القائمة الرئيسية

الصفحات

أفضل 7 تطبيقات إسلامية يحتاجها كل مسلم

 

أفضل 7 تطبيقات إسلامية يحتاجها كل مسلم 



جميعنا نحتاج للتطبيقات الإسلامية مثل القرآن الكريم وحصن المسلم وذلك لكثرة ساعات يومنا التى نقضيها على الهاتف وفي المواصلات العامة وما الى ذلك .

 

لذا في هذا المقال أقدم لك أفضل 7 تطبيقات يحتاجها كل مسلم ، تابع معي .

 

 

تطبيق أنا مسلم

يعتبر تطبيق أن مسلم من التطبيقات التي من خلاله المسلم قراءة الأذكار والفتاوي والقرآن الكريم  والاستماع إليها دون الحاجة إلى استهلاك الإنترنت وهو تطبيق مجاني

 

تحميل التطبيق من هنا .

 

 

تطبيق المصحف

تطبيق لقراءة القرآن الكريم على الهاتف المحمول، وهو عبارة عن مصحف ورقي به سور وآيات القرآن الكريم مع تفسيرها.

 

كما أنه يعتبر من أفضل التطبيقات البسيطة التي تتميز بالعديد من الميزات كالقراءة المباشرة والاستماع الصوتي وتحفيظ وتفسير الآيات وغيرها.

 

تحميل التطبيق من هنا .

 

 

تطبيق حصن المسلم

ويتميز تطبيق  حصن المسلم باحتوائه على جميع الأذكار التي يحتاجها المسلم في حياته اليومية من أذكار الصباح والمساء وأذكار الخروج من المنزل والسفر وشراء الثواب الجديد وغيرها ويمكن أيضا إضافة بعض الأذكار الخاصة بكل شخص بالإضافة إلى أنه يعرض الأذكار على شاشة الاندرويد الخاصة لتذكير الإنسان دائما بذكر الله  ويحتوى التطبيق على كثير من الخيارات المتاحة من حجم الخط  وشكله والتحكم في القائمة التى يظهر بها الأذكار على شاشة الهاتف المحمول.

 

التطبيق من هنا .

 

 

تطبيق حقيبة المؤمن

تطبيق حقيبة المؤمن يساعد فى الحفاظ على الفروض والشعائر الإسلامية عبر تذكير بالادعية والاذكار، فالتطبيق يوفر مصحف كامل لقراءة القرآن الكريم بأصوات العديد من كبار الشيوخ بالإضافة إلى الورد والاحاديث والسبحة الإلكترونية ومنبه خاص للصلاة والمناسبات الدينية المعروفة.

 

تحميل التطبيق من هنا .

 

 

تطبيق صلاتك

تطبيق يعرفك على مواقيت الآذان ويقوم بعرضها في موعدها، بالإضافة إلى مواقيت الصلاة، حيث على أدوات تنبيه تذكرك بأداة الصلاة في وقتها.

 

كما أنه يعرفك باتجاه القبلة وأقرب المساجد التي يمكنك أداء الصلاة فيها.


نحميل التطبيق من هنا .

 

 

تطبيق اختبر مدى معرفتك بدينك

تطبيق تعليمي يعتبر من التطبيقات الممتعة والبسيطة، حيث يقوم بتعليمك الكثير من الأشياء عن أمور دينك، وذلك من خلال الكثير من الأسئلة على شكل ألعاب.

 

كما أنه يمكَّنك من تثقيف نفسك من خلال قراءة الأسئلة قبل البدء في اللعب.

 

التطبيق من هنا .

 

 

تطبيق الموسوعة الإسلامية الشاملة

هو تطبيق إسلامي شامل يحتوي على كل المواضيع الاسلامية التي يحتاجها المسلم خلال اليوم من خلال قراءة القرآن الكريم، أو الاستماع للقرآن بأصوات عدة قراء وشيوخ من دون الحاجة للاتصال بالانترنت، ويمكن التعرف على اتجاه القبلة لأداء الصلاة ويحتوي أيضا على سبحة الكترونية لاستخدامها للتسبيح ويحتوي أيضا على الأذكار اليومية.

 

التطبيق من هنا .

 

 

يمكنك مراجعة هذا المقال من هنا .


تعليقات