القائمة الرئيسية

الصفحات

ثلاثه مواقع للبحث عما تريد احسن من جوجل


 ثلاثه مواقع للبحث عما تريد احسن من جوجل


تلات مواقع لو بحثت فيهم عن الاسئلة اللى بتبحث عنها فى جوجل  حتلاقى فيهم اجابات

احسن من جوجل لانها بتجيبلك ردود من خلال تجارب ناس مرو بالمشكلة مش من خلال مقالات


1 – https://www.quora.com/


2 – http://www.slideshare.net/


3 – https://www.reddit.com/

لتعليم الالمانيه اضغط هنا 

عمليات البحث ذات الصلة

ماهي محركات البحث

محركات البحث العالمية

أسرع محرك بحث

محرك البحث جوجل

تعريف محرك البحث

أشهر محركات البحث

محركات بحث غير جوجل

محركات البحث pdf

محركات البحث وآلية عملها

أصبحت محركات البحث اليوم من أهم الأمور في حياتنا اليومية، فمن خلالها يمكننا الحصول على أي معلومة نرغب بها وذلك بمجرد كتابة ما نتساءل عنه في أي محرك بحث نرغب في البحث من خلاله، فمحركات البحث اليوم تضم جميع مواقع الويب باختلاف أنواعها وتوجهاتها. ولبالغ أهمية محركات البحث، سعينا في رواء لشرح كيفية عملها من خلال المدونة هذه: 

ماهي محركات البحث؟

هو نظام أو خدمة تسمح لمستخدمي الإنترنت بالحصول على معلومةٍ ما. حيث يقوم المستخدم بكتابة كلمة مفتاحية ذات علاقة بالمحتوى الذي يرغب بالحصول عليه لتظهر له قائمة من النتائج والتي يطلق عليها صفحة نتائج محرك البحث، والتي تظهر بعدما يقوم محرك البحث باستدعاء جميع المواقع ذات العلاقة بالكلمة المفتاحية التي قام بالبحث عنها.

عالم الويب حرفياً متكدس بكم هائل من المواقع، هذه المواقع فعلياً تُغطي كل شيء من الممكن أن يخطر على بالك، و يمكنك من خلالها تحقيق استفادة في كل نواحي حياتك.

لو كان هناك حقيقة واحدة تعلمتها، من خلال استخدامي لشبكة الإنترنت طوال السنين السابقة فهي: أن الإنترنت دائماً يحتوي على أكثر مما أظن، فدائماً ما أكتشف أن هناك آفاق أبعد مما أتوقع.

النافذة التي تجعل هذا العالم الغني (عالم الإنترنت) في متناول يدك هي: محركات البحث الجيدة، فمن خلال محركات البحث تستطيع الوصول بسهولة لكل هذا الثراء الذي تتميز به شبكة الإنترنت.

كيف تعمل محركات البحث؟

تحتوي محركات البحث على ملايين الصفحات، فعندما يقوم المستخدم بالبحث عن موضوعٍ ما فلن تقوم محركات البحث بعرض جميع الصفحات وحسب، بل تقوم بعرضها حسب أهميتها وتتم هذه العملية عن طريق خوارزميات مختلفة. والخوارزمية هي عبارة عن طريقة عمل تساعد على حل مشكلة معينة من خلال تنفيذ عدة إجراءات متسلسة.و وظيفة الخوارزميات في محركات البحث هي فهم الطريقة التي قام بها أي مستخدم ليتم إظهار النتائج المناسبة له. بمعنى أن يقوم محرك البحث بإعطاء الأولوية للصفحات الأكثر ارتباطاً بالمحتوى التي قام بالبحث عنه. وذلك يتم عن طريق:


تعليقات