أخر الاخبار

أشهر المراكز على الاطلاق لتعليم اللغة الإنجليزية بمصر

 

أشهر المراكز على الاطلاق لتعليم اللغة الإنجليزية بمصر

عمليات البحث ذات الصلة

مراكز تعليم اللغات في القاهرة

اسعار كورسات الانجليزي في مصر

أسعار كورسات الانجليزي في الاسكندرية

أماكن كورسات إنجلش معتمدة

مراكز تعليم اللغة الانجليزية في الجيزة

مراكز تعليم اللغة الانجليزية في مدينة نصر

كورسات انجليزي

أفضل أماكن كورسات انجليزي للاطفال

دي قائمه باهم المراكز التعليميه للغه الانجليزيه

كل الي عليك المقارنة بينهم من حيث السعر والجودة ومكان التعلم، واختيار الأنسب لك.

1. المجلس الثقافي البريطاني

يعتبر المجلس الثقافي البريطاني من أشهر مراكز تعلم اللغة الإنجليزية، حيث يتمتع المركز بخبرة تزيد عن 75 عامًا في تعليم اللغة الإنجليزية ويصل إلى 100 مليون شخص في 100 دولة مختلفة حول العالم.

للالتحاق بالمعهد يجب اجتياز اختبار تحديد المستوى في كل دورة من الدورات، ورسوم الاختبار 110 جنيهًا مصريًا. ويوفر المجلس 3 دورات مختلفة على حسب الفئة العمرية:

دورات الكبار

1. دورة اللغة الإنجليزية العامة: تعد الدورة الأنسب لمن يريد تعلم اللغة الإنجليزية من الصفر أو تطويرها في كافة جوانبها؛ محادثة واستماع وقراءة وكتابة، وتنقسم الدورة إلى 7 فئات (المبتدئ – الابتدائي – دون المستوى – المتوسط – فوق المتوسط – دون المتقدم – المتقدم)، تحتوي كل واحدة على 4 مراحل، وتبلغ رسوم المرحلة الواحدة 1895 جنيهًا مصريًا للفصول الصباحية، و1800 جنيهًا مصريًا للفصول الاعتيادية، بينما تبلغ رسوم فصول وقت الذروة 1990 جنيها مصريا.

تتراوح رسوم الكتب لكل فئة من السبع من 254 إلى 318 جنيهًا مصريًا.

2. دورة المحادثة باللغة الإنجليزية: خصصت هذه الدورة لتنمية مهارات المتعلم للاستماع وتحدث الإنجليزية بطلاقة، وللالتحاق بالدورة يجب أن تتمتع بمستوى معقول من إجادة اللغة أو أن تكون قد اجتزت أول 3 فئات من دورة اللغة الإنجليزية العامة التي يقدمها المركز.

وتنقسم فئات الدورة إلى أربع فئات (دون المتوسط – المتوسط – فوق المتوسط – المتقدم)، وتتكون كل فئة من 4 مراحل، وتبلغ رسوم الفصول الصباحية (10:30 صباحًا – 13:00 ظهرًا) 1190 جنيهًا مصريًا، وتبلغ رسوم الفترة الاعتيادية (13:30 ظهرًا – 16:00 عصرًا) 1130 جنيهًا مصريًا، بينما تصل رسوم فصول وقت الذروة (16:30 عصرًا – 21:45 مساءً) 1250 جنيهًا مصريًا.

وتتراوح قيمة الكتب من 200 إلى 220 جنيهًا مصريًا.


3. دورة اللغة الإنجليزية للأعمال: تتعلق تلك الدورة بمجال الأعمال والاقتصاد العالمي، وتنقسم الدورة إلى أربع فئات (دون المتوسط – المتوسط – فوق المتوسط -المتقدم)، وكل فئة تنقسم لأربع مراحل، وتصل رسوم كل مرحلة إلى 1990 جنيهًا مصريًا، وتتراوح رسوم الكتب من 290 إلى 315 جنيهًا مصريًا.

4. دورة التحضير لامتحان الآيلتس IELTS: صممت الدورة خصيصًا للتحضير لاجتيار «الامتحان الدولي للغة الإنجليزية» الأشهر، ويتقدم إليه حوالي مليوني شخص من حول العالم سنويًا، ويكون مطلوبًا لتحديد مستوى اللغة الإنجليزية لمن يريد الهجرة أو الدراسة خارج دولته الأم.

وتتكون الدورة من 3 دورات منفصلة يتم الاختيار من بينها على حسب احتياج كل شخص:

دورة للتدريب على مهارات اللغة الأربعة التي يتضمنها الامتحان (قراءة – كتابة – استماع – تحدث).

دورة قصيرة لمهارتي القراءة والكتابة.

دورة قصيرة لمهارتي التحدث والاستماع.

تصل رسوم الدورة المنتظمة أو المكثفة (35 ساعة) إلى 2325 جنيهًا مصريًا، بينما تكون رسوم الدورة القصيرة (17.5 ساعة) 1190 جنيهًا مصريًا، وتتراوح مصاريف الكتب من 161 إلى 229 جنيهًا مصريًا.

5. دورة الكتابة الأكاديمية: خصصت الدورة لمن يريد تطوير مهاراته الكتابية بغرض التعليم، فتهتم بتعليم طلاب الدورة صياغة وتصميم الجمل والمفردات المستخدمة، وتتوفر الدورة لطلاب المستوى فوق المتوسط أو أعلى، وتبلغ تكلفة الدورة 1190 جنيهًا مصريًا.

دورة الصغار

1. دورة تعليم الإنجليزية: تعتمد الدورة على تعليم الأطفال مفردات اللغة المختلفة والقواعد النحوية وكيفية التحدث والكتابة بطلاقة، ويوفر المجلس المدربين المؤهلين لتعليم الأطفال بالإضافة إلى الأنشطة الجماعية المخصصة للأطفال.

تتكون الدورة من 3 فئات عمرية؛ التعليم المبكر ( 4-6 أعوام)، ابتدائي مقسم إلى أربع مراحل من 7 إلى 14 عام، ثانوي ( 15-17 عام). تبلغ رسوم كل مرحلة 2990 جنيهًا، من 157 إلى 310 جنيهًا مصريًا مصاريف كتب كل فئة من فئات الدورة.

2. المعسكر الصيفي للأطفال: يعتمد المعسكر على القصص والألعاب والأنشطة الإبداعية لتحسين مستوى الأطفال باللغة الإنجليزية من خلال الاستماع، ويستمر المعسكر لمدة 12 يومًا خلال 3 فترات طوال الصيف (يوليو أو يوليو وأغسطس أو أغسطس).

وتتراوح تكلفة المعسكر من 2000 إلى 2500 جنيه مصري.

3. دورة صغار الشباب

1. دورة تعليم الإنجليزية: تكون الدورة لتعلم مهارات اللغة المختلفة، وتنقسم إلى فئتين عمرية؛ المرحلة الإعدادية (13-14 عامًا) والمرحلة الثانوية (15-17 عامًا)، وتنقسم كل فئة إلى أربع مستويات.

تبلغ رسوم كل مستوى 2890 جنيهًا مصريًا، بالإضافة إلى رسوم الكتب وتتراوح من 157 إلى 310 جنيهًا مصريًا.

2. المعسكر الصيفي لصغار الشباب: يستمر المعسكر لـ 12 يومًا، وتختلف المواعيد حسب المراكز المختلفة، ويعتمد المعسكر على الأساليب الممتعة لتعليم اللغة.

وتتراوح رسوم المعسكر من 2000 إلى 2500 جنيه.

لمعرفة المزيد عن الدورات والأفرع في المحافظات المختلفة يمكنك التواصل مباشرة من خلال التليفون: 19789

2. الجامعة الأمريكية بالقاهرة

تعد الجامعة الأمريكية من أكثر الطرق المسلوكة لتعلم اللغة الإنجليزية، وتكون رسوم التقديم 30 جنيهًا مصريًا بالإضافة إلى 130 جنيهًا مصريًا لامتحان تحديد المستوى، بينما تكون مصاريف امتحان تحديد المستوى في نفس اليوم دون حجز وإلى 10 أيام قبل بداية الدورة 310 جنيهًا مصريًا.

وتقدم الجامعة عددًا من الدورات لمختلفة، تنقسم إلى:

1. دورة تعلم اللغة الإنجليزية: تشمل الدورة تعليم الملتحق بها كافة جوانب اللغة (قراءة، كتابة، استماع، تحدث). تنقسم الدورة إلى 4 فئات وتتكون كل فئة من أربع مراحل (المرحلة= 30 ساعة)، وتشترط الدورة أن يكون للطالب مستوى معقول للتعامل مع الحاسب الآلي.

يكون سعر المرحلة 735 جنيهًا مصريًا أو 835 جنيهًا مصريًا على حسب موعد الدراسة.

2. دورة المحادثة للكبار: تتكون الدورة من 3 فئات وبكل فئة 3 مراحل (المرحلة= 30 ساعة)، وعلى الملتحق بالدورة أن يكون قد اجتاز على الأقل أول 5 مراحل من دور تعلم اللغة الإنجليزية ويتم تحديد ذلك من خلال اختبار تحديد المستوى.

وتبلغ قيمة المرحلة 835 جنيهًا مصريًا.

3. دورة المحادثة لصغار المتعلمين: تتكون الدورة من 6 مراحل (المرحلة= 15 ساعة)، وتبدأ المراحل من الصف الخامس الابتدائي إلى الثالث الإعدادي، وتتكلف الدورة 490 جنيهًا مصريًا.

4. دورة التحضير لامتحان الآيلتس IELTS: تتكون الدورة من 45 ساعة وتبلغ تكلفتها 1720 جنيهًا مصريًا.

5. دورة التحضير لامتحان التويفل TOEFL iBT: يعتبر امتحان التويفل نموذجًا آخر لامتحانات اللغة الإنجليزية الدولية، إلا أن أحدهما يكون مطلوبًا لاستكمال الدراسة للخارج. صممت الدورة خصيصًا لتأهيل المتعلم لامتحان التويفل، وتتكون الدورة من 45 ساعة وتبلغ تكلفتها 1720 جنيهًا مصريًا.

لمعرفة المزيد عن الدورات والأفرع في المحافظات المختلفة يمكنك التواصل مباشرة من خلال التليفون: 16723


3. أمديست

تحتل هيئة أمريكا والشرق الأوسط للخدمات التعليمية والتدريبية (أمديست) مكانًا مرموقًا وسط مراكز تعلم اللغة الإنجليزية بمصر، وتعتبر الهيئة مؤسسة أمريكية غير هادفة للربح ووجدت في مصر منذ أكثر من 50 عامًا، وتوفر الهيئة 4 دوارات مختلفة خاصة بتعلم اللغة:

1. الإنجليزية العامة والمحادثة للكبار: تتكون كل دورة من 12 مرحلة، وكل مرحلة تكون 3 مرات في الإسبوع لمدة 5 أسابيع متتالية، وتعد تكلفة المرحلة لكل دورة على حدة 995 جنيهًا مصريًا بالقاهرة و895 بالإسكندرية، هذا إلى جانب اختبار تحديد المستوى وتكون تكلفته 100 جنيه مصري.

بينما تبلغ رسوم الكتب 250 جنيهًا مصريًا.

2. الإنجليزية لصغار السن: خصصت تلك الدورة تحديدًا للبالغين من العمر 5 سنوات وإلى سن 17 سنة، وتكون 3 أسابيع لمدة أسبوعين في فترة الصيف. تبلغ مصاريف الدورة 650 جنيهًا مصريًا أو 1000 جنيه مصري على حسب ميعاد الدورة.

لمعرفة المزيد عن الدورات والأفرع في المحافظات المختلفة يمكنك التواصل مباشرة من خلال التليفون: 19263

4. معهد القوات المسلحة للغات

يقدم المعهد التابع لقطاع خدمة المجتمع الخاص بوزارة الدفاع دورات تعلم اللغة الإنجليزية، وتنقسم إلى 3 مراحل (المرحلة الأساسية، المرحلة المتوسطة، المرحلة المتقدمة) وتتكون كل مرحلة من 4 مستويات لتعلم مهارات اللغة الأربعة (قراءة، كتابة، تحدث، استماع) و6 مستويات منفردة للمحادثة.

ويتكون كل مستوى من 60 ساعة دراسية، ويوفر المعهد نظام الدورة المكثفة؛ محاضرتين في الأسبوع لمدة 5 أسابيع في فرعي الدقي وكوبري القبة، بينما الدورة العادية لتعلم اللغة الإنجليزية متوفرة في فرع كوبري القبة فقط وتكون مرة أسبوعيًا لمدة 10 أسابيع.

تبلغ قيمة المستوى الواحد بالمعهد 410 جنيهًا مصريًا للمدنيين و160 جنيهًا مصريًا لأبناء الضباط، بينما يكون امتحان تحديد المستوى بسعر 50 جنيهًا مصريًا.

لمعرفة المزيد عن الدورات والأفرع في المحافظات المختلفة يمكنك التواصل مباشرة من خلال التليفون: 0222629831

اهم تجميعه كورسات وماتيريال لطلبه وخريجين كليه تجارة اضغط هنا https://bit.ly/3s1jEyN

عمليات البحث ذات الصلة

مراكز تعليم اللغات في القاهرة

اسعار كورسات الانجليزي في مصر

أسعار كورسات الانجليزي في الاسكندرية

أماكن كورسات إنجلش معتمدة

مراكز تعليم اللغة الانجليزية في الجيزة

مراكز تعليم اللغة الانجليزية في مدينة نصر

كورسات انجليزي

أفضل أماكن كورسات انجليزي للاطفال


تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-