قد يعجبك

شرح اهم خمس تطبيقات مفيده جدا ولم تكتشفها من بعد

شرح اهم خمس تطبيقات مفيده جدا ولم تكتشفها من بعد

هنتعرف علي اهم تطبيقات مفيده ولم تكتشفها من بعد ..... 

هنتعلم النهارده تطبيقات مهمة للبنات و تطبيقات مفيدة للمجتمع وتطبيقات مفيدة بدون نت وشرح تطبيقات مفيدة للحياة اليومية وتطبيقات يجب أن تكون في هاتف كل فتاة من خلال تطبيقات مفيدة للشباب و تطبيقات مفيدة للهاتف و أفضل التطبيقات المجانية

يحتاج كل مستخدم يضم متجر جوجل بلاي العديد من التطبيقات التي تؤدي بدورها وتوجد مجموعة من أفضل تطبيقات أندرويد المفيدة التي على كل مستخدم تثبيتها عند شراء هاتف جديد، وظائف تساعد الأشخاص على أداء المهام المختلفة وفي نفس هذا السياق سنقوم في هذا الموضوع بتسليط الضوء على أفضل 5 تطبيقات مفيدة وجديدة يجب عليك تجربتها. 

1-Alarm Clock Xtreme

https://play.google.com/store/apps/details?id=com.alarmclock.xtreme.free

يعتبر هذا تطبيق منبه ولكن ليس منبه عادى فهو يحمل كل ما يتمناه المستخدم في موضوع التنبيه والمساعدة في الإستيقاظ بالموعد المُحدد، تقدر من خلاله تخلي المنبة لا يتوقف عن التنبيه الا عندما تقوم وتحل مسألة رياضية او تقوم بحل Puzzle  وكما يصُبُّ تركيزه الأساسي على كيفية استيقاظك بأصعب الطرق والتي يوفّرها لك Alarm Clock Xtreme.

2-Nitroshare

https://nitroshare.net/

 

يعتبرهذا تطبيق لمشاركة الملفات بين أجهزة الموبايل وبين أجهزة اللابتوب وأيضا متوفر تطبيق لجميع الأنظمة من أندرويد وأيفون وماك وويندوز ولينكس وفكرته ليست بالجديدة لانه نفس فكرة تطبيق easyjoin وتم تصميم NitroShare ليكون خاليًا من المتاعب في كل جانب الذي يعتمد فى النقل على الواى فاى ولا يحتاج منك اى أذونات أخرى مثل الموقع وخلافه ولكن سرعة النقل تعتمد على سرعة الانترنت لديك .

3-Product Hunt

https://play.google.com/store/apps/details?id=com.producthuntmobile

تطبيق ممتع حرفيا فكرته انه يشارك لك أفكار ومواقع مفيدة ومشاريع ناشئة وأوقات كثيرة أكتشف من عليه أفكار مفيدة او أعرف تطبيقات او مواقع مفيدة .

- Android اندرويد : https://bit.ly/3AwThUA

- iPhone ايفون : https://apple.co/2V9eiER

4-Splice

https://play.google.com/store/apps/details?id=com.splice.video.editor&hl=en&gl=US

 

افضل هذا تطبيق مونتاج احترافي وممتع وذو واجهة جميلة وممتعة متوفر على الايفون والايباد منذ فترة كبيرة ولكنه الان اصبح متوفراً على الاندرويد منذ شهر ونصف تقريبا ،يمكنك ان تقوم بانشاء اجمل الافلام وافضلها بل اقواها على الاطلاق بعد تجربة البرنامج اخبرنا برايك. حاليا التطبيق مجانى بالكامل ولا نعلم اى شيء عن قيمة الاشتراكات التى سيضيفها ولكن حاليا بدون مشتريات .

- Android اندرويد : https://bit.ly/3AtUVGy

- iPhone ايفون : https://apple.co/3ymfSl2

5-Notesnook

https://play.google.com/store/apps/details?id=com.streetwriters.notesnook

يعتبر هذا بديل لتطبيق Evernote ونفس اللون والشكل الداخلى ولكنه مجانى كما يُتيح البرنامج إدراج صورة أو رسوم فلاش متحركة أو صور بنظام GIF وأعتقد سيتم إضافة رسوم او اشتراكات فى المستقبل القريب ونحن هنا نستعرض لكم كل جديد بصرف النظر عن هل هو مجانى بالكامل او لا

تعرفنا علي اهم تطبيقات مفيده ولم تكتشفها من بعد ..... 

هنتعلم النهارده تطبيقات مهمة للبنات و تطبيقات مفيدة للمجتمع وتطبيقات مفيدة بدون نت وشرح تطبيقات مفيدة للحياة اليومية و تطبيقات يجب أن تكون في هاتف كل فتاة من خلال تطبيقات مفيدة للشباب و تطبيقات مفيدة للهاتف و أفضل التطبيقات المجانية.

 أهم تطبيقات الترجمه من الموبيل 


تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -