القائمة الرئيسية

الصفحات

أفضل 5 تطبيقات لتعلم اللغة الايطالية

 

أفضل 5 تطبيقات لتعلم اللغة الايطالية



ان تعلم لغة جديدة يريد معدل ذكائك بـ 5 درجات ، وايضا تعلم لغة جديدة يتيح لك تعزيز الروبط بينك وبين متعلمي تلك اللغة وايضا أهلها ، كما انها تتيح لك الحصول على فرص عمل عديدة وتتيح لك العمل الحر ايضاً .

 

وتعلم اللغة الايطالية من أفضل اللغات التي يفضل تعلمها فالكثير من سكان العالم يتحدثون باللغة الايطالية ، وهي من أسهل اللغات التي يمكن تعلمها .

 

لذا دعنا نتحدث عن اللغة الايطالية وتطبيقات هامة لتعلم اللغة الايطالية .

 

 

ما هي أهمية اللغة الايطالية؟

 

اللغة الايطالية تفتح لمتحدثيها العديد من الفرص، مثل السفر، أو العمل بها في مجالات كثيرة، كالتدريس، والترجمة، والكول سنتر، والإرشاد السياحي، وغيرهم.

 

 

ما هي مرتبات اللغة الايطالية في مصر ؟

 

في الحقيقة تختلف مرتبات تلك اللغة من مجال إلى أخر، حيث أن على سبيل المثال، في مجال الكول سنتر يتراوح بين 7500 و 11500 جنيه مصري، وفي مجالات العمل الحر (freelance) مثل التدريس والترجمة وما إلى ذلك يكون الآجر بالساعة إذا كان مجال العمل هو التدريس أو حسب عدد الكلمات التي تترجمها إذا كان المجال هو الترجمة، وبالتالي الآجر تحدده أنت بما يناسبك.

 

 

ولذا اليك أفضل 5 تطبيقات لتعلم اللغة الايطالية

تطبيق duolingo

Duolingo هو أحد تطبيقات تعلم اللغة الأكثر شعبية، ربما يكون أيضًا أفضل تطبيق مجاني من نوعه، بالطبع ، الإيطالية هي خيار في Duolingo،  يركز التطبيق على جلسات التعلم القصيرة والمفردات والنطق الصوتية ومهارة التحدث بالايطالية ، أنت تبني مهاراتك في المفردات والقصص والقراءة بمرور الوقت، يدعي Duolingo أن 34 ساعة في التطبيق تساوي فصل دراسي للتعلم في الجامعة، كل شيء مجاني ، ولكن الإصدار المميز يزيل الإعلانات ، ويتضمن الدعم بلا اتصال بالإنترنت ، ويحتوي على بعض الميزات الإضافية،  لا تحتاجها على الإطلاق لاستخدام التطبيق.

 

يمكنك تحميل التطبيق من هنا.

 

 

تطبيق busso

قبل البدأ في تعلم أي لغة لابد من عمل اختبار تحديد مستوى إذًا فهذا التطبيق سيساعدكم على تحديد مستواكم في اللغة كما أن به مميزات لا حصر لها، حيث يتيح لك Bussu عمل محادثات، والتعرف على مصطلحات للتعامل في جميع المواقف حسب مستواك اللغوي، وأيضًا عمل قاموسك الخاص من الكلمات الصعبة، وشرح القواعد، بالإضافة إلى وجود تحديات أسبوعية جديدة للتمرن على اللغة، وغيرهم الكثير.

 

تحميل التطبيق من هنا .

 

تطبيق learn Italian words free

قبل البدء، يجب على كل متعلم تحديد مستوى لغته من A1 إلى C1 ومقدار الدقائق التي يريد أن يقضيها كل يوم في استخدام التطبيق. في كل درس ستراجع 14 كلمة إيطالية تتعلق بموضوعات مختلفة (كلمات لها استخدامات عديدة في الحياة اليومية) ؛ كلمات في مجالات الاقتصاد والسفر والطوارئ والكلمات المستخدمة في المحادثات.

يوجد أيضًا قسم مخصص للعامية الإيطالية، وهي ليست شائعة جدًا في التطبيقات التعليمية الإيطالية. هذا القسم مهم جدًا للطلاب الذين ينوون العيش في إيطاليا  .

 

يمكنك ايضاً تحميل هذا التطبيق من هنا.

 

تطبيق Italian conversation

وهو تطبيق للتدرب على مهارة الأستماع حيث أنها من أهم المهارات التي يجب اتقانها أولًا لتعلم أي لغة، فالطفل عند تعلمه لغته الأم يظل يسمع ثم يُقلد ما يسمعه، فكن مثل الطفل عند تعلم لغة جديدة، هذا التطبيق يحتوى على مئات من المحادثات الايطالية، فأنصحك بأن تستمع إليها ثم بعد ذلك ردد ولا تتعجل وبناء على ذلك سوف تجد نتيجة ترضيك بعد فترة قليلة من الزمن.

 

يمكنك تحميل التطبيق من هنا .

 

 

تطبيق memrise

يعلّم هذا التطبيق اللغة الإيطالية باستخدام ذاكرتك البصرية. تطلب التدريبات منك ربط الصور مع الكلمات. وفقاً لتطبيق ميمرايز، يمكنك تعلّم ما يصلُ إلى 40 كلمة في الساعة الواحدة.

 

تحميل التطبيق من هنا .

 

 

تطبيق شامل اللغة الايطالية

يعتبر شامل اللغة الايطالية تطبيق أكثر من رائع حيث تستطيع من خلاله معرفة أكثر الجمل شيوعًا في كل مستوى من A1 حتى C2.

كما أن متاح به التدرب على المحادثات، والأمثال المستخدمة في إيطاليا، والصفات، والأفعال ،وغيرهم كثير، وبالتالي سيساعدك في إلمام أكبر عدد من الجمل الشائعة والكلمات.

 

تحميل التطبيق من هنا .

 

 

كانت تلك أهم 5 تطبيقات لتعلم اللغة الايطالية ، لذا ابدأ في تحميل تلك التطبيقات وتعلم اللغة الآن .

 

 

يمكنك ايضاً قراءة هذا المقال من هنا .


تعليقات