أخر الاخبار

أفضل 7 مواقع للحصول على وظيفة

 

أفضل 7 مواقع للحصول على وظيفة



تعد المواقع الالكترونية التي تتيح للشباب فرص التقدم والحصول على وظائف، من أفضل الأمور الذي يقدمها الإنترنت لنا اليوم؛ فبعيدًا عن عناء البحث عن وظيفة مناسبة وتوفيرًا لمجهودهم، نجد هذه المواقع ساعدت بشكل جيد هؤلاء في إيجاد ما يتناسب مع مؤهلاتهم .

 

من بين كل تلك المواقع إليك أفضل مواقع للحصول على وظيفة

 

موقع LinkedIn

الموقع عبارة عن شبكة تواصل اجتماعي مفيدة بين المتخصصين على مستوى العالم ، كما يعتبر أكبر شبكة مهنية رائعة للتواصل في العالم ، حيث يمكنك من خلاله البحث عن وظائف أو معرفة وسائل التواصل مع أصحاب العمل ممن يعلنون عن وظائف شاغرة أو متابعة أخبار الشركات ؛ لذلك فهو مفيد جدًا في البحث عن عمل ، كما يمكن لأصحاب العمل أو الشركات الاتصال بك إذا كان ملفك الشخصي على الموقع قوي بما فيه الكفاية لإثارة انتباههم .

 

لدخول الموقع من هنا .

 

موقع career builder

يقوم هذا الموقع بنشر الوظائف التي تعرض في الجرائد القومية. بطريقة مرتبة كل حسب مجاله. مما يسهل عليك عملية إيجاد الوظيفة التي ترغب. حيث ما عليك إلا الدخول على الموقع وكتابة إسم الوظيفة التي ترغب وسيعرض لك الموقع المتاح.

 

لدخول الموقع من هنا .

 

موقع gulf talent

يغطي الموقع الوظائف الشاغرة داخل دول الخليج، وبعض الدول العربية الأخرى: كمصر ولبنان والأردن وليبيا والعراق، يعمل الموقع بكل سهولة، فما عليك إلا أن تدخل المسمى الوظيفي وتحدد المكان لتجد ضالتك، إضافة إلى إمكانية البحث عن دورات تدريبية وندوات ولقاءات قد تهمك في تطوير مهاراتك.

 

لدخول الموقع من هنا .

 

بوابة الوظائف للحكومة المصرية

أطلق هذا الموقع من قبل الجهاز المركزي للتنظيم والإدارة بهدف الإعلان عن الوظائف المتاحة في مصر. وذلك بهدف تحقيق مبدأ المساواة وإعلام الراغبين في العمل للتقديم.كل ما عليك هو الدخول على الموقع والبحث عن الوظيفة ثم يمكنك الإطلاع على التحديثات من خلال خانة الإستعلام.

 

لدخول الموقع من هنا .

 

Google for jobs

واحد من منتجات جوجل المميّزة ويهدف بالدرجة الأولى لمساعدة المستخدمين في العثور على الوظيفة المناسبة. يمكننا وصف Google for jobs بأنّه محرّك بحث متخصّص بالبحث عن الوظائف الشاغرة، ويكون ذلك عبر جمع نتائج البحث من مصادر متنوّعة، ويمكن للمستخدمين الحصول على نتائج أكثر دقّة بتضييق نطاق البحث عبر الاعتماد على خيارات البحث.

 

لدخول الموقع من هنا .

 

موقع indeed

واحد من أفضل مواقع التوظيف عالمياً في الوقت الحالي ويتصدّر معظم الخدمات المتعلّقة بالبحث عن عمل بما فيها المواقع الإلكترونية والإصدارات الورقية والإعلانات المبوبة. من المزايا المثيرة للإعجاب في هذا الموقع أنّه يُتيح للمستخدم إمكانية تحميل سيرته الذاتية ومشاركتها بشكل مباشر مع أصحاب العمل.

 

يمكنك دخول الموقع من هنا .

 

موقع glassdoor

من أهم المواقع التي تقدم فرص وظائف. وما يميز هذا الموقع أن بكل وظيفة يعرضها يقدم تقييمات للشركة المقدمة. من حيث تعامل الشركة وجديتها ومدى قدرة منافستها في سوق العمل. بالإضافة للراتب المقدم للوظيفة.

 

يمكنك دخول الموقع من هنا .

 

ويوجد بالفعل مواقع متعددة ولكن تظل تلك المواقع هي الأفضل في البدء عن البحث عن وظيفة .

 

يمكنك أيضاً قراءة هذا الموضوع من هنا .


تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-