قد يعجبك

كيفيه شرح موقع Beautiful.ai صانع العروض التقديمية الأول

كيفيه شرح موقع Beautiful.ai صانع العروض التقديمية الأول

هنتعرف علي beautiful.ai صانع العروض ....

هنتعلم النهارده beautiful.ai free download و Presentation maker و AI presentation templates وشرح Presentation template و beautiful.ai templates من خلال Prezi و Presentation slides وGoogle Slides

يعتبر والان مع موقع Beautiful.ai لانشاء العديد من عروض تقديمية رائعة في دقائق وبديل يضرب برامج الـ Prezi - PowerPoint فى مقتل.هذا البرنامج التعليمي سوف يعطيك مجموعة واضحة من الخطوات لكتابة وإنشاء عرض تقديمي ناجح

يمكنك الان ان توفر مئات الساعات لعمل عروض تقديمية تفتخر بها حقًا.

ماهو موقع Beautiful.ai صانع العروض التقديمية الاول

يحتوي هذا الموقع جديد يمكّنك من إنشاء عروض تقديمية ديناميكية بسرعة وسهولة باستخدام "قوالب ذكية" ومميزات أخرى احسن للتصميم.

يمكن من خلال خدمة مجانية مع فئة احترافية مدفوعة قريبًا.

ويقدم ابدأ عرضك التقديمي من وحي الخيال مع  توفير مئات القوالب الذكية لإ استخدام عروض التقديمية حديثة والتي يحبها العملاء. لكن من السهل البدء والانتهاء والإثارة بشكل واضح وسليم في لمح البصر.

واستخدام طرق جديدة حول أفضل السبل لتقديم المعلومات بطريقة جذابة بصريًا.  لكن يعتبر الخيار الامثل للباحثين و الطلاب الذين يبحثون عن موقع يقدم عرض تقديمي يكون ممتعًا في العرض و الاستخدام السريع.

حيث تتعلم اتسع نطاق منصات برامج العروض التقديمية في السنوات الأخيرة لجميع مواقع الويب مثل Prezi و Emaze ومجموعة من المواقع الأخرى و بخلاف برنامج PowerPoint طبعا

اهم ما يميزموقع Beautiful.ai

مع وجود اكثر سهوله الاستخدام مع قابليه التخصيص بالكامل حتى تتمكن من اللعب و بجميع الميزات والخيارات أثناء استكشافك ،أو يمكنك النقر فوق "إنشاء عرض تقديمي جديد" للبدء من الصفر.

لكن سيُطلب منك بعد ذلك اختيار مظهر ، ويمكنك أيضًا اختيار لوحة ألوان. بمجرد البدء في إضافة الشرائح ، يمكنك الاستفادة من مكتبة قوالب Beautiful.AI.

تعتبر موقع Beautiful.ai بيسمح لك سواء كنت طالب جامعي - موظف في شركة - جزء من فريق Startup او أياً كان اعتمادك على الباوربوينت انك تعمل Presentations بشكل احترافي بالخطوات .

افضل موقع سريع جدا وذكي مع مئات الـ Templates الذكية للاختيار مابينها وامكانية حفظ محتواك فى صورة PDF - Powerpoint

فبدلاً من اضاعه الوقت فى تصميم Template وعمل محاذاة واختيار للالوان وتكبير أو تصغير النص و القيام بكل هذه التعديلات كل هذا ستجده تلقائيا  ليوفر عليك الوقت وكمان بـ  Animation احترافي يخطف الأنظار.

طريقه استخدام موقع Beautiful.ai

استخدام الموقع سهل جدا  كل ماعليك تقديم به ان تفتح حساب فى الموقع  وتاخد جوله مدتها دقيقتين وتتعلم فيه كيف يعمل

وتجرب احساس  الذكاء الاصطناعي بشرح  محتواك و الـ Color Palette المناسب وغيرها من المميزات الاحترافية.

شاهد رابط الفيديو 

https://www.youtube.com/watch?v=UGqQkPWXw48

تعرفنا علي beautiful.ai صانع العروض ....

هنتعلم النهارده beautiful.ai free download و Presentation maker و AI presentation templates وشرح Presentation template و beautiful.ai templates من خلال Prezi و Presentation slides وGoogle Slides

افضل قنوات تعليميه للاطفال علي اليوتيوب



تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -