القائمة الرئيسية

الصفحات

3 كورسات لشرح الاكسيل من الصفر وحتى الاحتراف مقدمه من udemy مجانا

 

3 كورسات لشرح الاكسيل من الصفر وحتى الاحتراف مقدمه من udemy مجانا 

عمليات البحث ذات الصلة

كورسات يوديمي المدفوعة مجانا

Udemy

تحميل كورسات مدفوعة مجانا

كورسات يوديمي مجانا 2020

الحصول على كورسات Udemy مجانا

تحميل كورسات يوديمي المدفوعة مجانا

منصة Udemy

Udemy login

لو انت طالب او خريج لازم تتعلم الاكسل 

مفيش انترفيو خالي من سؤال عن مهارتك في الاكسل 

وطبعالازم ولابد يكون عندك كباحث مهارة استخدام برنامج الـ Excel

علشان تطلع نتيجة معادلة معينة او نحسب قيمة عددية ما فى ورقة بحثية.

 وعلشان كدا جمعت لكم النهاردة افضل 3 كورسات لشرح الاكسيل من الصفر وحتى الاحتراف باذن الله.

1️⃣

 اولا : المستوى المبتدىء

اسم الكورس: Useful Excel for Beginners

عدد المتقدمين للكورس: 329777 حتى الان 

تقييم الكورس: 4.5 من 5 - يعنى ادخل وانت مطمن

الكورس مجاني تماما على منصة Udemy

لينك الكورس: http://bit.ly/2ZqsvMg

------------------------------------------------------------------------------------

2️⃣

 ثانيا : اساسيات جدول اكسيل المحورى

اسم الكورس: Excel Pivot Table Basics

عدد المتقدمين للكورس: 124,215 حتى الان 

تقييم الكورس: 4.5 من 5 - ممتااز

الكورس مجاني تماما على منصة Udemy

لينك الكورس: http://bit.ly/3jWgHLo

------------------------------------------------------------------------------------

3️⃣

 ثالثا: اكسيل للمحاسبين : خرائط الجداول

اسم الكورس: Excel for Accountants: Mapping Tables

عدد المتقدمين للكورس: 79,315 حتى الان 

تقييم الكورس: 4.4 من 5 - رائع

الكورس مجاني تماما على منصة Udemy

لينك الكورس: http://bit.ly/2NBC604

شكرا : 

اهم تجميعه كورسات وماتيريال لطلبه وخريجين كليه تجارة اضغط هنا https://bit.ly/3s1jEyN


عمليات البحث ذات الصلة

كورسات يوديمي المدفوعة مجانا

Udemy

تحميل كورسات مدفوعة مجانا

كورسات يوديمي مجانا 2020

الحصول على كورسات Udemy مجانا

تحميل كورسات يوديمي المدفوعة مجانا

منصة Udemy

Udemy login

استخدام Excel: 

يوفر Excel للمستخدمين القدرة على حساب البيانات الكمية وتنظيمها وتقييمها؛ ممّا يسمح للمديرين وكبار الموظفين بالحصول على المعلومات التي يحتاجونها لاتخاذ قرارات مهمة يمكن أن تؤثر على الشركة. ومن خلال تدريب الموظفين على الوظائف المتقدمة لبرنامج Excel،

 يمكنهم تقديم معلوماتهم بشكل أفضل وصولاً إلى الإدارة العليا. كما أنها مهارة حاسمة للموظفين الذين يأملون في الصعود إلى القمة بأنفسهم. وهناك فوائد لتعلم برنامج Excel المتقدم لكل من الموظفين وأصحاب العمل على حد سواء. سنلقي نظرة أعمق في هذا المقال على مزايا Excel عندما تقوم الشركات بإدراجه كجزء من تدريب الموظفين الروتيني. 

مزايا برنامج Excel للموظفين:

 يمكن للموظفين الاستفادة من التدريب المتقدم على برنامج Excel بعدة طرق، من تحسين مستوى عملهم إلى تعلم أفضل الأدوات لتحسين مخرجات عملهم. 

تطوير جهود وتحسين مهارات الموظفين: يُعدّ الاستمرار في التعلم وصقل مجموعة مهاراتك أمرًا بالغ الأهمية للتقدم في حياتك المهنية. ويركز تدريب Excel المتقدم على عدد من المهارات الأساسية التي يمكن استخدامها وتقييمها في أي منصب تقريبًا في الشركة. وبعد التدريب، يجب أن تكون قادرًا بشكل أفضل على: تصور البيانات ومعالجتها وتقييمها. إنشاء معادلات يمكن أن تسمح لك بتوفير المزيد من البيانات حول وظائف الشركة الحيوية، مثل سير العمل وكفاءة المشروع والتوقعات المالية والميزانيات وحتى مستويات المخزون والاستخدام. 

إنشاء مجموعة بيانات سهلة القراءة يمكن استخدامها من قبل الإدارة العليا لتحليل المشاريع أو المواقف الحالية في الشركة. تصميم جداول البيانات التي تنظم البيانات بشكل أفضل وتوفر صورة أفضل للمعلومات التي يتم إدخالها. قراءة وفهم جداول البيانات والبيانات من الإدارات والموردين والعملاء الآخرين. تقديم إجابات وحلول للمشاكل التي تؤثر على الأعمال من خلال القدرة على تفسير البيانات على مستوى أكثر تقدمًا.

 تنظيم وموازنة الحسابات المالية وحسابات المخزون المعقدة. إنشاء أنظمة تتبع لمختلف الإدارات والعمليات، بما في ذلك عمليات سير العمل المختلفة.

 لن يوفر التدريب المتقدم على Microsoft Excel لأصحاب العمل ذوي المهارات العالية فحسب، بل سيوفر أيضًا للموظفين الأدوات التي يمكن أن تساعدهم على العمل بشكل أكثر فاعلية في مناصبهم الحالية وتجهيزهم للتقدم إلى مناصب عالية المستوى.

 تحسين كفاءة وإنتاجية الموظفين: يُعدّ Excel أداة حيوية لتسريع الإنتاجية والسماح للعاملين بأن يكونوا أكثر كفاءة عند التعامل مع كميات كبيرة من البيانات والحسابات.

 وعندما تفهم Excel على مستوى أكثر تقدمًا، ستتمكن من استخدام أدواته الأكثر تعقيدًا، والتي ستسمح لك بإكمال مهامك وتحليل بياناتك بسرعة أكبر، سيسمح لك أيضًا بإبقاء أعضاء الفريق على اطلاع دائم على البيانات، الأمر الذي يمكن أن يبسط عملية سير العمل. والأفضل من ذلك، أن معرفة برنامج Excel المتقدم سيسمح لك بتبسيط حساباتك بشكل أفضل. كما تستغرق العمليات الحسابية المتكررة وقتًا خاصةً عندما يتعين عليك إعادة التحقق من عملك. وباستخدام أدوات Excel المتقدمة، يمكنك إنشاء حسابات أكثر تعقيدًا. وبمجرد كتابة الصيغة الخاصة بك وبرمجة الأمر set الخاص بك، سيقوم البرنامج بتنفيذ جميع الأعمال لإكمال العمليات الحسابية وتحرير وقتك للمهام الأخرى والتأكد من أن لديك بيانات دقيقة في المرة الأولى. جعل الموظف عضوًا ذو قيمة أكبر في الشركة: كونك موظفًا ذا قيمة لن يوفر لك أمانًا وظيفيًا أفضل فحسب، بل إنه يفتح لك أيضًا فرصًا للتقدم. والطريقة التي تجعل من نفسك حيويًا للشركة هي أن تكون أكثر كفاءة وتعليمًا ومهارات أفضل في وظائف وظيفتك. 

هذا هو ما يمكن أن يوفره لك التدريب في برنامج Excel المتقدم. كما يجب على الموظفين دائمًا إيجاد طرق لزيادة قيمتهم في الشركة لتجنب الاستعاضة عنهم بمجموعة ذو مهارات أكثر تقدمًا. ويعد تعلم المهارات الجديدة وإتقانها أمرًا بالغ الأهمية للبقاء في صدارة اللعبة وإعداد نفسك لمزيد من الأمان والتقدم. جعل الموظف أفضل في تنظيم البيانات: تُعدّ جداول البيانات أداة شائعة لجمع البيانات وتنظيمها. 

وفي أبسط أشكالها، فإن Excel هو برنامج جداول بيانات، يتيح لك تنظيم جميع بياناتك بعناية مع تزويدك بالقدرة على فرز المعلومات بأي طريقة تختارها. كما يمكن أن تكون البيانات في حالة أولية مربكة ويصعب تحليلها. ومن خلال الإمكانات المتقدمة لـ Excel، ستتمكن من تنظيم معلوماتك بشكل أفضل وإجراء الحسابات عند الضرورة وفرز المعلومات، بحيث يمكن تحليلها ونقلها بشكل مناسب إلى الرسوم البيانية لعرضها بشكل أفضل. جعل عملك أسهل:

 كلما زادت مهارتك في Excel، زادت سرعة قدرتك على التنقل في النظام.يتميز Microsoft Excel بالعديد من الاختصارات التي يمكن أن تمكنك من العمل بشكل أسرع وحتى تعلم استراتيجيات Excel أكثر تعقيدًا والتي يمكن استخدامها عبر مجموعة كاملة من منتجات Microsoft Office.

 ستتمكن أيضًا من استخدام البيانات الموجودة في ورقة Excel الخاصة بك عبر مجموعة متنوعة من البرامج؛ ممّا يقلل من حاجتك إلى إعادة إدخال المعلومات، كما يسمح لك بتبسيط سير عملك بشكل أفضل. وكلما كانت وظيفتك أسهل وكلما كنت مجهزًا بشكل أفضل للتعامل معها، زاد احتمال استمتاعك بعملك. وفي الواقع، كانت هناك دراسات تظهر أن العمال الأكثر سعادة هم أكثر إنتاجية بنسبة 20٪ من نظرائهم غير الراضين. وكلما كان عملك أسهل، كنت أكثر سعادة وإنتاجية للموظف. مزايا برنامج الإكسل المتقدم لأصحاب العمل Advanced Excel: خلق كفاءة أكبر ورفع الإنتاجية: يمكن أن يؤدي التدريب المتقدم في Microsoft Excel إلى



تعليقات