القائمة الرئيسية

الصفحات

تحميل تطبيق Movavi Clips اداه رهيبه لعمل مونتاج للفيديو على هاتفك المحمول

 

تحميل تطبيق Movavi Clips اداه رهيبه لعمل مونتاج للفيديو على هاتفك المحمول  

عمليات البحث ذات الصلة
تحميل برنامج Movavi مهكر للكمبيوتر
تحميل برنامج Movavi للكمبيوتر
تحميل برنامج Movavi بدون علامة مائية
Movavi Clips
Movavi Screen Recorder
Movavi Clips مهكر
Movavi Video Editor
تحميل برنامج Movavi بدون علامة مائية للكمبيوتر

تطبيق Movavi Clips إذا احتجت احيانا  إلى عمل مونتاج بسيط وسريع لمقاطع الفيديو على هاتفك المحمول .. أو القيام بمونتاج story ، على سبيل المثال ، ولست بحاجة إلى فتح جهاز الكمبيوتر الخاص بك أو استخدام برنامج معقد وصعب ،

فنحن نوصي بهذا البرنامج . أنا حقًا أحب هذا التطبيق وواجهته لأنه سهل .. حتى لو  لم تقم بالمونتاج من قبل ..

بسهولة شديدة ، يمكنك فهم كيفية عمل التطبيق. افتح التطبيق وانقر على زر Plus أدناه ..

وحدد الشخص الذي يحتاج لعمل صورة أو مونتاج فيديو .. ثم حدد مقاطع الفيديو أو الصور واضغط على زر بدء التحرير.



سيخبرك بنسبة العرض إلى الارتفاع للفيديو.

اعني اريد ان يكون الفيديو طويلا مثلا ليناسب قصة الانستجرام  ...

او على سبيل المثال اريد ان يكون مثل فيديوهات اليوتيوب في العرض ..

اختر الفيديو  الذي يناسبك.

قص وإكمال وعمل قص آخر ...



ثم ، على سبيل المثال ، أريد حذف هذا الفيديو بسهولة عن طريق مسحه ضوئيًا عن طريق سحبه لأعلى أو لأسفل ، وما إلى ذلك.

يمكنك إضافة صوت إلى الفيديو من خلال مكتبة التطبيقات المجانية ويمكنك بتشغيل صوت الفيديو الأصلي..



ويمكنك تدوير الفيديو كما تريد .. يمكنك اختيار لون خلفية الفيديو ، الانتقال بين عمل الفيديوهات ، يعني التحرك بطريقة معينة .. يمكنك السرعة رفع الفيديو أو إبطائه. يمكنك إضافة شعارك إلى الفيديو أو كتابة نص .. يمكنك تصفية الفيديو .. كل ما قلته في النسخة المجانية. ستسمح لك

اما النسخة المدفوعة  تمكنك من تنزيل شعار البرنامج من الفيديو. يمكن تشغيل Voice Over ، مما يعني أنك تسجل تعليقًا صوتيًا على الفيديو ، وتضيف ملصقات والعديد من الاحتياجات الأخرى في النسخة المدفوعة .. لكنني أعتقد أن الإصدار المجاني ممتاز إذا كنت تريد عمل مونتاج بسيط لمقاطع فيديو سريعة .. إنه تقريبًا أسهل تطبيق مونتاج استخدمته في الوقت الحالي.


-----------

تحميل تطبيق Movavi Clips

من هنا


اهم تجميعه كورسات وماتيريال لطلبه وخريجين كليه تجارة اضغط هنا https://bit.ly/3s1jEyN

عمليات البحث ذات الصلة
تحميل برنامج Movavi مهكر للكمبيوتر
تحميل برنامج Movavi للكمبيوتر
تحميل برنامج Movavi بدون علامة مائية
Movavi Clips
Movavi Screen Recorder
Movavi Clips مهكر
Movavi Video Editor
تحميل برنامج Movavi بدون علامة مائية للكمبيوتر

اهميه المونتاج 

يختصر المونتاج الوقت، فعندما لا تكون التفاصيل مهمةً يمكن للمونتاج أن يختزل أحداثًا طويلةً في غضون ثلاث دقائقٍ، كما أنه يُري المشاهد الأحداث المتزامنة التي تحدث في نفس الوقت في أماكنَ مختلفةٍ عبر التنقل بسرعةٍ من مشهدٍ لآخر.

تظهر أهمية المونتاج عندما يحتاج الكاتب في نصه إلى كتابة كثيرٍ من الأحداث التي يجب أن تُعرض في وقتٍ قصيرٍ، فمثلًا يمكن اختصار الوقت الذي تحتاجه الشخصية للذهاب برحلةٍ طويلةٍ من مكانٍ لآخر بفعاليةٍ كبيرةٍ من خلال استخدام مونتاجٍ يُظهرها في القطار وتوقفها في عدة مدنٍ على طريق رحلتها، مما يضفي متعةً أكتر على الرحلة في الفيلم بدلًا من تجاوزها ببساطةٍ.  3   

بعض أنواع المونتاج

السرد السريع: يستطيع صانع الفيلم اختصار الوقت الذي يتطلبه إخبار قصةٍ طويلةٍ تحتاج لكثيرٍ من المشاهد باستخدام مونتاجٍ يُظهر مجموعةً هذه المشاهد في غضون ثوانٍ فقط بدلًا من استغراق عدة دقائقٍ لعرضها.

إدراج النكتة: إضافةً إلى اختصار الوقت والمكان، يستطيع المونتاج تقديم نكتة بأسلوبٍ جميلٍ لإضفاء نوعٍ من الكوميديا، ويعتبر هذا نوعًا فرعيًا من المونتاج يخدم هدفًا أكبر يتعلق بعنصر السرد كاختصار الوقت.

مونتاج التدريب: نوعٌ كلاسيكيٌّ ومن السهل جدا التعرف عليه حيث يقوم باختصار الوقت الذي تحتاجه شخصيةٌ ما لارتداء أسلحتها أو للتدرب واكتساب مهارةٍ جديدةٍ.

المونتاج المتوازي: بدلًا من تتبع سير القصص في الفيلم بشكلٍ منفصلٍ والذي قد يستغرق عدة دقائقَ، يمكن توفير الوقت بدمج خطوط القصص في الفيلم مع بعضها لخلق سلسلةٍ من الأحداث لا تحتاج لأكثر من عدة ثوانٍ لعرضها.

المقارنة والمقابلة: يبدل هذا النوع من المونتاج بين الصور ليعطي المشاهد فرصةً للمقارنة وإيجاد الفروق بينها كأن يظهر لقطاتٍ للروتين الصباحي لسيدة المنزل وخادمتها مما يقدم فكرةً عن الصراع الذي ستطرحه القصة لاحقًا.

المونتاج الفكري: إحدى الطرق التي تحدث عنها إيزنشتاين وهو يجمع بين الصور بشكلٍ مجازيٍّ، وأشهر الأمثلة تأتي في فيلم العراب حيث تم تبديل اللقطات بين مشهد ذبح الثور وموت العمال للدلالة على أنهم لا يتجاوزون كونهم ماشيةً لدى أسيادهم.
الصراع العقلي: يقوم هذا النوع على دمج لقطاتٍ تظهر الحالة النفسية والعقلية للشخصية وقد استُخدمت كثيرًا في الأفلام على شكل شخصياتٍ تحت تأثير مادةٍ مخدرةٍ ما

تعليقات