أخر الاخبار

موقع المدرس الأمريكي الشهيير في شرح اللغة الانجليزية من مستوى A B C وحتى الاحتراف


 موقع المدرس الأمريكي الشهيير  في شرح اللغة الانجليزية من مستوى A B C وحتى الاحتراف

عمليات البحث ذات الصلة
كورسات محادثة انجليزي الجامعة الامريكية
المستوى الاول في اللغة الانجليزية
كورس الجامعة الامريكية للمبتدئين
American English
كورسات الجامعة الأمريكية اون لاين
المعهد البريطاني لتعليم اللغة الإنجليزية
تحميل كورس الجامعة الامريكية
شهادة المعهد البريطاني

   بيشرح اللغة الانجليزية من مستوى A B C ويبدأ يتدرج بك حتى تتقن اللغة 

المدرس مصمم الدروس علي سبعة مستويات

كل مستوى يحتوي علي حوالي من 30 إلى 40

درس .

كل درس مدته حوالي 5-7 دقائق.

يحاول تبسيط المسألة جدا بلغة بسيطة جدا .

حتى لو مش عارف حاجه عن اللغة هتتعلم.

وللعلم الرجل في الدروس .. يشرح باللهجة البريطانية

BRITISH ENGLISH

مش هيكلفك الموضوع غير نصف ساعة يوميا..

لا كورسات ولا فلوس

كل الي عليك تمسك  ورقة وقلم وسجل المعلومات

الجديدة .. بطريقتك الخاصة لكي

اذا انتهيت كل يوم من 4 دروس في حوالي نصف

ساعة…

هتخلص المجموعة كلها في حوالي

شهر ونصف بحد أقصي شهرين… 

ودا رابط الموقع http://www.learnamericanenglishonline.com/

اهم تجميعه كورسات وماتيريال لطلبه وخريجين كليه تجارة اضغط هنا https://bit.ly/3s1jEyN

عمليات البحث ذات الصلة

كورسات محادثة انجليزي الجامعة الامريكية

المستوى الاول في اللغة الانجليزية

كورس الجامعة الامريكية للمبتدئين

American English

كورسات الجامعة الأمريكية اون لاين

المعهد البريطاني لتعليم اللغة الإنجليزية

تحميل كورس الجامعة الامريكية

شهادة المعهد البريطاني

اهميه تعلم الانجليزيه 


الحصول على نظرة أعمق للعالم من حولك
تُعرف اللغة الإنجليزية بأنها لغة شبكة المعلومات الدولية. وفي سبيل فهم القطاع الأكبر من العالم وتيسير عملية التواصل بينك وبينهم تصبح اللغة الإنجليزية هي الأداة الأهم على الإطلاق في هذا الشأن. فهي تمنحنا القدرة على أن تكون القراءة والاستماع والكتابة بيننا وبين قطاع أكبر من الأشخاص. ولا عجب في أن تكون الكتب الأكثر مبيعاً في وقتنا الحديث مكتوبة جميعها باللغة الإنجليزية.

تمنحك اللغة الإنجليزية الفرصة للالتحاق بأفضل الجامعات بالعالم
من منا لا يطمح في فرصة للدراسة في أشهر الجامعات عالميا ليحقق هدفه ويثبت ذاته في مجال تخصصه أو في مجال جديد؟ وبالتالي تعلمك الإنجليزية أصبح أمر حتمي لا غنى عنه حتى تستطيع القبول بتلك الجامعات، وذلك وفق اختبارات اللغة مثل الايلتس والتوفل والتويك وغيرها التي تؤهلك للدراسة في هذه الجامعات، تخيل معي كم شخص لم يستطيع تحقيق هذا الحلم بسبب عائق اللغة الإنجليزية أو تأخر بسبب عدم اجتيازه لهذه الاختبارات في وقتها، بالتالي لا تنتظر الفرصة وعليك بالسعي ورائها واقتناصها وتكون مستعد لها، عليك البدء بتعلم اللغة الإنجليزية الآن! وتعمل جاهداً على تحسين مهاراتك اللغوية وتسعى دائما لتطوير مستواك بشكل مستمر وتحديد نقاط الضعف والعمل على تحسينها حتى تكون جاهزا في أي وقت.

الارتقاء بمستواك الوظيفي والحصول على فرص عمل جديدة
الإلمام الجيد باللغة الإنجليزية خطوة أولى في طريقك نحو الحصول على أفضل فرصة ممكنة في طريقك للعثور على وظيفة جديدة لم تكن متاحة لك من قبل بدون تعلُمك الإنجليزية، وفى المقابل إذا كنت تعمل بشركة أو مؤسسة لاشك أنها ستزيد من فرصتك للترقي والوصول إلى مركز مرموق يٌساعدك بشكل مباشر في الارتقاء بمستواك الوظيفي و توسيع قاعدة التعامل مع عملاء في شتى أنحاء العالم ولا يقتصر الامر على السوق المحلى فقط في ظل المنافسة الشديدة الموجودة حاليا بالسوق العالمي، ومن هنا تظهرأهمية اللغة الإنجليزية بصفة خاصة يوماً بعد يوم  بشكل كبير في عالم الأعمال بشتى صوره المختلفة في جميع أنحاء العالم.

يٌمكنك السفر بسهولة في أي مكان في العالم
تظهر أهمية اللغة الإنجليزية في السفر حيث تعتبر اللغة الأكثر انتشارًا في العالم، فحتى إذا كنت مسافرًا إلى بلد غير ناطق بالإنجليزية، ترى نفسك أن أول لغة قد تفكر فيها كأداة للتواصل مع الاخرين حينما تكون مسافرا لخارج نطاق بلدك بشكل عام، أو في الدول الأوروبية بشكل خاص هي اللغة الإنجليزية التي يمكنك التواصل بها مع الاخرين في المطارات والفنادق والبنوك والسؤال عن الأماكن الحيوية.

تخيل نفسك في بلد لا تفهم فيها أحد ولا شخص فيها يستطيع أيضا أن يفهمك بغض النظر عن سبب وجودك في هذه البلدة! حقيقي شعور مزيج من الخوف والضياع لكن في وجود لغة مشتركة بجانب اللغة الام قد يجعلك تشعر بالاطمئنان والراحة النفسية بأن لديك القدرة على التواصل مع الاخرين بكل سهولة، من هنا تنبُع ضرورة تعلم اللغة الإنجليزية لتصبح وسيلة تواصل مشتركة أثناء سفرك تساعدك كثيرًا في رحلتك أينما كنت، ويُعد تعلمك مهارات المحادثة والكلمات والجمل الأكثر شيوعًا لتكون مستعدًا لرحلتك المقبلة وواثقًا من قدرتك على التواصل بسهولة أثناء وجودك في الخارج.

تحسين مهاراتك وتعزيز ثقتك بنفسك
تعد الثقة بالنفس من أبرز السمات والصفات التي يمكن يتحلى بها الانسان بشكل عام، حيث تبدو واضحةً وملاحظة للآخرين، فيتميز الشخص الواثق من نفسه بأنه ذو هيبة وحضور أمام الآخرين، وتكون تصرفاته موزونة، ونقاشاته وحواراته وأحاديثه مؤثرة بشكل كبير في الآخرين، وفى الواقع أن الثقة ليست شيء فطري بل مكتسب، وهناك العديد من العوامل التي تلعب دوراً كبيراً في تعزيز وصقل هذه الصفة.

وهذا ايضاً ما ينطبق عند تحدثك الإنجليزية، من منا لم يتعرض لموقف فُرض عليه التحدث باللغة الإنجليزية ولم يكن مستعداً أو مؤهل بالقدر الكافي للرد؟ مما يجعلنا نشعر بالتوتر ومن الطبيعي أن يؤثر التوتر على مستوى ثقتنا.

هنا يظهر دور تعلم اللغة الإنجليزية والعمل على تطوير نفسك في جميع مهارات اللغة مثل القراءة والكتابة والاستماع والتحدث، التي تنعكس على حصيلتك اللغوية وتكون قادر على بناء ثقتك بنفسك عند التواصل مع الاخرين وهدم جميع حواجز الخوف أو الخجل.

تمرين للعقل
يعد تعلم اللغة الإنجليزية تمرين للعقل، فالطريقة المثلى لتعلم الإنجليزية أو أي لغة تانية غير اللغة الام هي التعلم بنفس اللغة والتفكير بها عند التحدث، فالمشكلة الرئيسية التي تواجه العديد من المتعلمين أنهم يفكرون في معنى الكلمات الإنجليزية بلغته الام أولا ثم ترجمتها باللغة الإنجليزية، وفى الحقيقة هذا أمر غير صحيح قد يأخذ من وقتك وجهدك مما ينعكس على مدى تقدم مستواك.

وبالتالي التفكير باللغة الإنجليزية واستخدام الكلمات في سياق أو جمل يُسهّل الامر لتثبتها في ذاكرتك بشكل قوى ويستطيع عقلك استرجاعها في الوقت المناسب والذي تحتاج إليه بكل سهولة وتستطيع نقل اللغة الإنجليزية إلى العقل اللاوعي عن طريق الممارسة المستمرة لمهاراتي الاستماع والتحدث.

وسيلة للترفيه
إغلاق الترجمة عند مشاهدتك لفيلمك المفضل هي تجربة ممتعة ومفيدة بحق. فالقدرة على مشاهدة الأفلام أو البرامج التي تحبها في الدول الأخرى أو الذهاب إلى المكتبة وقراءة جميع العناوين تعتبر ميزة إضافية لتعلُم اللغة الإنجليزية.

حتى طريقة تعلُم اللغة الإنجليزية اختلفت بشكل كبير عن الطرق التقليدية المتعارف عليها من قبل أنك تذهب إلى مركز أو سنتر تعليمي أو تدرس أونلاين عبر الانترنت أو التطبيقات المختلفة الموجودة على الهواتف الذكية والأجهزة اللوحية.ش
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-