قد يعجبك

كيفية استعادة حساب الفيس بوك !

 

كيفية استعادة حساب الفيس بوك !

هنتكلم النهاردة عن كيف تستعيد حسابك على التيك توك إذا نسيت كلمة السر؟ و كيف تستعيد حسابك المعطّل على التيك توك؟ و كيف تستعيد حسابك المحذوف على التيك توك؟ وعن كيف تستعيد حسابك المحظور على التيك توك؟

 كيف تستعيد حسابك على التيك توك إذا نسيت كلمة السر؟

 يُعد تطبيق تيك توك (Tik Tok) وسيلة من وسائلالتواصل الاجتماعي التي تتيح مشاهدة مقاطع الفيديو القصيرة وإنشائها ومشاركتها أيضًا، وقبل ظهوره كان تطبيق (Musical.ly) شائعًا جدًا ويمتلك أكثر من 100 مليون مستخدم، وفي عام 2018 استحوذت عليه شركة (ByteDance) الصينية وقام (Zhang Yiming) بتعديل التطبيق ونقل مستخدميه إلى تيك توك.

 لاستعادة حسابك على تيك توك في حال نسيت كلمة السّر يجب عليك القيام بما 

يأتي:

 بَعد فتح التطبيق انقر فوق تسجيل (Sign Up). اضغط على تسجيل (Log In) الدخول أسفل الصفحة.

 اختر البريد الإلكتروني واسم المستخدم، وحدد رقم الهاتف. 

اضغط على على الخيار "هل نسيت كلمة المرور" (?Forgot password). 

اضغط على الخيار المتاح "إعادة تعيين كلمة المرور" ثمّ حدد ما يناسبك (استخدام البريد الإلكتروني أو رقم الهاتف). تتم عمليَّة استعادة الحساب على تيك توك في حال تم نسيان كلمة السر بواسطة تسجيل الدخول أسفل الصفحة، وإدخال البريد الإلكتروني ورقم الهاتف، ومن هنا اختيار "هل نسيت كلمة المرور" وإعادة تعيينها باستخدام البريد الإلكتروني أو رقم الهاتف.

كيف تستعيد حسابك على التيك توك إذا نسيت كلمة السر؟ و كيف تستعيد حسابك المعطّل على التيك توك؟ و كيف تستعيد حسابك المحذوف على التيك توك؟ وعن كيف تستعيد حسابك المحظور على التيك توك؟

كيف تستعيد حسابك المعطّل على التيك توك؟

 يتم القيام بالخطوات الآتية للمساعدة في استرجاع حساب تيك توك معطّل: افتح أيقونة التطبيق الموجودة على الشاشة الرئيسية أو في درج التطبيقات في الهاتف، وفي حال كان التطبيق محذوفًا فإنه من الضروري إعادة تنزيله من متجر التطبيقات (Play Store) المتاح لنظام الأندرويد أو (App Store) المتاح لأجهزة الآيفون والآيباد.

 اضغط على أيقونة الملف الشخصي المسماة "أنا" (Me) الموجودة في القائمة السُّفلية على جهة اليمين، ثم سيطلُب منك التطبيق القيام بتسجيل الدخول.

 سجّل الدخول إلى حساب التيك توك الخاص بك بواسطة إدخال بريدك الإلكتروني وكلمة السر، بمجرد قبول كلمة السر ستظهر صفحة تُفيد بأن حسابك قد تم إلغاء تنشيطه. 

انقر فوق إعادة التنشيط (Reactivate) لاستعادة الحساب، إذا لم تظهر هذه الصفحة لديك بعد إدخال كلمة المرور فهذا يعني أنه تم حذف حسابك كليًا بسبب مرور أكثر من 30 يومًا على تعطيله. 

يتم استعادة حساب تيك توك المعطّل بالضَّغط على أيقونة الملف الشخصي في التطبيق، وتسجيل الدخول، ثم النَّقر فوق صفحة إلغاء تنشيط الحساب لاستعادته.

 كيف تستعيد حسابك المحذوف على التيك توك؟

 عليك القيام بالخطوات الآتية للمساعدة في استرجاع حساب تيك توك محذوف:

 قم بفتح التطبيق الموجود على الشاشة الرئيسية فيالهاتف. اضغط على خيار الملف الشخصي الموجود في الركن الأيمن السفلي من الشاشة. اختر خيار تسجيل الدخول في حال كانت مدة حذفك للحساب لم تتجاوز الثلاثين يومًا بعد. اضغط على الخيار المتاح الآن "الحصول على مساعدة في تسجيل الدخول" (Get help signing in). اختر رقم الهاتف الذي سيمكنك من استرداد حسابك المحذوف أدخل رقم الهاتف المسجل لحسابك والذي تم إدخاله في عملية إنشائك لحسابك على تيك توك. اضغط فوق زر " التالي" (Next) لاستعادة حسابك المحذوف.

 أدخل رمز (OTP) الذي تم إرساله إلى رقم هاتفك المحمول. 

اضغط على خيار متابعة ثم اختر الحساب الذي تريد استرداده في حال كان لديك أكثر من حساب مسجّل على رقم الهاتف المُدخل. بعد اختيار الحساب الذي تريد استعادته عليك إدخال كلمة سر جديدة للحساب في الحقل المطلوب وتأكيدها في الحقل الذي يليه. 

بعدها اضغط على زر الذهاب (got it)، ليتم الدخول إلى حسابك المعطّل مرّة أخرى.

 يتم استعادة حساب تيك توك المحذوف في غضون ثلاثين يومًا، وبعدها فإنه سيتم حذف الحساب كليًا ولا يمكن استعادته. 

كيف تستعيد حسابك المحظور على التيك توك؟

 يتم حظر حساب التيك توك عادًة بسبب انتهاك الإرشادات من قبل المستخدم، ومن الضروري حين استرجاع حساب تيك توك محظور مخاطبة القسم القانوني في تيك توك، وذلك بواسطة إرسال استئناف بالبريد الإلكتروني إلى (legal@tiktok.com)، ويتم استعادة الحساب المحظور باستخدام التطبيق بالخطوات 

الآتية:

 اذهب إلى ملفك الشخصي (ملف التعريف الخاص بك) وانقر على الثلاث نقاط الموجودة أعلى يمين الشاشة. من قائمة الدعم اختر "الخصوصية والإعدادات" (Privacy and Settings) ومن هنا اختر "الإبلاغ عن مشكلة" (Report a problem)، اختر بعدها "أخرى" (Other). فيما بعد سيسألك التطبيق إذا تم حل مشكلتك أم لا، اختر "لا" (No) ومن هنا سيظهر مربع للملاحظات لكتابة مشكلتك فيه، بعدها اضغط على زر "إرسال" (Send). 

يمكن استعادة حساب تيك توك المحظور بواسطة إرسال استئناف للشركة بسبب المشكلة، ومن الممكن أن يُقبل ويزال الحظر، ومن الممكن ألا يقبل السبب لدى الشركة ويبقى الحساب محظورًا.

كيف تستعيد حسابك على التيك توك إذا نسيت كلمة السر؟ و كيف تستعيد حسابك المعطّل على التيك توك؟ و كيف تستعيد حسابك المحذوف على التيك توك؟ وعن كيف تستعيد حسابك المحظور على التيك توك؟

معرفة كيفية ادراج الاشكال في البوربوينت اضغط هنا

ولمشاهدة المحاضرة عملي علي اليوتيـوب اضغط هنا 


تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -