قد يعجبك

كيفية استعادة حساب تويتر

 

كيفية استعادة حساب تويتر 

هنتكلم النهاردة عن استعادة حساب تويتر معطل و استعادة حساب تويتر عند نسيان كلمة المرور وعن استعادة حساب تويتر عن طريق البريد الإلكتروني و استعادة حساب تويتر عن طريق رقم الهاتف و استعادة حساب تويتر عن طريق إرسال استمارة التماس و هل يمكن استعادة حساب تويتر موقوف؟ 

استعادة حساب تويتر معطل كيف بإمكانك استعادة حساب توير المعطّل؟ عند تعطيل حسابك على تويتر لسبب ما، فإنه بإمكانك إعادة تنشيطه والدخول إليه من جديد في غضون ثلاثين يومًا، وفي حال تجاوزت هذه المدة فلا توجد طريقة استرجاع حساب تويتر بعد حذفه، وفيما يأتي خطوات استعادة حساب تويتر قبل 30 يوم بالتفصيل: 

في البداية يتوجب عليك الدخول إلى موقع تويتر وتسجيل الدخول 

أو قم بفتح تطبيق تويتر الموجود على الهاتف الذكي في نظام أندرويد أو ios. 

قم بإدخال البيانات المتعلقة بتسجيل الدخول إلى حسابك على تويتر. سيظهر لك إشعار يخبرك "هل تريد إعادة تنشيط حسابك؟". اختر "موافق" لتتم عملية إلغاء إيقاف حساب تويتر والدخول إلى صفحتك الشخصية بعد هذه الخطوة. ملاحظة: قد تستغرق بياناتك الموجودة على تويتر مثل التغريدات والإعجابات والمتابعين بعض الوقت ليتمكّن تويتر من استعادتها بالكامل. 

 من الضروري محاولة استعادة حساب تويتر بعد تعطيله في غضون ثلاثين يومًا وإلا فإنه سيحذف ولن تتمكّن من استعادته أبدًا.

استعادة حساب تويتر معطل و استعادة حساب تويتر عند نسيان كلمة المرور وعن استعادة حساب تويتر عن طريق البريد الإلكتروني و استعادة حساب تويتر عن طريق رقم الهاتف و استعادة حساب تويتر عن طريق إرسال استمارة التماس و هل يمكن استعادة حساب تويتر موقوف؟ 

 استعادة حساب تويتر عند نسيان كلمة المرور 

كيف تستعيد حسابك على تويتر في حال نسيت كلمة المرور؟ 

تتم استعادة حساب تويتر نسيت كلمة السر الخاصة به عن طريق استخدام الوسائل الآتية: استعادة حساب تويتر عن طريق البريد الإلكتروني من الممكن استعادة حسابك على تويتر عن طريق البريد الإلكتروني، ويتم ذلك بالخطوات الاتية: من صفحة تسجيل الدخول على تويتر الموجودة في موقع تويتر twitter.com، أو من خلال تطبيق تويتر الموجود على الهواتف الذكية قم بالضغط على خيار "هل نسيت كلمة المرور؟".

 قم بإدخال عنوان البريد الإلكتروني الخاص بك في الحقل المخصّص للبريد الإلكتروني. قم بالتحقق من صندوق الرسائل الواردة في بريدك الإلكتروني لأن تويتر سيقوم بإرسال رسالة إلى عنوان البريد الإلكتروني الذي قمت بإدخاله.

 سيحتوي البريد المُرسل على رمز تحقّق صالح لمدة 60 دقيقة، قم بإدخاله في حقل النص في صفحة إعادة تعيين كلمة المرور، واضغط فوق "إرسال". 

قم بعيين كلمة المرور الجديدة. 

ستتمكّن بعد هذا من الدخول على حسابك الموجود على تويتر. 

استعادة حساب تويتر عن طريق رقم الهاتف من الخيارات المتاحة للمستخدم في استعادة حسابه على تويتر في حال قام بنسيان كلمة السر الخاصة بحسابه هو رقم الهاتف، إذ من الممكن استعادة حساب تويتر وتغيير كلمة السر ليتمكّن المستخدم من الدخول إلى صفحته الشخصية من جديد، وفيما يأتي خطوات استعادة حساب تويتر عن طريق رقم الهاتف:

 قم بالدخول إلى صفحة تسجيل الدخول على تويتر من خلال الموقع الرسمي لتويتر أو التطبيق الموجود على الهواتف الذكية التي تحمل أنظمة التشغيل iOS أو Android. قم بالنقر فوق رابط إعادة تعيين كلمة المرور. 

أدخل رقم الهاتف الخاص بك في الحقل المخصّص للرقم. اتبع التعليمات الورادة في الرسالة النصية التي سيقوم تويتر بإرسالها إلى رقم هاتفك. 

سيقوم تويتر بإرسال رابط يتضمّن خطوات إعادة تعيين كلمة المرور التي ستتّبعها. 

قم بتعيين كلمة مرور جديدة لحسابك.

 ستتمكّن بعد هذه الخطوة من الدخول إلى حسابك على تويتر. استعادة حساب تويتر عن طريق إرسال استمارة التماس يتم استخدام استمارة الإلتماس في تويتر لطلب المساعدة في حل المشكلات المتعلقة بالدخول إلى الحساب، أو في استعادة حساب تويتر قديم، أو في تنشيط حساب موقوف وغيرها من المشكلات الفنية، وفيما يأتي طريقة استعادة حساب تويتر عن طريق إرسال استمارة التماس:

 قم بالدخول إلى رابط طلب المساعدة في استعادة حساب تويتر وهو :اضغط هنا. اضغط على خيار " أنا لا استطيع الدخول إلى حسابي".

 ستنتقل بعدها إلى صفحة حل مشكلة الدخول واضغط على "إعادة تعيين كلمة المرور". سيطلب منك النموذج التالي إدخال بريدك الإلكتروني أو اسم المستخدم أو رقم الهاتف، قم بإدخال إي منها، ثم اضغط على "بحث". 

في حال حصلت على نتيجة، قم بشرح سبب مشكلة كلمة السر لديك وإرسالها في نموذج المساعدة.

 سيقوم تويتر بعدها بإرسال رابط تقوم بإعادة تعيين كلمة السر من خلاله لتتمكّن من الدخول إلى حسابك على تويتر.

 هناك طرق عديدة في استعادة حساب تويتر في حال فقدت كلمة السر

 إما عن طريق البريد الإلكتروني أو الهاتف أو تقديم استمارة التماس. هل يمكن استعادة حساب تويتر موقوف؟ قد يقوم تويتر بإيقاف حسابك في حال كنت تستخدم معلومات حساب مزيفة، أو تنشر بريدًا عشوائيًا أو تقوم بانتحال شخصية ما، أو في حال تعرّضت للاختراق من قبل حساب آخر فإن تويتر سيقوم بوقف حسابك، وفيما يأتي خطوات استعادة حساب تويتر موقوف بالتفصيل: قم بتسجيل الدخول غلى تويتر عن طريق الموقع الرسمي أو التطبيق الموجود علىالهاتف الذكي. قم بالنقر على زر "ابدأ" لمعرفة سبب وقف حسابك وإعادة تفعيله. 

قد يطلب منك تويتر إدخال بعض المعلومات الشخصية المتعلّقة بك مثل بريدك الإلكتروني أو رقم هاتفك، قم بالإجابة على الأسئلة المطلوبة.

 اضغط على خيار "متابعة" . 

قم بالتحقّق من حسابك وأزل التغريدات المحظورة والتي تنتهك قواعد تويتر.

 في حال شعرت بأن تويتر قد تصرّف بشكل غير عادل معك حين قام بوقف حسابك قم بالدخول 

واستخدم النموذج الموجود عى الصفحة لتقديم استئناف. حدد مشكلتك من قائمة "أين تواجه هذه المشكلة؟" واكتب وصفًا لمشكلتك في صندوق الوصف بشكل مؤدب ولائق. اكتب اسمك الكامل وأدخل بريدك الإلكتروني ثم قم بإرسال النموذج، بعدها سيقوم تويتر بالتواصل معك بعد اتخاذ القرار بشأن حسابك.

 من الممكن استعادة حساب تويتر موقوف من قبل تويتر 

عن طريق الدخول إلى الموقع الرسمي لتويتر واستخدام نموذج المساعدة في تقديم طلب استئناف لشرح المشكلة او الخلل، بعدها سيقوم تويتر باتخاذ الإجراء المناسب وإعادة الحساب أو إبقائه موقوفًا.

استعادة حساب تويتر معطل و استعادة حساب تويتر عند نسيان كلمة المرور وعن استعادة حساب تويتر عن طريق البريد الإلكتروني و استعادة حساب تويتر عن طريق رقم الهاتف و استعادة حساب تويتر عن طريق إرسال استمارة التماس و هل يمكن استعادة حساب تويتر موقوف؟ 

معرفة كيفية ادراج الاشكال في البوربوينت اضغط هنا

ولمشاهدة المحاضرة عملي علي اليوتيـوب اضغط هنا 


تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -