قد يعجبك

شرح افضل 8 مواقع عالميه لطلبه كليه طب

شرح افضل 8 مواقع عالميه لطلبه كليه طب 2021

هنتعرف علي افضل مواقع عالميه لطلبه كليه طب....

هنتعلم النهارده أفضل جامعات الطب في العالم العربي و أفضل جامعة لدراسة الطب في العالم وأفضل دولة عربية لدراسة الطب و أفضل كليات الطب في الشرق الأوسط وشرح أفضل 100 كلية طب في العالم وأفضل جامعات الطب في أوروبا وأفضل جامعات الطب في مصر من خلال أفضل جامعة لدراسة الطب في السعودية.

افضل مواقع طبيه مختاره بعنايه خصيصا لطلبه كليه طب

مجموعه من المواقع الطبيه المختاره بعنايه و التى ستساعدك سواء كنت طالبًا أو على وشك التخرج. وعن تجربه

موقع Medscape

https://www.medscape.com/

من أفضل الميزات و المميزات للمواقع الطبيه التي تشرح الأمراض بصورة متكاملة و وأنشطة التعليم الطبي المستمر وأكثر من ذلك بكثير فأنت بحاجة إلى استخدام الخدمات المستندة إلى الويب من Medscape. ويتم تحديث المعلومات فيه بصورة مستمرة

موقع Incision academy 

https://www.incision.care/

ما هي افضل المواقع الطبيه الخاصه بالجراحة وفيه شرح للعمليات في مختلف التخصصات الجراحية مع تصوير يوضح واضع للعملية وبه أيضًا خاصية 3D وهو مفيد أثناء دراسة مواد الجراحة والنساء والتوليد. مشكلة الموقع أنه ليس مجاني (لست متأكدة إذا كان الموقع يتيح بعض المحتويات للاستخدام المجاني)، ولكن إذا كنت مصريًا و لديك حساب على موقع بنك المعرفة المصري يمكنك التسجيل على موقع incision بالحساب والتمتع بمميزات الموقع

موقع Pubmed

https://pubmed.ncbi.nlm.nih.gov/

هو موقع طبي معتمد تابع للمكتبة الوطنية الأمريكية لعلم الطب و يتوفر فيه أغلب وأحدث الدراسات والأبحاث الطبية ليصبح من افضل المواقع العالميه لطلبه كليه طب الموثوقة والتي تتم مراجعتها من قبل المسؤولين قبل نشرها على الموقع.

موقع Neurological exam

https://neurologicexam.med.utah.edu/adult/cases/html_case01/case01_nlexam_list.html

كيفيه هذا الموقع بسيط ويحتوي على 4 حالات neurology فقط، لكن طريقة عرضه للحالات مميزة، حيث يساعد  للطالب أن يفكر في التشخيص بصورة كاملة وأن يفكر في جميع عناصر الفحص السريع .

موقع Geeky medics

https://geekymedics.com/

من احسن المواقع الطبيه المفيده جداً في دراسة الفحص السريري (Clinical examination)  حيث تتوفر فيديوهاته على اليوتيوب أيضاً ويحتوي الكثير من الأسئلة التدريبية والحالات المفيدة التي ستساعدك حتي أثناء دراستي لمادة الباطنة العامة.

موقع Sketchy Medical

https://www.sketchy.com/

تعتبر من افضل مقاطع فيديو تقوم بمراجعة مواضيع طبية في مواد مختلفة خصوصاً في مادة الأحياء الدقيقة (Microbiology) وتتوفر طريق رسم قصة أو سكتش تُذكرك بأهم المعلومات عن الموضوع وهو مفيد للمراجعة وتذكر قدر كبير من المعلومات قبل الامتحانات

موقع Osmosis

https://www.osmosis.org/

افضل موقع غني عن التعريف ومتميز جداً في شرح المواضيع الطبية بصورة سهله وواضحة والرسومات تظهر أثناء الشرح. تتوفر أيضاً فيديوهات الموقع على قناة osmosis على اليوتيوب.

موقع Kenhub

https://www.kenhub.com/

يعتبرموقع متميز يقوم بشرح مادة التشريح باستخدام صور ومجسمات 3D و حيث نتعرف بالطبع هذا مهم لمادة التشريح التي تحتاج إلى تخيل واضح لجسم الإنسان.

تعرفنا علي افضل مواقع عالميه لطلبه كليه طب....

هنتعلم النهارده أفضل جامعات الطب في العالم العربي و أفضل جامعة لدراسة الطب في العالم وأفضل دولة عربية لدراسة الطب و أفضل كليات الطب في الشرق الأوسط وشرح أفضل 100 كلية طب في العالم وأفضل جامعات الطب في أوروبا وأفضل جامعات الطب في مصر من خلال أفضل جامعة لدراسة الطب في السعودية.

كيفيه حساب عدد الخلايا التي تحتوى علي نصوص في الاكسيل 



تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -