القائمة الرئيسية

الصفحات

أفضل مواقع تصميم الانفوجرافيك

أفضل مواقع تصميم الانفوجرافيك

 

انتشر مصطلح ( الانفوجرافيك ) في مختلف مجالات الحياة وفي كل الصناعات، وبالأخص في عالم التسويق الرقمي وعالم تحسين محركات البحث SEO، كما انتشر استخدامه في توصيل المعلومات المعقدة وتحويلها إلى معلومات أبسط بطريقة جذابة بصريًا.

سنتعرف في هذا المقال على:

  • افضل مواقع تصميم انفوجرافيك

  • شرح موقع canva

  •  قوالب انفوجرافيك مجانية

  • شرح موقع Vanngage

  • قوالب انفوجرافيك جاهزة

افضل مواقع تصميم انفوجرافيك

يمكن تجميع أفضل المواقع لتصميم الانفوجرافيك في النقاط التالية، وهي:

أولا موقع Canva:

Canva هي أداة تصميم قوية، وتعد من المواقع المختصة بعمل الانفوجرافيك اون لاين، وتتيح لك إنشاء مجموعة مختلفة من التصميمات حتى لو لم تكن لديك أي معرفة بطرق عمل التصميم.

توفر Canva مجموعة كبيرة ومتنوعة من القوالب حتى تختار منها وذلك على حسب احتياجات التصميم الخاص بك، ويدعم اللغة العربية، وهذا يعني أنه يمكنك تصميم انفوجرافيك خارق وباللغة العربية أيضًا.

يعتبر Canva من أفضل مواقع تصميم الانفوجرافيك المجانية، لكن إذا كنت تريد الحصول على جميع المميزات الموجودة في التصاميم الخاصة غير المجانية، حينها يجب عليك الاشتراك بالباقات المدفوعة.

السعر: 

تبلغ سعر التصاميم والانفوجرافيك غير المجانية 13 دولار بالشهر.

ثانيًا موقع Snappa:

Snappa هي أداة تصميم صغيرة متعددة الاستخدامات، وهي عبارة عن موقع تصميم انفوجرافيك مجاني، بحيث أنك سوف تحصل على جميع مميزات الحسابات المدفوعة مع الخطة المجانية باستثناء عدد التصاميم المسموح تحميلها كل شهر.

تتيح هذه الأداة للمصممين المبتدئين أن يقوموا بإنشاء كل شيء من محتوى الوسائط الاجتماعية إلى عمل الانفوجرافيك إلى التصميمات الأخرى والكثير من القوالب أيضاً. 

السعر: 

بالإضافة إلى الباقة المجانية تتوفر هناك 2 باقة مدفوعة سعرها يبدأ بـ10 دولار في الشهر.

ثالثًا موقع BeFunky:

BeFunky هو موقع لعمل انفوجرافيك أون لاين، وبالرغم من أن هذا الموقع يسمح بتنزيل تصاميم عالية الجودة، إلا أنهم لا يقدمون العديد من القوالب المجانية، ويمكنك مشاركة الانفوجرافيك الخاصة بك على فيسبوك وتويتر وذلك من حساب BeFunky.

السعر: 

بالإضافة لكون Befunky موقع تصميم انفوجرافيك مجاني إلا أن أغلب المميزات موجودة في الباقة المدفوعة وتبدأ بـ 6 دولارات شهرياً.

رابعًا موقع Visme:

Visme هي أداة تصميم وإنشاء انفوجرافيك متعددة الأوجه تسمح بإنشاء عروض تقديمية ورسوم متحركة ونماذج بالحجم الطبيعي واللافتات والرسوم التصويرية، ولديها باقة مجانية محدودة وكافية لمن يود عمل انفوجرافيك بأعداد قليلة شهرياً. 

السعر: 

باقات Visme المدفوعة تبدأ بـ 15 دولار شهرياً. 

خامسًا موقع Venngage

تقدم لك Venngage عددًا من الخيارات المتنوعة للاختيار من بينها فيما يتعلق بما تريد إنشائه. ستجد قوالب لمعظم التصاميم، مثل: التقارير، والملصقات، والعروض الترويجية، والانفوجرافيك.

السعر: 

الخطة المجانية في Venngage فقط للطلاب أما الخطة المدفوعة فتبدأ الأسعار من 29 دولار شهرياً. 

سادسًا موقع Infogram:

هي أداة تصميم للذين يحبون الأرقام والبيانات، لكن مستخدمي هذا الموقع تبدو قوالبهم محدودة إلى حد ما والحساب المجاني يسمح لك بفعل كل شيء ولكن لا يمكنك تحميل التصميم أو الانفوجرافيك. 

يعتبر Infogram خيارًا ممتازًا إذا كنت مهتم في إنشاء انفوجرافيك متخصص بالإحصاءات وإدخال الأرقام والخرائط وتصميم الانفوجرافيك الخاص بك. 

السعر: 

الباقات المدفوعة تبدأ بسعر 19 دولار شهرياً. 

سابعًا موقع Animaker:

هو أداة لإنشاء مقاطع الفيديو وتصميم انفوجرافيك متحرك، فمن خلال الحساب المجاني يمكنك تصميم وإنشاء انفوجرافيك ومقاطع فيديو لمدة دقيقتين، وسوف يتم وضع علامة مائية عليه.

السعر:

الأسعار تبدأ من 19 دولار شهرياً.

ثامنًا موقع Mind The Graph:

قادر على إنشاء المخططات والانفوجرافيك ولكنه بسيط للغاية ومجاني أيضًا، وسوف تتمكن من صنع وتصميم انفوجرافيك عبر الحساب المجاني ولكن عند التحميل فإن تصاميمك يتحتوي على علامتهم التجارية المائية. 

السعر: 

يبدأ بـ 5 دولار شهرياً.

تعرفنا في هذا المقال على:

  • افضل مواقع تصميم انفوجرافيك

  • شرح موقع canva

  •  قوالب انفوجرافيك مجانية

  • شرح موقع Vanngage

  • قوالب انفوجرافيك جاهزة

يمكنك قراءة موضوع عن: "تعرف على فوائد الانفوجرافيك وكيفية عمله" من هنا.

تعليقات