قد يعجبك

طريقه خطوات موقع Youglish مبتكره لتحسين نطق اللغه الانجليزيه

طريقه خطوات موقع Youglish مبتكره لتحسين نطق اللغه الانجليزيه من اليوتيوب

هنتعرف علي طريقه مبتكره لتحسين نطق اللغه الانجليزيه ......

هنتعلم النهارده موقع YouGlish و تحميل برنامج Youglish و Youglish spanishو شرح مواقع مثل youglish و Youglish spanish و YouGlish german من خلال  نطق اللغة الإنجليزية وYouglish arabic و Youglish APK

موقع Youglish طريقه مبتكره لتحسين نطق اللغه الانجليزيه من اليوتيوب


نستطيع هذا اليوم موقع Youglish افضل موقع لتحسين نطق اللغه الانجليزيه ولكن هو موقع يسمح لك البحث عن اى مصطلح فهو يعتبر طريقه ممتعه لتحسين نطق اللغه الانجليزيه من اليوتيوب

يعتبر هذا الموقع باختصار يسمح لك البحث عن اى مصطلح أو جملة بالإنجليزية لتطلب ان تتعلم طريقة نطقها

. مع أكثر من 40 مليون مقطع يوجليش يعطيك إجابات سريعة وغير متحيزة حول كيفية تحدث اللغة الإنجليزية من قبل أناس حقيقيون

وبالتالى النتائج الخاصة بالبحث ستكون من لقاءات لأشخاص بمختلف المجالات يتحدثون حول الكلمة أو الجملة التى تبحث عنها وهنا سوف تسمع وترى الكلمة التى تريد تعلم نطقها فى سياق جملة وداخل حوارحقيقى.

– وكما نعلم ان مهارات اللغة الإنجلزية هما أربعة :

Speaking

Listening

Reading

Writing

– بمجرد دخول الى الموقع ستجد متاح أمامك حقل البحث سجل كلمة البحث ثم إضغط Say it للبحث.

لينك الموقع 

https://ar.youglish.com/

– نطلب منك التسجيل بالإيميل فقط من أسرع خطوات التسجيل التى قد تقابلها يومًا ، وهذا التسجيل سيساعدك على حفظ سجل الفيديوهات فى حساب الخاص لك على الموقع ، من خلال العودة له فى اى وقت لإستكماله او نشرة على مواقع التواصل الإجتماعى.

– مع العلم أنه يمكنك التحكم فى النطق الذى تود أن تسمعه ما بين:

American

British

Australian

وتستطيع تركها على All ليظهر لك جميع طرق النطق المتاحة مع العلم أن معظم الفيديوهات التى ستظهر أمامك سيكون متاح لها ترجمة.

– بعد البحث وإظهار النتائج ستجد أسفل جدول الفيديوهات Nearby words أو كلمات ذات صلة ستجد كلمات شبيهه لكلمة البحث الخاصة بك يمكنك إختيار اى منها لتلعم طريقة نطقها ووضعها فى الجملة.

– بعد ذلك ستجد Phonetic او دراسات لغوية وفى هذا الجزء ستجد القاعدة الصوتية لنطق بعض الكلمات الهامة وقاعد نطقها الخاصة بكل دولة سواء American, British, Australian.

– ولكن ستجد Tips to improve English pronunciation وهى بعض النصائح والإرشادات التى يقدمها لك الموقع عن البحث الخاص بك لتنطقها أفضل.

حيث كل ما سبق هو جيد لتحسين النطق فى الكلمات التى تعرفها بالفعل ،ويحتوي الأن سأقدم لكم نصيحة أجمل للتعلم عبر موقع youglish وهى أنه بدلا من البحث عن كلمة محددة يمكنك البحث عن learn English ومن هنا أنت تبحث عن كيفية نطقها فى فيديوهات مفيدة ومشهورة بها نصائح عن كيف تتعلم اللغة بشكل أفضل من مشاهير أو أشخاص يتحدثون حول أساليب مفيدة للتعلم يمكنك إعتمادها لنفسك للتعلم بشكل أفضل.

تعرفنا علي طريقه مبتكره لتحسين نطق اللغه الانجليزيه ......

هنتعلم النهارده موقع YouGlish و تحميل برنامج Youglish و Youglish spanishو شرح مواقع مثل youglish و Youglish spanish و YouGlish german من خلال  نطق اللغة الإنجليزية وYouglish arabic و Youglish APK

شرح احدث دوال قواعد تحليل البيانات دوال SUMX AverageX 


تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -