القائمة الرئيسية

الصفحات

 طريقة تساعدك على زيادة دخلك الشهري


هنتعرف علي ...

أفكار لزيادة الدخل للنساء
كيف تزيد من مصادر دخلك الشهرية
زيادة دخلك الشهري من المنزل
شركات زيادة الدخل
عمل إضافي لتحسين الدخل
طرق زيادة دخل الأسرة
تعلم حرفة لزيادة الدخل
زيادة الدخل في السعودية

طريقة تساعدك على زيادة دخلك الشهري 

لا يتوقف معظم الناس عن البحث عن فرص زيادة الدخل من أجل حياة أفضل وفي المقابل نرى أن الرواتب التي يتقاضاها معظم الأشخاص لا تكفي لتغطية كل تلك النفقات. لتصبح زيادة الدخل الشهري أمرًا ضروريًا.

طرق زيادة الدخل

أولًا: زيادة الدخل بالأعمال والمشاريع الخاصة

1. تقديم الدروس الخصوصية

إن امتلكت ما يكفي من المؤهلات العلمية فلا تتردد في استغلالها بشكل أفضل. يمكن تقديم دروس خصوصية في الرياضيات، اللغات وغيرها من المواد الدراسية كما أنه من الممكن أن يقوم الشخص بعمل هذه الدروس عبر الإنترنت، أي التدريس أون لاين فهي من الوسائل المربحة أيضًا.

2. تأجير إحدى غرفك

لحسن الحظ قد تتواجد في منطقة ذات مؤهلات سياحية مميزة

يمكنك استغلال ذلك في تأجيرواحرص على حسن المعاملة في  إحدى غرفك بشكل يومي لزياده الدخل .

3. بيع منتجات مختلفة

من الأكيد أنك تعلم احتياجات محيطك من الملابس، والإكسسوارات والهواتف ومستحضرات التجميل و العطور و أدوات المطبخ وغير ذلك من المنتجات التي يمكن الترويج لها

4. بيع ما لا تحتاجه

هل أنت في حاجة فعلًا إلى كل ما يوجد في بيتك من أغراض؟ ربما هناك العديد من القطع و الأشياء التي طالها النسيان وتصاعد عليها الغبار، ويمكن للشخص إنشاء قائمة بالأشياء التي ترغب في بيعها، والبدء في تصويرها بشكل مميز، وذلك لجذب الزبائن إليها بشكل مميز، وبعد ذلك يتم التسويق لها بالشكل الأمثل.

5. تأجير الأدوات المنزلية

لو توفرت لديك المساحة الكافية يصبح من الجيد استغلالها في تأجير الأدوات المنزلية المبردات الكبيرة وأجهزة حفر الجدران وغيرها الكثير في زياده الدخل.

6. الوجبات المنزلية

الوجبات المنزلية يمكن اعتبارها دخلًا إضافيًا للأسرة ككل، فربات البيوت قادرات على إعداد وجبات وأطباق منزلية مميزة يمكن بيعها مثل تجفيف الفواكه وتقطيع الخضروات وتنظيفها، وغيرها من المنتجات الأخرى.

7. تأجير سيارتك الخاصة

رغم وجود وكالات تأجير السيارات إلا أن فرص نجاح هذا النشاط جدًا كبيرة وهي تتمثل في شركة أوبر أو سويفل أو كريم، وغير ذلك من هذه الشركات 

8. الاستثمار في العقارات

مفتاح النجاح هنا هو الشراء بذكاء، تصيد أفضل الفرص من أجل اقتناء عقار جيد بسعر مغري من أجل تأجيره أو بيعه لاحقًا 

9. كن شريكًا تجاريًا

هل تعرف عملًا ناجحًا يحتاج إلى رأس المال للتوسع إن كان الأمر كذلك فعليك المبادرة إلى المشاركة فيه استثمار جيد لمن يمتلك المال ولا يمتلك الوقت مهما كان نوع القطاع ومهما كان حجم معرفتك به فيمكنك المشاركة فيه.

10. تعلم حرفة أو مهارة جديدة

حتى لو كنت أجيرًا أو موظفًا فإن هذا لا يعني التوقف عن التعلم و هناك العديد من المهن التي يمكن مزاولتها في أوقات الفراغ مثل إصلاح الهواتف والأجهزة الكهربائية عليك معرفة المواهب الخاصة بك وتطويرها، وتحويل الهواية الى مشروع، وتطوير نفسك دائما فعلى سبيل المثال حاول اكتساب لغة جديدة، أو طور نفسك في مجال عملك.

ثانيًا: زيادة الدخل الشهري عن طريق الإنترنت

1. تأليف كتاب إلكتروني

قد يتطلب هذا الأمر بعض الوقت، فإن كنت تجد في نفسك ما يكفي من القدرة من أجل إنجاز كتابك الخاص فلا تتردد في ذلك حيث أنه من الممكن الكتابة في مواضيع مختلفة  الحصول على مبلغ معين أو راتب شهري ثابت.

2. إنشاء قناة يوتيوب

ينمو هذا المشروع بسرعة ولا يحتاج سوى متطلبات بسيطة. يمكنك إنشاء مقاطع الفيديو في أي مجال تريد كالطبخ، أو مراجعة الكتب، أو الرياضة، الشأن العام… إلخ ولذلك سوف نتحدث اليوم من خلال هذا المشروع عن طريقة الربح من الانترنت من خلال اليوتيوب.

3. إنشاء أو شراء مدونة

بعيدًا عن زحمة قنوات اليوتيوب، يمكن اعتبار المدونات إحدى أكبر فرص العمل الحر عبر الإنترنت من أجل زيادة الدخل حيث أنه كلما كانت المواضيع مهمة بالنسبة لهم كلما استمروا في القراءة على المدونة، من أجل إيجاد العديد من المواضيع والمعلومات.

تعرفنا علي ...

أفكار لزيادة الدخل للنساء
كيف تزيد من مصادر دخلك الشهرية
زيادة دخلك الشهري من المنزل
شركات زيادة الدخل
عمل إضافي لتحسين الدخل
طرق زيادة دخل الأسرة
تعلم حرفة لزيادة الدخل
زيادة الدخل في السعودية

افضل تطبيقات لتعليم البرمجه

 https://bit.ly/3GRm0WC

تعليقات