قد يعجبك


قناه ZAmericanEnglish القناة الاولى عالميا في تعليم اللغة الانجليزية

عمليات البحث ذات الصلة
خطة zamericanenglish
تعلم اللغة الانجليزية zamericanenglish
تعليم اللغة الإنجليزية للمبتدئين من الصفر مجانا
كورس AJ Hoge
شهادة ذا امريكان انجلش
ذا امريكان انجلش pdf
تعليم اللغة الانجليزية امريكان
تردد قناة ذا امريكان انجلش

 القناة التعليمية الاولي علي اليوتيوب في تعلم اللغة الانجليزية وزادت شعبيتها في

الفترة الاخيرة

ووصل عدد مشتركيها علي اليوتيوب اكثر من مليون مشترك متابع للقناة

تحتوي القناة علي الكثير من الكورسات المهمة التي تساعدك علي دراسة اللغة الانجليزية

بطرق سهلة وبسيطة.

اهم الفيديوهات التعليمية علي القناة لتعلم اللغة الانجليزية

كيف تتعلم الانجليزية من الصفر حتي الاحتراف

كيفية حفظ الكلمات وعدم نسيانها 9حلول.

كورس المحادثة بالانجليزية.

كورس الاستماع.

أهم الكلمات في اللغة الانجليزية.

تعلم من خلال قصة.

ويوجد ايضا سلسلة حلقات باسم شفرة امريكا.

لينك القناة :- 

ZAmericanEnglish

 

تحميل برنامج تعلم اللغة الإنجليزية Z American English التابع لإبراهيم عادل ، نقدم لكم تنزيل

التطبيق الأكثر من رائع لتعلم اللغة الإنجليزية للمبتدئين و المتقدمين في اللغة بسهولة ، عن

طريق التعليم التفاعلي و الإختبارات و العديد من المميزات الأخري .

نبذة عن تطبيق Z American English

هو عبارة عن تطبيق تم إطلاقه من قبل قناة على اليوتيوب

Z American English

التابعة لإبراهيم عادل مؤسس القناة و مقدم المحتوي الموجود عليها ،

التطبيق يتيح لك تعلم الإنجليزية للمبتدئين من الألف إلي الياء حتي تحترف اللغة بكل سهولة ،

التطبيق يعتبر بمثابة مدرس شخصي لكل متعلم حيث يأخذ المستخدم في رحلة ممتعة من

التعلم و إكتساب مهارات اللغة الإنجليزية .

يحتوي تطبيق تعليم اللغة الإنجليزية من الصفر بالصوت و الصورة علي العديد من المميزات و من

أهم تلك المميزات :

تعليم اللغة الإنجليزية عن طريق الممارسة و غرف الدردشة الموجودة في التطبيق ، و التي

تحكمها قوانين مشددة حتي يستفيد الجميع من التعلم .

تم تقسيم التطبيق إلي مستويات مختلفة ، و عند إجتياز المتعلم المستوي يحصل علي

شهادة تؤكد ذلك .

المستوي يشمل مجموعة من الكورسات و الدورات البسيطة التي تنمي المهارات اللغوية

لدي المتعلم .

يوجد بالتطبيق كورسات متعلقة بالقراءة و الصوتيات و القواعد و المحادثة و التعلم من الأفلام

و ما غير ذلك .

مرفق مع التطبيق مجموعة من الإختبارات التي تساعدك علي تحديد مستواك في اللغة

الإنجليزية .

يمتلك التطبيق العديد من المميزات الأخري التي يمكنك إكتشافها بنفسك

تحميل تطبيق قناة z american english للأندرويد

تحميل التطبيق

حمل التطبيق على اندرويد من هنا:

http://bit.ly/zAmericanEnglish

قم بتحميل التطبيق للايفون من هنا:

https://apple.co/2MvUEvp 


اهم تجميعه كورسات وماتيريال لطلبه وخريجين كليه تجارة اضغط هنا https://bit.ly/3s1jEyN

عمليات البحث ذات الصلة

خطة zamericanenglish

تعلم اللغة الانجليزية zamericanenglish

تعليم اللغة الإنجليزية للمبتدئين من الصفر مجانا

كورس AJ Hoge

شهادة ذا امريكان انجلش

ذا امريكان انجلش pdf

تعليم اللغة الانجليزية امريكان

تردد قناة ذا امريكان انجلش

أقوى سبعة أسباب لتعلم اللغة الإنجليزية

قد تكون أسباب تعلم اللغة الإنجليزية  نسبية من شخص لآخر على حسب احتياجات وأهداف كل فرد، لكن قد يتفق الكثير منا على أن العيش في بلد لغتها الأصلية ليست هي لغتك الأم قد يكون أمراً يملؤه التحدي إلا أنه يعود عليك بالنفع الكبير لتعلم أي لغة جديدة، صادفتني مواقفاً جعلتني أشعر بالامتنان لأني قد قبلت التحدي وتعلمت اللغة الإنجليزية.

يٌعد إتقانك التحدث للغة ثانية يجعلك تكتسب العديد من المميزات لم تكن تمتلكها من قبل! حيث التعرف على أشخاص جدد والسفر بدون مشاكل وقد سألت منذ ذلك الوقت أصدقاء لي في مختلف المستويات في تعلم اللغات الأجنبية عن الحافز الرئيسي وراء ذلك. وكانت إجاباتهم مُختلفة عن إجابتي وهو ما قادني إلى أن أكتب قائمة جديدة عن أهم أسباب تعلم اللغة الإنجليزية.

الحصول على نظرة أعمق للعالم من حولك

تُعرف اللغة الإنجليزية بأنها لغة شبكة المعلومات الدولية. وفي سبيل فهم القطاع الأكبر من العالم وتيسير عملية التواصل بينك وبينهم تصبح اللغة الإنجليزية هي الأداة الأهم على الإطلاق في هذا الشأن. فهي تمنحنا القدرة على أن تكون القراءة والاستماع والكتابة بيننا وبين قطاع أكبر من الأشخاص. ولا عجب في أن تكون الكتب الأكثر مبيعاً في وقتنا الحديث مكتوبة جميعها باللغة الإنجليزية.

تمنحك اللغة الإنجليزية الفرصة للالتحاق بأفضل الجامعات بالعالم

من منا لا يطمح في فرصة للدراسة في أشهر الجامعات عالميا ليحقق هدفه ويثبت ذاته في مجال تخصصه أو في مجال جديد؟ وبالتالي تعلمك الإنجليزية أصبح أمر حتمي لا غنى عنه حتى تستطيع القبول بتلك الجامعات، وذلك وفق اختبارات اللغة مثل الايلتس والتوفل والتويك وغيرها التي تؤهلك للدراسة في هذه الجامعات، تخيل معي كم شخص لم يستطيع تحقيق هذا الحلم بسبب عائق اللغة الإنجليزية أو تأخر بسبب عدم اجتيازه لهذه الاختبارات في وقتها، بالتالي لا تنتظر الفرصة وعليك بالسعي ورائها واقتناصها وتكون مستعد لها، عليك البدء بتعلم اللغة الإنجليزية الآن! وتعمل جاهداً على تحسين مهاراتك اللغوية وتسعى دائما لتطوير مستواك بشكل مستمر وتحديد نقاط الضعف والعمل على تحسينها حتى تكون جاهزا في أي وقت.

الارتقاء بمستواك الوظيفي والحصول على فرص عمل جديدة

الإلمام الجيد باللغة الإنجليزية خطوة أولى في طريقك نحو الحصول على أفضل فرصة ممكنة في طريقك للعثور على وظيفة جديدة لم تكن متاحة لك من قبل بدون تعلُمك الإنجليزية، وفى المقابل إذا كنت تعمل بشركة أو مؤسسة لاشك أنها ستزيد من فرصتك للترقي والوصول إلى مركز مرموق يٌساعدك بشكل مباشر في الارتقاء بمستواك الوظيفي و توسيع قاعدة التعامل مع عملاء في شتى أنحاء العالم ولا يقتصر الامر على السوق المحلى فقط في ظل المنافسة الشديدة الموجودة حاليا بالسوق العالمي، ومن هنا تظهرأهمية اللغة الإنجليزية بصفة خاصة يوماً بعد يوم  بشكل كبير في عالم الأعمال بشتى صوره المختلفة في جميع أنحاء العالم.


يٌمكنك السفر بسهولة في أي مكان في العالم

تظهر أهمية اللغة الإنجليزية في السفر حيث تعتبر اللغة الأكثر انتشارًا في العالم، فحتى إذا كنت مسافرًا إلى بلد غير ناطق بالإنجليزية، ترى نفسك أن أول لغة قد تفكر فيها كأداة للتواصل مع الاخرين حينما تكون مسافرا لخارج نطاق بلدك بشكل عام، أو في الدول الأوروبية بشكل خاص هي اللغة الإنجليزية التي يمكنك التواصل بها مع الاخرين في المطارات والفنادق والبنوك والسؤال عن الأماكن الحيوية.

تخيل نفسك في بلد لا تفهم فيها أحد ولا شخص فيها يستطيع أيضا أن يفهمك بغض النظر عن سبب وجودك في هذه البلدة! حقيقي شعور مزيج من الخوف والضياع لكن في وجود لغة مشتركة بجانب اللغة الام قد يجعلك تشعر بالاطمئنان والراحة النفسية بأن لديك القدرة على التواصل مع الاخرين بكل سهولة، من هنا تنبُع ضرورة تعلم اللغة الإنجليزية لتصبح وسيلة تواصل مشتركة أثناء سفرك تساعدك كثيرًا في رحلتك أينما كنت، ويُعد تعلمك مهارات المحادثة والكلمات والجمل الأكثر شيوعًا لتكون مستعدًا لرحلتك المقبلة وواثقًا من قدرتك على التواصل بسهولة أثناء وجودك في الخارج.


تحسين مهاراتك وتعزيز ثقتك بنفسك

تعد الثقة بالنفس من أبرز السمات والصفات التي يمكن يتحلى بها الانسان بشكل عام، حيث تبدو واضحةً وملاحظة للآخرين، فيتميز الشخص الواثق من نفسه بأنه ذو هيبة وحضور أمام الآخرين، وتكون تصرفاته موزونة، ونقاشاته وحواراته وأحاديثه مؤثرة بشكل كبير في الآخرين، وفى الواقع أن الثقة ليست شيء فطري بل مكتسب، وهناك العديد من العوامل التي تلعب دوراً كبيراً في تعزيز وصقل هذه الصفة.

وهذا ايضاً ما ينطبق عند تحدثك الإنجليزية، من منا لم يتعرض لموقف فُرض عليه التحدث باللغة الإنجليزية ولم يكن مستعداً أو مؤهل بالقدر الكافي للرد؟ مما يجعلنا نشعر بالتوتر ومن الطبيعي أن يؤثر التوتر على مستوى ثقتنا.

هنا يظهر دور تعلم اللغة الإنجليزية والعمل على تطوير نفسك في جميع مهارات اللغة مثل القراءة والكتابة والاستماع والتحدث، التي تنعكس على حصيلتك اللغوية وتكون قادر على بناء ثقتك بنفسك عند التواصل مع الاخرين وهدم جميع حواجز الخوف أو الخجل.

تمرين للعقل

يعد تعلم اللغة الإنجليزية تمرين للعقل، فالطريقة المثلى لتعلم الإنجليزية أو أي لغة تانية غير اللغة الام هي التعلم بنفس اللغة والتفكير بها عند التحدث، فالمشكلة الرئيسية التي تواجه العديد من المتعلمين أنهم يفكرون في معنى الكلمات الإنجليزية بلغته الام أولا ثم ترجمتها باللغة الإنجليزية، وفى الحقيقة هذا أمر غير صحيح قد يأخذ من وقتك وجهدك مما ينعكس على مدى تقدم مستواك.

وبالتالي التفكير باللغة الإنجليزية واستخدام الكلمات في سياق أو جمل يُسهّل الامر لتثبتها في ذاكرتك بشكل قوى ويستطيع عقلك استرجاعها في الوقت المناسب والذي تحتاج إليه بكل سهولة وتستطيع نقل اللغة الإنجليزية إلى العقل اللاوعي عن طريق الممارسة المستمرة لمهاراتي الاستماع والتحدث.

وسيلة للترفيه

إغلاق الترجمة عند مشاهدتك لفيلمك المفضل هي تجربة ممتعة ومفيدة بحق. فالقدرة على مشاهدة الأفلام أو البرامج التي تحبها في الدول الأخرى أو الذهاب إلى المكتبة وقراءة جميع العناوين تعتبر ميزة إضافية لتعلُم اللغة الإنجليزية.

حتى طريقة تعلُم اللغة الإنجليزية اختلفت بشكل كبير عن الطرق التقليدية المتعارف عليها من قبل أنك تذهب إلى مركز أو سنتر تعليمي أو تدرس أونلاين عبر الانترنت أو التطبيقات المختلفة الموجودة على الهواتف الذكية والأجهزة اللوحية.


في النهاية

هذه كانت أهم أسباب تعلم اللغة الإنجليزية لكن فى الواقع لكل شخص أسبابه على حسب أهدافه حتى يحقق استفادة مختلفة عن الآخرين من خلال تعلٌم اللغة الإنجليزية. فكّر في جميع المزايا العظيمة التي استطعت الحصول عليها من خلال تحدث لغتك الأم وتخيل الفرص العظيمة التي قد تفتح أبوابها أمامك من خلال تحدثك للغة أخرى.

أصبح المستقبل المهني والتعليمي مرهوناً بمدى إجادة الشخص للغة الإنجليزية، من ثم فإن مدرسة EF انجليش لايف الرائدة في مجال التعليم عبر الإنترنت تتيح أمامك الفرصة لتطوير مهارات اللغة الإنجليزية لديك وبالتالي تطوير حياتك بأكملها، ذلك من خلال توفير مجموعة دورات متنوعة ومتعددة تلائم مختلف المستويات وتتناسب مع كل الأشخاص وكافة الأهداف.

تتضمن منهجاً دراسياً تفاعلياً مكون من 16 مستوى لغة انجليزية عامة متدرج المستويات يناسب الجميع أيا كانت درجة إلمامهم باللغة لضمان الارتقاء بمختلف المهارات اللغوية لدى الدارس، وتوفر التدرب على ممارسة اللغة عن طريق التواصل المباشر مع المدرسين الخبراء عبر الدروس الخصوصية (واحد لواحد) أو من خلال فصول المحادثة الجماعية على مدار اليوم، لتحقيق حلم إتقان اللغة الإنجليزية بكل سهولة.



تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -