القائمة الرئيسية

الصفحات

ما هي خدمات تساهيل مصر وكيفية الاستفادة منها

 

ما هي خدمات تساهيل مصر وكيفية الاستفادة منها

هنتكلم النهاردة عن ما الخدمات التي تقدمها تساهيل مصر؟ وكيف يمكنك الاستفادة من تساهيل مصر؟ و طريقة حجز موعد عن طريق تساهيل مصر وعن طريقة الدفع لتساهيل مصر و معرفة المستندات المطلوبة و ما هي تساهيل مصر؟ و ما الهدف من تساهيل مصر؟ و كيف تتواصل مع تساهيل مصر؟

 ما الخدمات التي تقدمها تساهيل مصر؟

 تقدم تساهيل مصر العديد من الخدمات، ومن أبرزها ما يأتي: الخدمات المتعلّقة بالرقم القومي: كإصداره لأول مرة أوتجديده أو إصدار بدل فاقد. الحصول على شهادات ميلاد: يمكن إصدار شهادة الميلاد لأول مرة أو لعدّة مرّات، كما يمكن إصدارها مترجمة للغات أخرى. استخراج جواز سفر: يمكن استخراجه لأول مرة أو تجديده في حال انتهاء صلاحيته أو استخراج جواز جديد عند تلفه. الحصول على تصاريح عمل: يمكن من خلال تساهيل مصر إصدار تصريح عمل لأول مرة أو تجديد التصريح المنتهي. 

الخدمات المتعلّقة بالمرور: كالفحوص السنوية والتراخيص ونقل الملكية. 

خدمات تأسيس الشركات: الخدمات المتعلقة بإنشاء الشركات الجديدة وإصدار السجلات التجارية والبطاقات الضريبية. 

الحصول على شهادات الزواج والوفاة: ويتم استخراجها لأغراض التوثيق. الحصول على قيد عائلي: لتوثيق أفراد الأسرة الواحدة. تسهيل الحصول على تأشيرة: استخراج التأشيرات التي تسمح باستقدام الأهل للمصريين المقيمين في المملكة السعودية وتسهيل الحصول على تأشيرات لزيارتهم.

كيف يمكنك الاستفادة من تساهيل مصر؟ 

يمكن للمواطن الاستفادة من جميع الخدمات المقدّمة من شركة تساهيل مصر من خلال انتداب أحد موظفي الشركة للنيابة عنه في إنهاء خطوات الحصول على الخدمة،ومن أهم الخطوات المطلوبة لإنجاز المهام والتي تكثر الأسئلة عنها ما يأتي: طريقة حجز موعد عن طريق تساهيل مصر تتوزّع فروع تساهيل مصر في العديد من المحافظات المصرية بهدف تحقيق الخدمة الأمثل للمواطنين، ويمكن حجز موعد عن طريق الشركة بتعبئة طلب إنجاز، من خلال اتّباع الخطوات الآتية: الدخول إلى الموقع الإلكتروني الخاص بخدمات تساهيل مصر . اختيار مصر (أو الدولة المقام فيها حاليًا) من خانة (اختر دولتك) الظاهرة على الصفحة الرئيسة للموقع. 

عند ظهور الواجهة الرسمية للموقع يجب النقر على خيار (تحديد موعد). تحديد الجنسية المصرية أو جنسية أخرى في حال كانت غير ذلك، مع ضرورة تحديد المحافظة التي يتبع لها المواطن ويقيم فيها، والقنصلية المدرجة في طلب إنجاز سابقًا. 

اختيار الموعد المناسب من بين المواعيد المتاحة الظاهرة سواء مواعيد عادية أو (VIP). 

عند ظهور نافذة تأكيد طلب إنجاز يجب الضغط على زر (موافق) للانتقال إلى الخطوات اللاحقة. إدخال البريد الإلكتروني الخاص بالإضافة إلى رقم جواز السفر، ثمّ النقر على زر (استمرار). 

الانتقال إلى البريد الإلكتروني وفتح الرسالة المستلمة للحصول على رمز التأكيد المراد إدخاله، ثمّ النقر على (VERFIY). 

عند ظهور نافذة توضح تفاصيل التأشيرة المدخلة سابقًا، لا بدّ من اختيار الغرض من التأشيرة وهو الزيارة العائلية ثمّ النقر على زر (موافق). 

إدخال التفاصيل والمعلومات الخاصة بالكفيل؛ كرقم مستند التأشيرة ورقم هويته الشخصية. إدخال معلومات مقدّم الطلب بصورة مطابقة لجواز سفره ثمّ النقر على زر (التالي). اختيار الموعد المناسب من بين المواعيد المتوفرة.

 استلام رسالة تأكيد الموعد على البريد الإلكتروني وبهذا يتأكد العميل من تثبيت موعده.

 يمكن أن يتعرض العميل لمشكلة حجز موعد على تساهيل؛ وهي عدم القدرة على الحصول على موعد مناسب، وحينها يمكن للعميل الخروج من الموقع نهائيًا والعودة له في وقت لاحق لاسترجاع الطلب واستكماله بتحديد الموعد الملائم في حال توفره.

 طريقة الدفع لتساهيل مصر 

يكون الدفع للحصول على خدمات تساهيل مصر الخاصة بالتأشيرات نقديًا، كما أنّها تقدّم العديد من خدماتها لكبار السنّ وذوي الاحتياجات الخاصة بشكلٍ مجانيّ باعتبارهم جزءًا لا يتجزأ من المجتمع، وفئة تستحق الدعم لتحقيق العدالة والمساواة، كما جاءت هذه المبادرة في إطار الحرص على تجسيد الإنسانية والأخلاق الكريمة بغض النظر عن الأرباح الماديّة مما يدعم الفئات الضعيفة ويزيد من ثقتها بنفسها وبالمجتمع.

لمعرفة المستندات المطلوبة

 يمكن اتّباع الخطوات الآتية لمعرفة المستندات والأوراق المطلوبة للحصول على خدمات تساهيل مصر الخاصة بالتأشيرات للزيارات العائلية في المملكة السعودية: الدخول إلى الموقع الإلكتروني لتساهيل مصر. اختيار الخدمة الإلكترونية للتعرّف على المستندات الخاصة بها، ثمّ النقر على (حجز موعد). تعبئة المعلومات المطلوبة كاملةً. تحديد الموعد المطلوب. 

التوجّه إلى مكتب تساهيل مصر الموجود في أقرب نقطة لتسليم المستندات. 

يمكن الاستفادة من خدمات تساهيل مصر من خلال زيارة موقعهم الإلكتروني الرسمي والذي يوفّر كافة الخدمات بتسلسل خطوات سهل للغاية، والذي يمكن تتبّعه دون الحاجة للمساعدة، كما يمكن معرفة جميع المستندات المطلوب إرفاقها لاستكمال طلبات الخدمات المرادة وقيمة المبلغ المطلوب للدفع المباشر في المكاتب الموزّعة في أغلب المحافظات. 

ما هي تساهيل مصر؟ 

خدمة تساهيل مصر (بالإنجليزية: Tasahel)، هي شركة تأسّست عام 2015م في جمهورية مصر بتصريح من وزارة الدولة للتنمية الإدارية، مهمّتها تقديم الخدمات الحكومية وإدارتها عمومًا بشكلٍ متطوّر، كما تسعى تساهيل مصر لتحسين نوعية الخدمات المقدّمة بأسلوب دقيق وبكفاءة عالية؛ اختصارًا للوقت والجهد المستنزَفَين في المعاملات الورقيّة الروتينيّة للمواطنين، بالإضافة إلى السعي المستمر لتقديم استشارات في مجالات الخدمات الحكومية للعملاء وإزالة العقبات التي تواجههم بشكل فردي أو جماعي لتصبح في الصدارة ضمن الشركات التي يلجأ إليها المواطن.

ما الخدمات التي تقدمها تساهيل مصر؟ وكيف يمكنك الاستفادة من تساهيل مصر؟ و طريقة حجز موعد عن طريق تساهيل مصر وعن طريقة الدفع لتساهيل مصر و معرفة المستندات المطلوبة و ما هي تساهيل مصر؟ و ما الهدف من تساهيل مصر؟ و كيف تتواصل مع تساهيل مصر؟

 ما الهدف من تساهيل مصر؟

 من أهم الأهداف التي تعمل شركة تساهيل على تحقيقها ما يأتي: بناء ثقة متينة بينها وبين العملاء. إنجاز الخدمات الحكومية بوقت قياسي ودون بذل جهد كبير. الحصول على أفضل خدمة حكومية ممكنة وبكفاءة منافسة. الريادة في مجال المعاملات الورقية الحكومية.

 كيف تتواصل مع تساهيل مصر؟

 يمكن التواصل مع شركة تساهيل مصر مباشرةً للاستفسار حول أي نقطة مبهمة بعدّة طرق، ومن ذلك: البريد الإلكتروني الخاص بتساهيل مصر: info@tasahel.net رقم تساهيل مصر الخط الساخن: 37454001-02 رقم تساهيل مصر: 01110666233 - 01110666244 زيارة الشركة على العنوان: 54 ب عمائر بشائر السلام متفرّع من اللبينى والمريوطية فيصل الجيزة، وذلك خلال مواعيد العمل الرسمي من التاسعة صباحًا وحتى السابعة مساءً ما عدا يوم الجمعة. مواقع التواصل الاجتماعي: تساهيل مصر تويتر، فيسبوك، انستغرام، ويوتيوب. 

خدمة تساهيل مصر هي شركة تأسست عام 2015م بتصريح من وزارة الدولة للتنمية الإدارية في مصر؛ وذلك لتسهيل حصول المواطنين على الخدمات الحكومية ومساعدتهم لإنجازها في الوقت المطلوب بأفضل صورة، وتقدّم تساهيل مصر العديد من الخدمات الحكومية في مختلف المجالات؛ كالتأشيرة، والرقم القومي، وشهادات الميلاد والوفاة والزواج، وجواز السفر، وتصاريح العمل، والخدمات المرورية، وإنشاء الشركات، والحصول على القيد العائلي.

ما الخدمات التي تقدمها تساهيل مصر؟ وكيف يمكنك الاستفادة من تساهيل مصر؟ و طريقة حجز موعد عن طريق تساهيل مصر وعن طريقة الدفع لتساهيل مصر و معرفة المستندات المطلوبة و ما هي تساهيل مصر؟ و ما الهدف من تساهيل مصر؟ و كيف تتواصل مع تساهيل مصر؟

معرفة كيفية ادراج الاشكال في البوربوينت اضغط هنا

ولمشاهدة المحاضرة عملي علي اليوتيـوب اضغط هنا 


تعليقات