قد يعجبك

كيفية حفظ مقاطع اليوتيوب بدون برامج على الأندرويد

 

كيفية حفظ مقاطع اليوتيوب بدون برامج على الأندرويد

هنتكلم النهاردة عن حفظ مقاطع اليوتيوب على الأندرويد عبر موقع Y2mate و حفظ مقاطع اليوتيوب على الأندرويد عبر موقع Keepvid وعن مواقع أخرى لحفظ مقاطع اليوتيوب على الأندرويد و نصائح وإرشادات عند استخدام مواقع الإنترنت لحفظ مقاطع اليوتيوب

 حفظ مقاطع اليوتيوب على الأندرويد عبر موقع Y2mate 

يُمكّن استخدام موقع (Y2mate) لحفظ مقاطع الفيديو من المُتصفح إلى هاتف الأندرويد بسهولة، ويمكن استخدام طريقة التحميل من اليوتيوب بدون برامج من خلال اتّباع الخطوات الآتية: الذهاب إلى مُتصفح الويب من جهاز الهاتف ولنفترض أنّه جوجل كروم (Google Chrome). الذهاب إلى موقع (Y2mate) من خلال الضغط هنا. الذهاب إلى شريط البحث، ثم كتابة اسم مقطع فيديو اليوتيوب المُراد تحميله. النقر على زر تحميل (Download) الظاهر باللون الأخضر عند ظهور مقطع الفيديو المُراد تحميله. 

النقر فوق دقّة مقطع الفيديو المُراد تحميله على هاتف الأندرويد من الخيارات المُتاحة في النافذة الجديدة، وكلما زاد الرقم، زادت الدقة، ثم اختيار صيغة الفيديو ولنفرض أنّها mp4. 

النقر على تحميل (Download) بجانب إصدار الفيديو المُراد تحميله، ثم تحميل (.mp4) (Download mp4). فتح ملف التطبيقات (Files app) لتحديد الملف، ثم النقر على تحميل (Download) ليُحفظ الفيديو مباشرةً في الهاتف. حفظ مقاطع اليوتيوب على الأندرويد عبر موقع Keepvid يوفّر موقع (Keepvid) طريقةً مُختصرة وسهلة لتحميل مقاطع الفيديو للأندرويد، وندرج شرحًا مُبسّطًا عن كيفية تنزيل فيديو من اليوتيوب على الهاتف بدون برامج فيما يأتي: الانتقال إلى اليوتيوب واختيار مقطع الفيديو المُراد تحميله.

 الذهاب إلى رابط مقطع الفيديو ونسخه. 

الذهاب إلى مُتصفح الويب من جهاز الهاتف، ثم الدخول إلى موقع (Keepvid) من خلال الضغط هنا. الذهاب إلى شريط البحث الظاهر باللون الأبيض، ثم لصق رابط مقطع الفيديو المُراد تحميله. النقر على خيار اذهب (Go) الظاهر باللون الأحمر. 

النقر على زر تحميل (Download) 

بعد اختيار صيغة الملف المُراد تحميلها. مواقع أخرى لحفظ مقاطع اليوتيوب على الأندرويد حفظ مقاطع اليوتيوب على الأندرويد عبر موقع clipconverter يسمح موقع (clipconverter) بتحميل الفيديوهات من اليوتيوب بشكل مجاني، إضافة إلى توفيره دقّة كبيرة بعد تحميل مقاطع الفيديو من خلاله، ويُمكن تحميل مقاطع الفيديو على أجهزة الأندرويد وغيره من خلال اتّباع الخطوات الآتية: الذهاب إلى اليوتيوب واختيار مقطع الفيديو المُراد تحميله ونسخ الرابط. الذهاب من خلال متصفح الويب إلى موقع (clipconverter)، ويُمكن الانتقال إليه مباشرة من خلال الضغط هنا.

 لصق رابط مقطع الفيديو في الفراغ المُخصص. اختيار الدقّة المناسبة والصيغة المُراد تحميل مقطع الفيديو بها. 

الضغط على زر ابدأ (Start) الموجود في الأسفل.

حفظ مقاطع اليوتيوب على الأندرويد عبر موقع Y2mate و حفظ مقاطع اليوتيوب على الأندرويد عبر موقع Keepvid وعن مواقع أخرى لحفظ مقاطع اليوتيوب على الأندرويد و نصائح وإرشادات عند استخدام مواقع الإنترنت لحفظ مقاطع اليوتيوب

 الانتظار قليلًا لحين تحميل الملف لتنزيله مباشرةً. 

حفظ مقاطع اليوتيوب على الأندرويد عبر موقع 9convert 

يوفّر موقع (9convert) طريقةً مُختصرة وسهلة لتحميل مقاطع اليوتيوب من خلاله، ويمكن الإجابة عن سؤال: كيف تحمل فيديو من اليوتيوب إلى الأستديو بدون برامج إلى هاتف الأندرويد وغيره من الأنظمة، من خلال اتّباع الخطوات الآتية:

 الذهاب إلى اليوتيوب واختيار مقطع الفيديو المناسب. 

الذهاب إلى رابط مقطع الفيديو ونسخه. الانتقال إلى مُتصفح الويب من جهاز الهاتف. الذهاب إلى موقع 9convert، ويمكن الانتقال إليه فورًا من خلال الضغط هنا. 

الذهاب إلى شريط البحث، ثم لصق رابط مقطع الفيديو المُراد تحميله. 

النقر على خيار اذهب Start الظاهر باللون الأحمر.

 اختيار صيغة الفيديو ودقّته.

 نصائح وإرشادات عند استخدام مواقع الإنترنت لحفظ مقاطع اليوتيوب من أهم النصائح التي يُمكن اتّباعها عند استخدام مواقع الإنترنت لحفظ مقاطع الفيديو، ما يأتي: الانتباه عند اختيار دقّة مقطع الفيديو، بحيث يزداد حجم مقطع الفيديو كلما زادت الدقّة.

 الانتباه إلى أن موقع (clipconverter) يوفر خاصيّة تحميل وتغيير صيغة مقطع الفيديو إلى العديد من الصيغ الأُخرى مثل mp3، ومقطع صوتي.

الابتعاد عن استخدام مواقع يبدأ عنوان الرابط الخاص بها بالبروتوكول http، والحرص على استخدام تلك التي تبدأ بالبروتوكول https. من الضروري اتّباع الخطوات التي ذُكرت في العناوين السابقة للاستدلال على كيفيّة حفظ مقاطع اليوتيوب بدون برامج على الأندرويد، إضافةً إلى معرفة كيفية تنزيل فيديو من اليوتيوب على الكمبيوتر بدون برامج.

حفظ مقاطع اليوتيوب على الأندرويد عبر موقع Y2mate و حفظ مقاطع اليوتيوب على الأندرويد عبر موقع Keepvid وعن مواقع أخرى لحفظ مقاطع اليوتيوب على الأندرويد و نصائح وإرشادات عند استخدام مواقع الإنترنت لحفظ مقاطع اليوتيوب

معرفة كيفية ادراج الاشكال في البوربوينت اضغط هنا

ولمشاهدة المحاضرة عملي علي اليوتيـوب اضغط هنا 


تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -