القائمة الرئيسية

الصفحات

 أفضل الطرق لتحسين لغتك


هنتعرف على 

تحسين اللغة الإنجليزية مجاناً و برجراف عن تحسين اللغة الانجليزية و مواقع تطوير اللغة الإنجليزية و أفكار لتطوير اللغة الإنجليزية و كيفية تطوير اللغة الإنجليزية و كيف أصبح ماهرة في اللغة الإنجليزية و كيفية تحسين اللغة الإنجليزية و كيف تطور لغتك الإنجليزية

  • اقرأ كل شىء بصوت عالى

الخطوة الأولى هى أن تجعل فمك معتاداً على تكوين الكلمات الإنجليزية. ولأن القراءة بصوت عالى قد تكون سهلة، غالبا ما ستجد صعوبة فى تحديد ماذا ستقول. أما بالنسبة لمادة القراءة، فحاول قراءة قصة اخبارية على الانترنت بصوت عالى باللغة الإنجليزية. وكذلك عندما تتقدم فى الدروس الخاصة بك في مدرستنا عبر الإنترنت، حاول قراءة كل شيء بصوت عال. ابحث عن مكان هادئ ثم اقرأ عن الاتجاهات والاستجابات وكل شيء بصوت عالٍ باللغة الإنجليزية. وكمكافأة اضافية، ستجد أنك تتذكر محتوى الدروس بشكل أفضل عندما تكون استثمرت وقتك في التحدث بصوت عالٍ.

  •  انظر بينما تستمع

دورات الإنجليزية عبر الإنترنت الخاصة بنا مليئة بالدروس القائمة على الفيديو. لذا، استفد من تشغيل كل واحد، ولكن لا تستسمع فقط – انظر! وراقب كيف يشكل المتحدثين كلمات بأفواههم وقم بتقليدها. هذه نصيحة جيدة أيضا عند مشاهدة أفلامك المفضلة باللغة الإنجليزية. إذا كنت تبحث عن بعض التدريب المكثف، قم بتجربة مختبر النطق Pronunciation Lab في مدرستنا. قم بتخصيص 10 دقائق كل يوم لمشاهدة وتكرار أمثلة المتحدثين. وفي غضون أسبوع ستتعجب من كيف أصبح نطقك أكثر ثقةً.

  • مشاهدة التلفزيون والأفلام باللغة الإنجليزية

ليس فقط بريطانيا والولايات المتحدة تنتج بعض من أفضل البرامج التلفزيونية والأفلام في العالم ، ولكن يمكنك تعلم الإنجليزية أثناء مشاهدتها. إذا كنت لا تزال تحصل على السيطرة على اللغة على أي مستوى (من مبتدئ إلى أعلى متوسط) ثم فمن الجدير وضع الترجمة الإنجليزية على حتى تتمكن من القراءة والاستماع في نفس الوقت. يمكنك أيضا الاستماع إلى محطات الإذاعة الإنجليزية وإيجاد الكثير من مصادر الاستماع على الإنترنت. فكرة أخرى هي وضع ترجمة إنجليزية على الأفلام أو البرامج التلفزيونية من بلدك حتى تتمكن من قراءة جنبا إلى جنب معها باللغة الإنجليزية وجعل الترجمة كما تذهب.

  • اقرأ الكتب والصحف الانكليزية

القراءة هي طريقة رائعة لممارسة لغتك الإنجليزية في وقتك الخاص. يمكنك أن تأخذ كلمة واحدة في كل مرة على وتيرة الخاص بك ، دون المعلم الخاص بك النظر على كتفك. إذا كنت تدرس في مرحلة المبتدئين إلى المرحلة المتوسطة ، التقط كتاب للأطفال حيث اللغة ستكون أسهل من كتاب الكبار. والجرائد أيضا تستحق القراءة. ليس فقط يمكنك تحسين لغتك الإنجليزية ولكن سوف تتعلم عن الأمور المحلية والوطنية على ، والتي يمكن أن تكون مفيدة عند التواصل مع المتحدثين المحليين. وربما تكون الصحف والمجلات المجانية ، فضلا عن الصحف الصفراء التي تستخدم لغة أكثر أساسية ، أفضل للمتكلمين من المستوى المنخفض.

  • اكتب كل يوم 

الكتابة هي طريقة رائعة لاستخدام مفردات جديدة والحصول على رأسك حول القواعد. حاول أن تكتب شيئا كل يوم باستخدام كلمات وقواعد جديدة تعلمتها حتى لو كانت مجرد بضعة جمل ، فمن المهم جدا للحصول على عادة القيام بذلك. إنها أيضا طريقة جيدة لمقارنة تقدمك كما تحسن معرفتك باللغة الإنجليزية. إذا كان لديك إمكانية الوصول إلى أصدقاء يتحدثون الإنجليزية أو أستاذ ، يمكنك أن تطلب منهم أن ننظر على الكتابة الخاصة بك وتعطيك بعض المؤشرات.


تحسين اللغة الإنجليزية مجاناً و برجراف عن تحسين اللغة الانجليزية و مواقع تطوير اللغة الإنجليزية و أفكار لتطوير اللغة الإنجليزية و كيفية تطوير اللغة الإنجليزية و كيف أصبح ماهرة في اللغة الإنجليزية و كيفية تحسين اللغة الإنجليزية و كيف تطور لغتك الإنجليزية


تعليقات