أخر الاخبار

كيفية استعادة حساب لينكد ان !

 

كيفية استعادة حساب لينكد ان !

هنتكلم النهاردة عن كيف تستعيد حسابك على اللينكد إن إذا نسيت كلمة السر؟ و استعادة حساب على اللينكد إن باستخدام البريد الإلكتروني و استعادة حساب على اللينكد إن بدون بريد إلكتروني وعن كيف تستعيد حسابك المعطّل على اللينكد إن؟ 

كيف تستعيد حسابك على اللينكد إن إذا نسيت كلمة السر؟

 اللينكد إن (LinkedIn) هو موقع ويب غير ترفيهي مثل الفيسبوك أو غيره من وسائل التواصل الاجتماعي؛ إذ إنّه مختص بالمهنيين الذين يرغبون بإنشاء علاقات عمل ذات مغزى وظيفي، ومن ثم تعزير مهاراتهم وخدماتهم، تم تأسيس هذا الموقع في عام 2002 م، على يد كل من ريد هوفمان وألين بلو وكونستانتين جويريك، وتم إطلاق الموقع في عام 2003 م، وقد يواجه البعض مشكلة فقدان كلمة المرور خلال استخدام الموقع، مما يمنعهم من الدخول إلى حساباتهم، وفيما يأتي كيفية استعادة حساب على اللينكد إن: استعادة حساب على اللينكد إن باستخدام البريد الإلكتروني إذا كان المستخدم لا يتوفر عنده مدير كلمات المرور فلن يتذكر كلمات المرور بسهولة لأنها عادة ما تكون معقدة، وفي حال نسيانها عند الدخول إلى حساب لينكد إن فإنك لن تحصل على الكلمة ذاتها التي قد استخدمتها قبلًا، إلا أنه يمكن إعادة تعيين كلمة مرور جديدة لاستعادة الحساب وذلك باستخدام البريد الإلكتروني من خلال اتباع الخطوات الآتية: توجّه إلى موقع لينكد إن، ثم قم بالنقر على رابط "هل نسيت كلمة المرور؟ " الموجودة بجوار زر "تسجيل الدخول".

 أدخل عنوان بريدك الإلكتروني الذي تم استخدامه عند إنشاء الحساب. 

بعد ذلك سيتم إرسال رسالة إلى البريد الإلكتروني تحتوي على رابط لتقوم من خلاله بإعادة تعيين كلمة المرور. 

عند فتح الرسالة انقر على الرابط الموجود فيها، وإذا لم يكن الرابط مفعلًا يمكنك استخدام حلّ بديل؛ وهو نسخ الرابط ثم لصقه في شريط عنوان المتصفح. بعد النقر على الرابط سيقوم المتصفح بتحميل صفحة على متصفح الويب، والتي تمكنك من إنشاء كلمة المرور الجديدة - تأكد أن تستخدم كلمة مرور قوية- وعند الانتهاء قم بالنقر على زر إرسال لإنهاء العملية.

 استعادة حساب على اللينكد إن بدون بريد إلكتروني 

في حال كان المستخدم يستخدم البريد الإلكتروني الخاص بالعمل على حساب لينكد إن ثم فقد عمله وبالتالي فقد البريد الإلكتروني، ولم يعد قادرًا على الدخول إلى حسابه من خلال البريد الإلكتروني فإن ذلك لا يعني أنه لا يمكنه الدخول إلى حسابه على اللينكد إن، حيث يمكنه الدخول إلى الحساب بواسطة توفر بطاقة هوية حكومية وهاتف محمول، فيمكن استعادة حساب اللينكد إن بدون استخدام بريد إلكتروني من خلال الخطوات الآتية: قم بالتقاط صورة لبطاقة هويتك أو لجواز السفر الخاص بك أو لرخصة قيادتك، على أن تكون الصورة واضحة. انتقل إلى الصفحة الرئيسية لموقع LinkedIn. انقر على خيار "مركز المساعدة" الموجود في أسفل الصفحة. 

انقر على خيار "عدم الوصول إلى عنوان البريد الإلكتروني" حيث يوجد هذا الخيار في منتصف الصفحة. انقر على خيار "اتبع هذا الرابط للتحقق من هويتك" والموجود أسفل الصفحة. 

أدخل رقم الهاتف المرتبط بالحساب للمساعدة في تحديد حسابك على LinkedIn. 

انقر على ارتباط "لا يمكنني الوصول إلى عنوان بريدي الإلكتروني". 

أدخل عنوان بريدك الإلكتروني الجديد الذي تريد ربط حسابك فيه. 

أرسل صورة الهوية الخاصة بك، وبعدها سيقوم LinkedIn بمعالجة طلبك والتحقق من هويتك، وبعد التحقق سيتم إعلامك بإمكانية وصول البريد الإلكتروني الذي قدمته. 

يعد لينكد إن موقع تواصل مختص بالمهنيين وأصحاب العمل، ويمكن استعادة حساب لينكد إن عند نسيان كلمة المرور باستخدام البريد الإلكتروني في حال تذكره، حيث يتم إرسال رابط بهدف تغيير كلمة المرور إلى البريد الإلكتروني، أما عند تعطل البريد الإلكتروني فيمكن استعادة الحساب باستخدام الهوية أو جواز السفر. 

كيف تستعيد حسابك على اللينكد إن إذا نسيت كلمة السر؟ و استعادة حساب على اللينكد إن باستخدام البريد الإلكتروني و استعادة حساب على اللينكد إن بدون بريد إلكتروني وعن كيف تستعيد حسابك المعطّل على اللينكد إن؟ 

كيف تستعيد حسابك المعطّل على اللينكد إن؟ 

يتم تعطيل حساب المستخدم على اللينكد إن إذا قام المستخدم بانتهاك سياسات المجتمع الخاصة بالموقع، فقد يظهر للمستخدم "تم تقييد حسابك على LinkedIn مؤقتًا"، عندئذٍ سيتم إعادة تمكين الحساب عند انتهاء المدة المحددة، ولكن إذا تكرر تقييد الحساب يؤدي ذلك إلى تعطيل الحساب أو تقييده بشكلٍ دائم، حينها يمكن استعادة الحساب في غضون 5 دقائق فقط، بواسطة صورة لرخصة القيادة من الجهتين من أجل التحقق من الهوية، وفيما يأتي خطوات استعادة حساب مقيّد على لينكد إن: انقر على الزر الظاهر في الشاشة "التحقق من هويتك". حدّد بلدك من القائمة. حمّل صور رخصة القيادة وقم بإرسالها. بعدها ستتم مراجعة حسابك خلال يومين إلى 5 أيام.

 وبعد ذلك ستمكنك لينكد إن من تسجيل الدخول. 

إذا لم ينجح الأمر لابد من اللجوء إلى مركز مساعدة لينكد إن. 

يمكن إعادة الحساب الذي تم تعطيله، ففي حال كان الحساب مقيد مؤقتًا سيتم تمكينه عند انتهاء المدة، أما إذا تم تعطيله أو تقييده بشكلٍ دائم فيمكن ذلك باستخدام رخصة القيادة واتباع الخطوات كما تم ذكرها مسبقًا.

كيف تستعيد حسابك على اللينكد إن إذا نسيت كلمة السر؟ و استعادة حساب على اللينكد إن باستخدام البريد الإلكتروني و استعادة حساب على اللينكد إن بدون بريد إلكتروني وعن كيف تستعيد حسابك المعطّل على اللينكد إن؟ 

معرفة كيفية ادراج الاشكال في البوربوينت اضغط هنا

ولمشاهدة المحاضرة عملي علي اليوتيـوب اضغط هنا 


تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-