتعطيله ، توجه إلى الإعدادات> الهاتف> إعادة توجيه المكالمات وانقر فوق تعطيل. لم يتم تمكين إعادة توجيه المكالمات في جميع شركات الاتصالات. إذا لم تجده في إعدادات الهاتف ، فهذا يعني أنه ليس لديك أو أن مشغل شبكة الجوال قد أوقفه.

 

7. إعادة تعيين إعدادات الشبكة

أن إعادة ضبط إعدادات الشبكة سيساعد. يساعدك هذا أيضًا إذا كنت تواجه مشكلات أخرى مع شبكتك ، مثل تلقي مكالمات فائتة دون رنين هاتفك أو مشكلات تتعلق ببيانات الجوال.

 

لإعادة تعيين إعدادات الشبكة ، توجه إلى الإعدادات> عام> نقل أو إعادة تعيين iPhone> إعادة تعيين> إعادة تعيين إعدادات الشبكة.

 

لن تؤدي إعادة تعيين إعدادات الشبكة إلى مسح أي محتوى من جهازك.

 

8. الوصول إلى بريدك الصوتي بالطريقة القديمة

يعد البريد الصوتي المرئي وتطبيق الهاتف رائعين ، ولكن إذا لم يعمل ، فهذه ليست الطريقة الوحيدة للتحقق من بريدك الصوتي. إذا جربت الإصلاحات المذكورة أعلاه ولا يزال البريد الصوتي لجهاز iPhone الخاص بك لا يعمل ، فقد تحتاج إلى التحقق من بريدك الصوتي بالطريقة القديمة في الوقت الحالي.

 

من خلال الاتصال برقمك الخاص على هاتفك ، يمكنك التحقق من بريدك الصوتي من خلال مشغل شبكة الجوال. للقيام بذلك ، اطلب رقمك ، ثم أدخل كلمة المرور الخاصة بك واضغط على مفتاح الجنيه. إذا كنت لا تعرف كلمة مرورك ، فعادةً ما يكون الرقم الافتراضي هو آخر أربعة أرقام من رقم هاتفك

 

إذا كنت لا تزال غير قادر على الوصول أو كنت تواجه مشكلات في البريد الصوتي هنا أيضًا ، فيمكنك الاتصال بمشغل شبكة الجوال واطلب منهم إعادة تعيين كلمة مرور البريد الصوتي. يمكنك أيضًا الاتصال بهم للتحقق من وجود أي مشكلات أخرى.

 

البريد الصوتي على iPhone لا يعمل؟ هناك حلول

يمكن أن يكون البريد الصوتي الخاص بك لا يعمل مشكلة كبيرة. قد يؤدي عدم تلقي بريد صوتي على جهاز iPhone الخاص بك إلى تفويت اجتماع عمل مهم أو تفويت حدث اجتماعي أو فقدان عميل محتمل. لحسن الحظ ، هناك العديد من الإصلاحات التي يمكنك تجربتها والتي ستعمل في معظم الحالات على حل مشكلاتك.

 

إذا لم يتم حل مشكلاتك ، فهناك خيارات للتحقق من بريدك الصوتي بدون ميزة البريد الصوتي المرئي عبر هاتفك. يمكنك أيضًا الاتصال بمشغل شبكة الجوال للحصول على مزيد من المساعدة إذا كنت لا تزال تواجه مشكلات. نأمل أن تتلقى الرسائل مرة أخرى في أي وقت من الأوقات.


 

 اقرا ايضا اهم المصادر لتعلم اللغه الالمانيه 

 

تعليقات