القائمة الرئيسية

الصفحات

موقع englisch-hilfen من افضل المواقع لتعليم اللغه الانجليزيه

 

موقع englisch-hilfen من افضل المواقع لتعليم اللغه الانجليزيه

تعتبر اللغة الإنكليزية أكثر اللغات أهميةً وانتشاراً حول العالم، لذلك إتقان هذه اللغة يمنحك العديد من الفرص المهمة ويفتح أمامك أبواباً عديدة.
إذا كنت تبحث عن وظيفة جيدة داخل بلدك أو خارجها، تسعى للدراسة في الخارج، أو عاشق لتعلم اللغات نقطة بدايتك هي تعلم اللغة الإنكليزية ولتعرف من أين تبدأ عليك معرفة مستواك في هذه اللغة العالمية.

اختر أفضل اختبار للغة الإنجليزية لتلبية احتياجاتك، سواء كنت تعمل بمهنة مرموقة و تبحث عن شهادة موثوق بها، أو كنت طالباً ترغب بتقديم طلب للحصول على موافقة جامعية في الخارج، أو متعلم للغة الإنجليزية و مهتم بمعرفة مستوى المهارات اللغوية الخاصة بك. هذه الصفحات هي دليل كامل مفصل لاختبارات اللغة الإنجليزية الأكثر شيوعا المستخدمة في جميع أنحاء العالم - توفل، تويك، إي أف سيت، إيلتس، وامتحانات كامبردج الإنجليزية - بما في ذلك معلومات مفصلة عن هيكل الإختبار، وكيفية حساب العلامات, والمنظمات وراء الإختبارات.

كلمات، تمارين، اختبارات، ألعاب. هتلاقي كتير من قواعد الممارسة على الموقع.

والاستعداد للامتحانات أو حتى لمجرد متعة اللعب مع ممارسه اللغه

مع أكثر من 900 تمرين …

ده لينك الموقع

https://www.englisch-hilfen.de/en/

اهم تجميعه كورسات وماتيريال لطلبه وخريجين كليه تجارة اضغط هنا 


عمليات البحث ذات الصلة

أفضل موقع لتعلم اللغة الانجليزية بالصوت والصورة مجانا

أفضل موقع لتعليم اللغة الإنجليزية اون لاين

أفضل 100 موقع لتعليم اللغة الانجليزية

موقع تعلم اللغة الانجليزية من الأفلام

Grammar exercises with answers

English exercises for beginners

English exercises PDF

تمارين انكليزي


أهمية تعلم اللغة الإنجليزية 

هناك العديد من الفوائد التي تعود على الفرد حين يتعلّم اللغة الإنجليزيّة ويتمكّن من التحدّث بها، وأهم تلك الفوائد الآتي:

[١] إنشاء العلاقات: يُتيح تعلُّم اللغة الإنجليزيّة فرصة التعرف والتواصل مع أشخاص جدد، وتكوين شبكة علاقات واسعة، وذلك بسبب الانتشار الواسع للغة الإنجليزية، وكثرة عدد المتحدّثين بها حول العالم. كتابة الأبحاث: يحتاج الباحثون في الوقت الحالي إلى إتقان اللغة الإنجليزيّة ليتمكّنوا من كتابة أبحاثهم وأوراقهم العلمية؛ وذلك لأنّ العديد من الأبحاث أصبحت تُكتب بهذه اللغة، وليس هذا فقط بل أصبح عددها يفوق عدد الأبحاث العلمية المكتوبة باللغة الأم التي يتحدّثها الباحث. 

التعلم: تُتيح اللغة الإنجليزية لمتعلّميها فرصةً أكبر من غيرهم لإيجاد فرص للدراسة في مختلف أنحاء العالم، عدا عن تسهيل فهم المحتوى التعليمي الزاخر الذي يتوفر عبر شبكة الإنترنت. التعرف على الثقافات: يُساهم تعلّم الإنجليزيّة في التعرف على ثقافات الشعوب المختلفة، وعاداتهم المتنوعة، والاستمتاع بمشاهدة الأفلام، والاستماع للموسيقا، ومتابعة الأعمال الأدبية المتنوّعة من مختلف دول العالم؛ 

وذلك لأنّ هناك الكثير من الكتب المكتوبة أو المترجمة إلى اللغة الإنجليزية. سهولة السفر: يُساعد التحدث باللغة الإنجليزيّة على تسهيل السفر والتنقل إلى دولٍ متعددة وتبادل المعلومات مع الآخرين؛ نظراً للنسبة الكبيرة لعدد المتحدثين بها سواء كلغة أساسيّة أو لغة ثانويّة.[

٢] لغة دولية: تُعدّ اللغة الإنجليزيّة من اللغات الدولية، حيث تُعتبر اللغة الأكثر انتشاراً في كافة دول العالم، وهي اللغة الرسمية لـ 53 دولة، ويتحدّث بها نحو 400 مليون شخص حول العالم.

[٣] توفير فرص العمل: يُساهم تعلّم اللغة الإنجليزيّة في زيادة عدد الفرص الوظيفية المُقدّمة للشخص، حيث أصبح إتقان الإنجليزية متطلّباً أساسيّاً لقبول الفرد في الوظيفة

؛[٣] نظراً إلى أنّ بعض الشركات أصبحت تُدير جميع أعمالها بالإنجليزية بصرف النظر عن مكانها.[

٤] التوسع في تصفّح الإنترنت: يُساعد تعلّم اللغة الإنجليزيّة على فهم المحتوى المنشور على شبكة الإنترنت، والاستفادة من معظمه، حيث تُشكّل المواقع الإلكترونية الأكثر زيارةً والتي تستخدم اللغة الإنجليزية نسبةً تصل إلى حوالي 52% من إجمالي المواقع على شبكة الإنترنت، علماً أنّ عدد الأشخاص الذين يستخدمون الإنترنت يومياً يصل إلى حوالي 565 مليون شخص.

[٣] لغة الإعلام: تُعتبر اللّغة الإنجليزيّة لغة الإعلام فهي اللغة المستخدمة في غالبية وسائل الإعلام سواء المرئية أو المكتوبة منها، مثل: الصحف، والمجلات، والتلفاز، والإذاعة.[

٤] تطوير القدرات العقلية: تُشير أغلب الدراسات إلى أنّ تعلم لغة جديدة يُساهم في تنشيط الدماغ، وتقوية الذاكرة، وزيادة القدرة على التركيز، وأنّ الأشخاص الذين يتحدّثون لغتين يُفكّرون بطريقة إبداعية وأكثر ذكاءً.





تعليقات