القائمة الرئيسية

الصفحات

 



رسائل العالم الآخر إليك

عمليات البحث ذات الصلة
العالم الآخر بعد الموت
أسرار العالم الاخر
كيف اتواصل مع العالم الآخر
العالم الآخر عند المصري القديم
الانتقال إلى العالم الآخر
كتاب العالم الآخر pdf
كتب العالم الآخر في مصر القديمة
الموت والعالم الآخر فى مصر القديمة pdf

الحلم التنويمي هو حلم يتم تكوينه للتواصل مع العقل اللاواعي بلغته الخاصة التي يفهمها .. من أقوى الادوات التي يتم استخدامها للحصول على ردود من العقل اللاواعي وينتج عنها سلوكيات ونتائج حقيقية .

لمس القشرة الخارجية في التنويم الإيحائي هو ان يتم ارسال اقتراحات للعقل اللاواعي بالطريقة المبسطة المفهومة والتي يتم تدريسها في اغلب مدارس التنويم الإيحائي في العالم .

ولكن الدخول في العمق يتطلب مغامر يمكنه تحمل التواصل مباشرة مع وعي داخلي حقيقي يستطيع الحديث معك بلغة خاصة جدا لا يفهمها الا اثنان انت وهو .

اثنان ؟ نعم . لا اقصد المبالغة بهذا التعبير ، هذه هي الحقيقة التي تصل اليها كلما تعمقت اكثر واكثر في هذه العملية والمسماه بالتنويم الإيحائي.

هناك وعي حقيقي داخلك ، وعي حقيقي هو وعي لوعيك وقد يكون وعيك ما هو الا رد فعل لوعيه . ولكي ابسط لك هذه الفكرة .. عندما تقود سيارتك ، هل السيارة هي التي تمشي ام انت من يحركها ؟ جميع الاجابات صحيحة . من الخارج يصيح العامة “احذر السيارة” ولكن ما يحدث حقيقة هو ان من يقود السيارة هو المتحكم في اتجاهها .

الوعي الاخر هو من يقود ، والوعي الخارجي هو السيارة . هو انت .

ماذا لو استطعت تغيير شكلك الخارجي ؟ هل تظن حقا ان ذلك سيغير شيئا بالوعي الآخر ؟ ماذا لو نفس السائق المتهور قاد سيارة BMW ؟ ستحدث نفس المشكلات السابقة. طالما لم يتغير السائق لن تحصل على نتائج مختلفة.

ولكنك لن تستطيع تغيير السائق الداخلي المتحكم . كل ما يمكنك فعله هو اضافة امكانيات لسيارتك لكي لا تصدم ، فمثلا ، في بعض السيارات يتم تجهيزها بحساس يمكنه تهدئة السرعة بشكل تلقائي اذا ما غفل السائث اثناء القيادة او قرر الاسراع ، ويمكنها ان تتوقف فورا اذا قرر السائث ان يصطدم بحائط مثلا.

وهذا هو دور القيود ، وهذا هو دور التكيف ، وهذا هو ما كنت اتحدث عنه منذ سنوات .. لا يمكنك حقا تغيير نفسك ، في حقيقة الامر انت في حالة مستمرة من محاولة كبحها وتكييفها مؤقتا، وهنا يأتي دور الدين والقوانين والقيود وغيرها. السائق الداخلي لن يستطيع ان يصدمك في هذا الحائط لو قمت بحماية نفسك مسبقا من هذه العشوائية في التصرفات.

وهنا يأتي دور الحلم التنويمي ، هو طريقة التواصل مع هذا السائق الداخلي لسيارة جسدك وعقلك. هذا الحلم التنويمي هو اللغة التي يفهمها ، فهو لا يفهم لغة ال “انت واثق من نفسك” ولكنه يفهم لغة غريبة لها رموز ونحو وصرف ، لغة نتشارك فيها جميعا كبشر ، والتعرف على هذه اللغة وتعلمها قد يكون اقوى ما يمكنك ان تفعله في حياتك بدون مبالغة. ستتحكم خارجيا داخليا ..

متحمس وبشدة لهذه الحالة من الفهم والوعي ، وقريبا جدا سأقوم بتدريبك على هذه اللغة ، لغة الحلم التنويمي بشكل تفصيلي ومتخصص ومتكامل. قريبا جدا سيكون ميعادك مع التواصل مع هذا الآخر ، ستتحدث معه وسيرد عليك في لحظات . قريبا جدا ستتمكن من كل شيء باستخدام لا شيء على الاطلاق.

رساله من العالم الاخر 

اهم تجميعه كورسات وماتيريال لطلبه وخريجين كليه تجارة اضغط هنا https://bit.ly/3s1jEyN

عمليات البحث ذات الصلة

العالم الآخر بعد الموت

أسرار العالم الاخر

كيف اتواصل مع العالم الآخر

العالم الآخر عند المصري القديم

الانتقال إلى العالم الآخر

كتاب العالم الآخر pdf

كتب العالم الآخر في مصر القديمة

الموت والعالم الآخر فى مصر القديمة pdf


ما هو التنويم المغناطيسي؟

هو نوع من العلاج الذي ينطوي على وضع المريض في حالة تشبه النوم العميق بهدف تعزيز التركيز، وفي هذه الحالة يمكن للشخص أن يكون أكثر استجابة للاقتراحات المطروحة، مثل: الإقلاع عن التدخين.

العلاج بالتنويم المغناطيسي هو علاج يتواجد منذ مئات السنين ولديه العديد من الممارسين، ويهدف لمساعدة المريض على التحكم بشكل أفضل في حالة الوعي لديه.

وفي حالة الاكتئاب قد تركز جلسات العلاج بالتنويم المغناطيسي على مساعدة الشخص على تحقيق حالة من الاسترخاء، في هذه الحالة المهدئة يمكنه مناقشة مشاعره وعواطفه دون رفع مستويات التوتر والقلق.


كيف يعمل العلاج بالتنويم المغناطيسي؟

عادة ما تستغرق جلسة العلاج بالتنويم المغناطيسي حوالي ساعة، فيها يستخدم المعالج تقنيات الاسترخاء المختلفة لإرشادك إلى حالة منومة فيما أنت لا تزال واعي، لكن يصبح جسمك أكثر استرخاءً والعقل أكثر استجابةً لاقتراحات المعالج.

وتعتمد اقتراحات المعالج على الحالة أو السلوك الذي تحاول علاجه.

يمكن أن يساعد العلاج بالتنويم المغناطيسي في استهداف العادات غير المرغوب فيها، أو غير الصحية، أو استبدالها بسلوكيات أكثر صحة، وتشمل أمثلة ذلك القدرة على التحكم بشكل أفضل في الألم، أو القلق، أو تعديل أنماط التفكير السلبية التي يمكن أن تؤدي إلى تفاقم أعراض الاكتئاب.


فوائد التنويم المغناطيسي

إليك بعض المشكلات الصحية التي يمكن للتنويم المغناطيسي أن يساعدك بها:


1. فقدان الوزن

يعد التنويم المغناطيسي من ضمن الطرق المختلفة والفعالة لفقدان الوزن، ويتم دمجه مع تغيير النظام الغذائي لتخفيف الوزن والحفاظ عليه.

يمكن أن يساعد التنويم المغناطيسي الأشخاص على تغيير سلوكهم في تناول الطعام، والتخلص من الكيلوغرامات الزائدة، ويكون العلاج أكثر فعالية عندما يقترن بخطة سلوكية، مثل: ممارسة التمارين الرياضية.

2. الإقلاع عن التدخين

يستخدم التنويم المغناطيسي بهدف الإقلاع عن التدخين، حيث يقدم لك المعالج عندما تكون منومًا اقتراحات لمساعدتك في التوقف عن التدخين.

قد تشمل على تذكيرات لمساعدتك على الاسترخاء عندما تظهر لديك الرغبة في التدخين، والشعور بالرضا بخصوص الأوقات التي تجنبت فيها إغراء التدخين وتغلبت عليه.

إن معدل نجاح التنويم المغناطيسي للإقلاع عن التدخين قد يصل إلى نسبة عالية أكثر 50% من الحالات.

3. التخلص من الاكتئاب

يعاني الشخص المصاب بالاكتئاب من مجموعة متنوعة من العواطف، يمكن أن يساعد العلاج بالتنويم المغناطيسي الشخص على تعلم التحكم في مشاعر القلق، والتوتر، والحزن بشكل أفضل.

يستخدم العلاج بالتنويم المغناطيسي أيضًا لعلاج السلوكيات السلبية التي قد تؤدي إلى تفاقم اكتئاب الشخص، قد تتضمن هذه السلوكيات التدخين، والعادات السيئة في الأكل، واضطرابات النوم.


4. التخفيف من الألم

يستخدم التنويم المغناطيسي للتخفيف من الألم المزمن، مثل: ألم التهاب المفاصل، والألم العضلي التليفي، وألم متلازمة القولون العصبي، والألم الناجم عن الإصابات الخطيرة.

وجدت بعض الدراسات أن التنويم المغناطيسي باستخدام برمجيات الواقع الافتراضي قلل من شدة الألم لدى مرضى الصدمة في المستشفيات بشكل أكبر من العلاج الطبي وحده.

سلبيات العلاج بالتنويم المغناطيسي

العلاج بالتنويم المغناطيسي لديه بعض المخاطر، ومنها: إمكانية خلق ذكريات زائفة.

ومن بعض الآثار الجانبية المحتملة الأخرى هي الصداع، والدوار، والقلق، ومع ذلك تتلاشى هذه الأعراض عادة بعد وقت قصير من جلسة العلاج بالتنويم المغناطيسي.

يجب على الأشخاص الذين يفكرون في العلاج بالتنويم المغناطيسي أولًا استشارة الطبيب أو الطبيب النفسي؛ لأنه من الممكن للعلاج بالتنويم المغناطيسي أن يؤدي إلى تفاقم أعراض الحالة المراد علاجها.

كما أن الأشخاص الذين يعانون من الأوهام، أو الهلوسة، أو أعراض ذهانية أخرى قد لا يكون هذا العلاج هو الأفضل بالنسبة لهم.


تعليقات