القائمة الرئيسية

الصفحات

أفضل 5 مواقع مجانية لتحويل أي فيديو إلى ملف صوتي

 أفضل 5 مواقع مجانية لتحويل أي فيديو إلى ملف صوتي


أفضل 5 مواقع مجانية لتحويل أي فيديو إلى ملف صوتي

لا شك أنك تملك الكثير من الفيديوهات على حاسوبك التي تعاملها معاملة ملف صوت. هل تريد توفير بعض المساحة بتحويلها إلى ملف صوتي؟ إليك 5 مواقع لتحويل أي فيديو إلى ملف صوتي بأي صيغة وأي دقة تريدها.

أفضل 5 مواقع مجانية لتحويل أي فيديو إلى ملف صوتي

عمليات بحث أخرى

أفضل مواقع تحويل الفيديو إلى MP3
تحويل الفيديو الى صوت للكمبيوتر
تحويل الفيديو الى mp3 للكمبيوتر 
Convert video to audio
تحويل الفيديو
موقع تحويل الفيديو الى رابط

أفضل 5 مواقع مجانية لتحويل أي فيديو إلى ملف صوتي


أفضل 5 مواقع مجانية لتحويل الفيديو لملف صوتي :

1. Online Audio Converter

يدعم أكثر من 300 صيغة لملفات الفيديو، ويستطيع تحويلها لملف صوتي بصيغة MP3 أو WAV أو M4A أو FLAC أو AMR أو MP2 أو M4R، وبدقات مختلفة أيضاً.

يمكنك أيضاً إضافة ملفات من غوغل درايف أو دروب بوكس أو من أي رابط آخر. ويمكن التعديل أيضاً على بيانات الملف الصوتي الناتج أثناء تحويله، كالتعديل على اسم المؤلف والألبوم وتاريخ الإصدار والنوع وغيرها.

يتيح لك الموقع أيضاً التعديل على الملف الصوتي بما فيها إزالة أصوات الخلفية وغيرها. ولتسريع عملية التحويل يمكن للموقع تحويل أكثر من ملف في نفس الوقت وتنزيلهم معاً كملف مضغوط ZIP. وللوصول إلى هذه الإعدادات اختر Advanced Settings.

يحتوي الموقع أيضاً على أدوات تحويل مختلفة، كالتحويل من وإلى الـPDF، وتحويل الصور والفيديو وغيرها.

إذا كنت مهتماً بخصوصية ملفاتك فإن هذا الموقع يذكر أنه يحذف الملفات بعد تحميلها ببضعة ساعات بشكل أوتوماتيكي.

لزيارة الموقع إضغط هنا

2. FreeConvert

هو من المواقع المميزة لتحويل أي ملف من أي صيغة لأخرى، وليس فقط من فيديو إلى صوت. حيث يستطيع تحويل ملفات الـPDF أو الصور أو المستندات وغيرها، حتى أنه يستطيع تحويل الواحدات (من سنتيمتر إلى بوصة وغيرها).

وتتميز خاصية التحويل من فيديو إلى صوت بعدّة ميزات منها القدرة على تعديل معدل البت للملف الصوتي الناتج، وقص الفيديو لتحويل جزء محدد منه فقط إلى صوت، وإضافة تأثير تخافت الصوت وتزايده مثلاً.

يستطيع هذا الموقع أيضاً تحسين الملفات لتناسب نوعاً معيناً من الأجهزة، بما فيها الـiPod والأندرويد والـiPad. وهو موقع مجاني قليل الإعلانات ونوعية الملف الناتج جيدة.

يمكنك رفع الملف المطلوب تحويله من حاسوبك أو إضافته من غوغل درايف أو دروب بوكس أو إضافة رابطه. ويمكن رفع ملف حجمه حتى 1 غيغابايت. كما يتوافر منه إضافة لغوغل كروم.

يستخدم هذا الموقع تقنية تشفير 256-bit، كما يتم حذف ملفاتك بعد تنزيلها للحفاظ على الخصوصية.

لزيارة الموقع إضغط هنا

3. VidConverter

هو من أفضل محولات صيغ الفيديو الموجودة، فهو يتيح تحويل الصيغة بدون التأثير على الدقّة. ويتميّز عن غيره من المواقع التي ذكرناها بواجهة مستخدم رائعة. كما أنها سهلة الاستخدام وسريعة ومتوافقة مع متصفح اللابتوب والموبايل.

يمكن تحويل الفيديو إلى 200 صيغة مختلفة. وهو موقع آمن إذ يحذف الملف مباشرةً بعد تنزيله. ويتضمن خيارات القص والتعديل على الفيديو أيضاً.

يمكنك رفع ملف أو استخدام المشاركة عبر رابط أيضاً. ولكن من محدودياته أن الملف المرفوع يجب ألّا يتجاوز حجمه 200 ميغابايت.

لزيارة الموقع إضغط هنا

4. Convertio

يتميّز أيضاً بواجهة المستخدم الجيدة. وبتنوّع الملفات التي يستطيع تحويلها، كالكتب الإلكترونية وملفات CAD والعروض التقديمية والملفات المضعوطة والخطوط والصور المتجهة vectors وغيرها من أنواع الملفات.

تعمل هذه الأداة بسلاسة على الأجهزة التي تعمل بنظام الويندوز وiOS والأندرويد ولينوكس، وكل ما تحتاجه هو المتصفح. ويمكن رفع الملف أو إضافته من غوغل درايف ودروب بوكس أو إضافة رابط.

عند التحويل من فيديو إلى صوت فإنه بإمكانك الاختيار من 60 صيغة مختلفة. كما يتوافر منها إضافة لغوغل كروم أيضاً.

السلبية الوحيدة لهذا الموقع هو أن الحد الأقصى لحجم الملف الذي يمكن رفعه هو 100 ميغابايت فقط. ولرفع ملف أكبر عليك شراء النسخة المدفوعة أو استخدام أحد المواقع الأخرى المذكورة في هذه المقالة.

يقوم الموقع بحذف الفيديو الأصلي مباشرة بعد تحميل الملف، بينما يحتفظ بالملف الناتج (مثلاً ملف الصوت) مدة 24 ساعة بعد ذلك إن أردت تحميله مرة أخرى.

لزيارة الموقع إضغط هنا

5. MP4 to MP3 Converter

إذا كنت تريد تحويل ملف بصيغة MP4 إلى MP3 فهذه الطريقة هي الأنسب. فهي أسرع من غيرها، كما تتيح رفع وتحويل أكثر من ملف في نفس الوقت، وتتيح رفع ملفات بحجم كبير أيضاً.

وعلى الرغم من أن هذه الأداة هي الأبسط لتحويل فيديو إلى صوت. إلّا أن لها محدوديات، إذ لا يمكن إلا رفع ملف من ذاكرة جهازك أو إضافة رابط له، ولا يدعم إذافة ملف من غوغل درايف ولا دروب بوكس، كما أنها لا تستطيع إلا تحويل ملف بصيغة MP4 إلى MP3 حصراً.

لا يستغرق تحويل الفيديو بهذه الطريقة إلّا بضعة ثوانٍ، وهي من أهم ميزات هذا الموقع عن المواقع السابقة.

لزيارة الموقع إضغط هنا

من الأدوات الأخرى التي يمكنك استخدامها CloudConvert، والتي تدعم رفع ملف من جهازك أو من غوغل درايف أو دروب بوكس أو OneDrive أو إضافة رابط. ويمكنك من خلالها التحويل إلى أكثر من 200 صيغة.

وهكذا باستخدام هذه الأدوات والمواقع يمكنك تحويل أي ملف فيديو بأي صيغة كان لملف صوتي بالصيغة والدقة والخصائص التي تحددها أنت

أفضل 5 مواقع مجانية لتحويل أي فيديو إلى ملف صوتي


عمليات بحث مرتبطة

أفضل مواقع تحويل الفيديو إلى MP3
تحويل الفيديو الى صوت للكمبيوتر
تحويل الفيديو الى mp3 للكمبيوتر 
Convert video to audio
تحويل الفيديو
موقع تحويل الفيديو الى رابط

ولمعرفة المزيد عن اهم 14 دورة مجانية من كورسيرا في أهم المجالات  إضغط هنا

تعليقات