القائمة الرئيسية

الصفحات

يعتبر برنامج grammarly من أفضل البرامج

اذا كنت شخصاً مهتمَّاً بتحسين قواعدك اللغوية والتهجئة ومهاراتك في الكتابة باللغة الإنجليزية عموماً، فمن المحتمل أنَّك صادفت مؤخراً موقع وخدمة "جرامرلي" (Grammarly)، ومعنى كلمة Grammarly باللغة الإنجليزية هو: نَحَوِي.
إذا كنت تعمل في المجال البحثي والأكاديمي فهذه الأداة ستكون بمثابة المنقذ بالنسبة لك، وستساعدك بشكل كبير على إنتاج ورقة بحثية نهائية خالية من أى أخطاء إملائية أو نحوية وكذلك الفحص خلال بلايين الصفحات عن أى سرقة ادبية أو نسيان عمل اى Citation
 ويقوم أيضاً بتحليل الـ tone of voice وهى إضافة قوية جداً تميزه عن أى مدقق إملائي، فإذا كنت تقوم بإرسال ايميلات رسمية إلى أكثر من جهة فحتماً ستقوم grammarly بالمهمة على أكمل وجه.
يمكنك أيضاً الحصول على مرادفات للكلمات حتى لا يمل القارئ من تكرار نفس الكلمة.
سهولة الاستخدام وتعدد الـ use cases سواء كنت تكتب من أجل نشر ورقة بحثية أو لإرسال ايميل إلى المشرف أو إذا كنت تكتب فى مدونتك الشخصية، أو فصول كتابك القادم.
الطلاقة والقراءة والوضوح من خلال جرامرلي Grammarly
 أداة grammarly مبنية على الذكاء الاصطناعي AI في تحليل الكلمات والأخطاء النحوية والإملائية وسهولة القراءة readability كما يقوم أيضاً بحساب عدد الكلمات والحروف ووقت القراءة المتوقع، والتعديلات المقترحة على الأخطاء، والتى تجعل كتابتك أدق وأوضح وأكثر احترافية.
.
سواء كنت تعمل في المجال البحثي أو التسويق بالمحتوي أو الكتابة كعمل حر أو إذا كنت صحفياً ماهراً أو إذا كنت طالباً أو مؤلفاً أدبياً وروائياً, فحتماً سوف تستفيد وتنقل مستوى كتابتك إلى الاحتراف بفضل هذه الأداة الجبارة والتي لاغنى عنها كلمسة نهائية على محتواك الأدبي والنصي.
..يعتبر برنامج جرامرلي grammarly من أفضل برامج التصحيح والتدقيق اللغوي للغة الإنجليزية أثناء الكتابة. سنستعرض في هذه المقالة طريقة استخدام برنامج grammarly وطريقة تحميله مجاناً
يتوفر تطبيق لسطح المكتب وكذلك اضافة لمتصفح google chrome وتطبيق لوحة مفاتيح keyboard بالاضافة الى الـ webapp الخاص بالموقع اداة grammarly
افضل مجال بحثي لتصحيح الاخطاء اللغويه والاملائيه
جرامرلي تصحيح
تدقيق نحوي للغة العربية أونلاين
تحميل برنامج جرامرلي
Grammarly download
Grammarly premium تحميل برنامج
تفعيل جرامرلي
Grammarly for Chrome
مدقق إملائي عربي

تعليقات