قد يعجبك

11 موقع لتحميل الكتب بشكل مجانى الآن


11 موقع لتحميل الكتب بشكل مجانى الآن



لا شك أننا جميعا قد ارتبطنا في طفولتنا بالكتب واشترينا بعضا منها ومرينا بجميع المراحل منذ ميكى جيب مرورا بروايات زهور ورجل المستحيل وملف المستقبل والشياطين 13

ولكن في وقتنا هذا نلجأ لتحميل الكتب المجانية والاستمتاع بها بين المحاضرات وفي المواصلات العامة ولا سيما قبل النوم وأنت مستلقي على فراشك

لذا قد يفيدك تلك المواقع في الحصول على مكتبة شاملة من الكتب المجانية في مختلف المجالات على هاتفك

 

إليك كتابي

من أشهر مواقع تحميل الكتب المجانية التى يسهل للكاتب ايجاد الكتاب الذي يريده عن طريق محرك البحث الخاص به ، هذا بالإضافة إلى استعراض الكتب حسب شهرتها بين القراء .

يضم الموقع العديد من كتب الأدب العالمي والأدب العربي والأدب المترجم والروايات العربية والدب الساخر وأدب الرعب وكتب التنمية البشرية والكتب الدينية والأطفال .

 لدخول الموقع من هنا .


مكتبة الكتب

مكتبة إلكترونية لقراءة وتحميل الكتب مجانا،حيث تضم مئات الكتب في شتى المجالات والعلوم ، وايضا ريادة الأعمال والبرمجة والتسويق والتصميم وكتب التاريخ والأدب العربي والأدب العالمي والكتب الدينية والروايات وأدب المسرح وكتب الهندسة وكتب الإقتصاد والعلوم السياسية .

ابضا يمكنك تصفح الكتب حسب تاريخ نشرها .

 لدخول الموقع من هنا .


قهوة 8 غرب

هذا الموقع هو الأقرب لقلبي بين تلك القائمة حيث يرتبط بمجموعة لمنصة التواصل الاجتماعي face book والتى ستجد عليها اناسا كثر يتفننون في ترشيح أفضل الروايات والكتب والمناقشة حولها .

هذا الموقع يضم أقسام عدة منها الأدب العرب والذي يندرج  أسفله أدب الفن والشعر وأدب المسرح والروايات العربية والأدب الساخر، وايضا قسم خاص بالأدب العالمي وأيضا علوم الانسان والحياه والتى يندرج أسفلها الكتب الدينية والتنمية البشرية وكتب علم النفس وكتب الفلسفة وكتب ادارة الاعمال وكتب التاريخ والكتب الطبية، وايضا سلاسل واعمال كاملة ستجد بداخلها سلسلة رجل المستحيل كاملة وسلسلة ملف المستقبل كاملة وسلسلة كوكتيل وسلسلة صرخة رعب ، وايضا ستجد تجميعات لروايات رومانسية وروايات تاريخ .

 لدخول الموقع من هنا .


مكتبة نور

أكبر مكتبة إلكترونية عربية مفتوجة للكتب ، حيث ستجد بهذا الموقع ما يقارب من 613 ألف كتاب وتتم عليه 40 ألف عملية بحث شهرية ، ويختلف الموقع في تقسيمه عن غيره من المواقع حيث ينقسم إلى قسم للكتب والذي يحوي بداخله أقسام عدة منها علوم الدين والأدب العالمى المترجم والعلوم العامة وعلوم الطبيعة والقصص العربية والروايت ايضا ولغات العالم وغيرها ، كما أنه يحوي قسم أخر يضم مؤلفين الكتب حيث ستجد فيه الكتب مقسمة بحسب المؤلف ونبذة صغيرة عنه أيضا .

 لدخول الموقع من هنا.


Foulabook

يضم هذا الموقع تصنيفات الكتب بحسب موضوعها حيث ستجدها مقسمة الى سلاسل وموسوعات ، لاأدب العربي، الأدب العالمي،قانون ، لغة، صحة وطب،كتب دينية ، مراجع، علوم عسكرية ، كتب لعلم النفس،سفر ورحلات، قضايا فكرية .

ايضا ستجد بالموقع تقسيم للكتب بحسب المؤلفين ، كما أنك إذا كنت ترغب بنشر مؤلفك لديهم ستجد قسم خاص لديهم بالشروط ويمكنك التواصل معهم أيضا .

 لدخول الموقع من هنا .


مقهى الكتب

ستجد بهذا الموقع أيضا العديد والعديد من الكتب مقسمة بحب موضوعها الي الأدب العربي، الأدب العالمى ، التاريخ ،الروايات العربية والعالمية،كتب قانون ، كتب إسلامية وغيرها .

كما انه يحوي الكتب المصدرة من معرض الكتاب حسب عامها حتى معرض الكتاب 2022

ايضا يمكنك التوجه وتحميل تطبيق الموقع على هاتفك .

 لدخول الموقع من هنا .


Bookboon

يقدم هذا الموقع كتبا مجانية للقراءة على الانترنت في كل فئة سواء كان كتاب تعليمي او كتاب في أي مجال آخر،يحتوى هذا الموقع المجانى على آلاف الكتب الإلكترونية الجاهزة للتنزيل والقراءة فقط يمكنك البحث عن ما تريده وستجده فورا .

كما يمكنك تصفح الموقع باللغة التي تريدها .

 لدخول الموقع من هنا .


Feedbooks

يحتوى هذا الموقع على مجموعة هائلة من الكتب مقسمة بين القصص القصيرة والروايات الغامضة والتاريخ وحتى الكتب الأكادديمية

ايضا تعرض صفحة " تحميل" لكل كتاب بعض المعلومات عنه مثل ملخص ، عدد الكلمات ، ساعات القراءة ، تاريخ النشر .

يمكنك البحث عما تريده من خيارات البحث .

 لدخول الموقع من هنا .


Open library

"صفحة ويب لكل كتاب تم نشره على الإطلاق" هذا هو الهدف النهائي للمكتبة المفتوحة ، هناك الملايين من الكتب المجانية والتى يمكنك تحميلها بصيغ مختلفة ، ويمكنك البحث أيضا عن مواضيع واقسام متنوعة مثل الخيال والسير الذاتية والتاريخ والطب والفن .

يحتوى open library ايضا على خيار بحث متقدم يتيح لك البحث عما تريده من خلال اسم الكتاب أو المؤلف او عن طريق إدخال سطر مفضل من الكتاب .

 لدخول الموقع من هنا .

 

Free e-books

شعار هذا الموقع " إقرأ في أى مكان ، في أى وقت " ، قهو يقدم مكتبة متكاملة من الروايات والنصوص الأكاديمية ، هناك قسم مميز في الموقع يعرض أفضل الكتب الإلكترونية على مر العصور .

كما انه يقدم بعض الكتب الصوتية .

 لدخول الموقع من هنا .


Many books

مع أكثر من 50 ألف كتاب مجاني ، يعتبر هذا الموقع أيضا خيار ممتاز للبحث عن كتب جيدة ، كما أنه يستضيف مجموعة متنوعة من الكتب التى تم تنسيقها لتناسب kindle

يقدم many books أقسام مصنفة بدقة كما انه يحوى قسم للمؤلفين .

هذا الموقع ينصح به لكلا من الكتب الكلاسيكية والمعاصرة .

 لدخول الموقع من هنا .



هذه هى مجموعة من المواقع التى تضم الكتب المجانية بصيغة pdf ، لا عليك سوى تحميل كتابك المفضل والاستمتاع به الأن مع فنجان القهوة الخاص بك .

 

يمكنك أيضا قراءة هذا المقال . 

 

 

 

 

تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -