قد يعجبك

كيفية التسجيل بمنصة المربي المخلص وإنشاء حساب جديد

 

كيفية التسجيل بمنصة المربي المخلص وإنشاء حساب جديد

هنتكلم النهاردة عن ما هي منصة المربي المخلص؟ و ما خطوات التسجيل في منصة المربي المخلص؟ و كيف يتم تسجيل الدخول إلى منصة المربي المخلص؟ و ماذا لو نسيت كلمة السر الخاصة بك؟ ما هي منصة المربي المخلص؟

 منصة المربي المخلص 

هي إحدى منصّات نظام إدارة التعلم (بالإنجليزية: Learning Management System) واختصارًا (LMS)، والتي يمكن من خلالها الوصول إلى بيئة تعلّم عن بعد يمكن للطالب التّكيّف معها بشكل سريع فتكون العلاقة بينه وبين المدرسة أمتن، كما يتم فيها تعزيز دور المعلّم في المشاركة بدوره الأساسي في التعليم، ومن أهم المزايا التي توفّرها لمستخدميها ما يأتي: يمكن للمعلّم المشاركة في إثراء المحتوى التعليميّ على الموقع من خلال الإضافة والنشر. 

طرح استبيانات يمكن تعبئتها من قِبل الطلاب لتقييم أداء الموقع. تقييم الطلاب إلكترونيًا من خلال الاختبارات عن بعد ووجود واجبات بشكل دوريّ. 

وجود أداة التعلّم الذاتي. إتاحة خيار إسقاط المقرّرات الدراسية الموجودة ضمن خطّة الطلاب بشكل اختياري. 

توفّر مكتبة إلكترونية يمكن من خلالها الوصول إلى المقرّرات بعدّة أساليب؛ كوجود فيديوهات توضيحية.

ما هي منصة المربي المخلص؟ و ما خطوات التسجيل في منصة المربي المخلص؟ و كيف يتم تسجيل الدخول إلى منصة المربي المخلص؟ و ماذا لو نسيت كلمة السر الخاصة بك؟ ما هي منصة المربي المخلص؟

 ما خطوات التسجيل في منصة المربي المخلص؟ 

في حال الرغبة بالتسجيل كعضو جديد في منصة المربي المخلص وإنشاء حساب (LMS) لا بدّ من اتّباع الخطوات الآتية: الدخول إلى الرابط المخصص بإنشاء حساب جديد في منصة المربي المخلص (انقر هنا). 

إدخال الاسم المكوّن من 4 مقاطع في الحقل المخصص لذلك. إدخال رقم الهاتف المحمول الشخصي للطالب.

 إدخال بريد إلكتروني فعّال خاص بالطالب بالشكل الصحيح في الحقل المخصّص.

 إدخال كلمة السرّ المراد استخدامها عند تسجيل الدخول ومن ثمّ تأكيدها من خلال كتابتها بشكل مطابق. 

النقر على زر تسجيل ليتم بذلك إنشاء حسابك الخاص الجديد. 

كيف يتم تسجيل الدخول إلى منصة المربي المخلص؟

 إذا كان الطالب يمتلك حسابًا خاصًا في منصة المربي المخلص (منصة LMS) يمكنه الدخول بسهولة من خلال الخطوات الآتية:الدخول إلى الرابط المخصص بتسجيل الدخول إلى منصة المربي المخلص (انقر هنا). 

إدخال رقم الهاتف المحمول أو اسم المستخدم في الحقل الأول.

 إدخال كلمة السرّ التي تمّ اعتمادها سابقًا عند إنشاء الحساب بالشكل الصحيح. تفعيل (تذكرني) في حال رغبة الطالب بحفظ بياناته على المتصفح كي لا يضطر لكتابتها مجدّدًا. النقر على زر تسجيل الدخول للانتقال إلى الحساب الشخصي الخاص مباشرةً. 

ماذا لو نسيت كلمة السر الخاصة بك؟ 

في حال نسيان الطالب لكلمة السر، وهذا أمر شائع الحدوث، عليه اتّباع الخطوات الآتية: الدخول إلى الواجهة الأساسية المعتادة عند تسجيل الدخول (انقر هنا). النقر على الرابط (نسيت كلمة السر!) الظاهر تحت الحقول الفارغة. يتم بذلك الانتقال إلى صفحة يمكن من خلالها إدخال البريد الإلكتروني. 

النقر على زر إرسال الرابط ليتم الانتقال إلى رابط يمكن من خلاله استعادة كلمة السر أو استبدالها بأخرى جديدة. 

ملاحظة: يمكن تغيير لغة الموقع إلى اللغة الإنجليزية من خلال النقر على رمز (En) الموجود أعلى يسار الشاشة.

ما هي منصة المربي المخلص؟ و ما خطوات التسجيل في منصة المربي المخلص؟ و كيف يتم تسجيل الدخول إلى منصة المربي المخلص؟ و ماذا لو نسيت كلمة السر الخاصة بك؟ ما هي منصة المربي المخلص؟

معرفة كيفية ادراج الاشكال في البوربوينت اضغط هنا

ولمشاهدة المحاضرة عملي علي اليوتيـوب اضغط هنا 


تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -