أخر الاخبار

كيفية انشاء حساب علي التيك توك

 

كيفية انشاء حساب علي التيك توك 

هنتكلم النهاردة عن كيف تنشئ حسابك على تيك توك باستخدام الهاتف؟ و إنشاء حساب على تيك توك باستخدام البريد الإلكتروني وعن إنشاء حساب على تيك توك باستخدام رقم الهاتف و إنشاء حساب على تيك توك باستخدام وسائل التواصل الاجتماعي و كيف تنشئ حسابك على تيك توك باستخدام الكمبيوتر؟ و إنشاء حساب على تيك توك باستخدام نظام ويندوز و إنشاء حساب على تيك توك باستخدام نظام ماك

 كيف تنشئ حسابك على تيك توك باستخدام الهاتف؟

 تم إطلاق تطبيق تيك توك (Tik Tok) في عام 2018 م بعد أن قامت شركة ByteDance الصينية بالاستحواذ على تطبيق Musical.ly السابق والذي كان يتيح نشر مقاطع الفيديو القصيرة والتي لا يتجاوز طولها 15 ثانية، بحيث قامت الشركة بإجراء التعديلات على التطبيق السابق ونقل جميع مستخدميه إلى تطبيق تيك توك الجديد والذي يتيح للمستخدمين إنشاء ومشاركة مقاطع فيديو مدتها 15 ثانية حول أي موضوع، وينتشر تطبيق تيك توك بشكل كبير في الولايات المتحدة الأمريكية، كما ويتم الدخول إلى موقع تيك توك الرسمي بواسطة الرابط:

من هنا 

، وفيما يأتي كيفية إنشاء حساب على تيك توك باستخدام الهاتف: إنشاء حساب على تيك توك باستخدام البريد الإلكتروني لإنشاء حساب على تيك توك باستخدام البريد الإلكتروني على هاتفك، عليك القيام بالخطوات 

الآتية:

 افتح تطبيق تيك توك الموجود على الشاشة الرئيسية في هاتفك. 

اضغط على خيار "أنا" الموجودة أسفل يمين الشاشة. اضغط على خيار "اسم المستخدم" الموجود في أعلى الشاشة. 

اضغط على "إضافة حساب". انقر على "استخدام الهاتف أو البريد الإلكتروني" وبعدها أدخل تاريخ ميلادك. 

اضغط على "بريد إلكتروني" الموجودة في الأعلى. أدخل عنوان بريدك الإلكتروني وبعدها قم بالنقر على "التالي". 

أدخل كلمة المرور التي تريد وضعها لحسابك على تيك توك ومن هنا انقر على "التالي". 

أدخل اسم المستخدم الذي تريد وضعه على حساب تيك توك. انقر فوق "تسجيل" لإنشاء حسابك الجديد على تيك توك. 

إنشاء حساب على تيك توك باستخدام رقم الهاتف لإنشاء حساب على تيك توك باستخدام رقم الهاتف على هاتفك، عليك القيام بما 

يأتي:

 قم بفتح تطبيق تيك توك الموجود على هاتفك. اضغط على إشارة الفيديو الموجودة على الشاشة لفتح نموذج التسجيل.

 انقر فوق "استخدام الهاتف أو البريد الإلكتروني".

 قم بإدخال تاريخ ميلادك ثم انقر فوق "متابعة". حدد الطريقة التي ترغب في تلقّي التأكيد عبرها باختيار رقم الهاتف.

 قم بإدخال رقم الهاتف الخاص بك، ثم انقر فوق "التالي". قم بإدخال رمز التأكيد المُرسل إليك عبر رقم هاتفك في رسالة التحقق القصيرة. قم بتعيين كلمة مرور خاصة بحسابك الجديد على تيك توك، ومن هنا انقر فوق "تأكيد" لحفظها. انقر وحدد المربع "أنا لست روبوت" وبعدها سيتم إنشاء حسابك على تيك توك. 

إنشاء حساب على تيك توك باستخدام وسائل التواصل الاجتماعي من الممكن إنشاء حساب على تيك توك دون الحاجة إلى البريد الإلكتروني أو رقم الهاتف، ويتم ذلك بواسطة التسجيل عبر وسائل التواصل الاجتماعي المختلفة التي يمتلكها المستخدم، وفيما يأتي طريقة إنشاء حساب على تيك توك باستخدام وسائل التواصل الاجتماعي: قم بفتح تطبيق التيك توك الموجود على الشاشة الرئيسية في الهاتف. انقر على خيار "أنا" الموجود في الجزء السفلي (أسفل يمين الشاشة). 

قم بالضغط على اسم المستخدم الخاص بك والموجود في أعلى الشاشة.

 اضغط على "إضافة حساب". يمكنك بعد ذلك إنشاء حسابك بواسطة اختيار وسيلة من وسائل التواصل الاجتماعي التي تفضّلها مثل: فيسبوك، إنستجرام، تويتر أو جوجل. أدخل بعدها التفاصيل المتعلّقة بتسجيل الدخول للحساب الذي قمت باختياره. 

قم بإنشاء اسم مستخدم خاص بك على حساب تيك توك، وانقر بعدها على "تسجيل" ليتم إنشاء حسابك بعدها. 

يتم إنشاء حساب على تيك توك بواسطة الهاتف باستخدام ثلاثة وسائل هي: البريد الإلكتروني، رقم الهاتف أو باستخدام وسائل التواصل الاجتماعي الأخرى وتسجيل الدخول عبرها إلى تيك توك. 

كيف تنشئ حسابك على تيك توك باستخدام الكمبيوتر؟

 من الضروري عند استخدام التيك توك عبر جهاز الكمبيوتر الذي يعمل بنظام تشغيل الويندوز "Windows" تثبيت محاكي "BlueStacks" والذي يتيح استخدام تطبيقات "Google Play" على أنظمة تشغيل الكمبيوتر، ويتم ذلك بواسطة زيارة موقع الويب الخاص به وتثبيته، وفيما يأتي كيفية إنشاء حساب على تيك توك باستخدام الكمبيوتر: إنشاء حساب على تيك توك باستخدام نظام ويندوز لإنشاء حساب على تيك توك باستخدام نظام الويندوز، يتم القيام بالخطوات 

الآتية:

 قم تثبيت برنامج (BlueStacks) على جهازك ثم قم بالذهاب إلى علامة تبويب مركز التطبيقات. قم بتسجيل الدخول إلى حسابك الموجود على جوجل، في حال كنت لا تمتلك حسابًا عليك إنشاء حساب جوجل لتتمكّن من استخدام أي تطبيق تريده من تطبيقات الأندرويد على جهاز الكمبيوتر. 

في شريط البحث الوجود أعلى يمين الشاشة قم بالبحث عن تيك توك. بعد البحث ستظهر لك أيقونة التطبيق قم بالنقر عليها وتابع بالنقر على زر التثبيت.

 ستظهر لك نافذة صغيرة، انقر فوق قبول للسماح للتطبيق بالوصول إلى كاميرا الكمبيوتر. 

بعد تثبيت تطبيق تيك توك انقر فوق زر فتح وقم بتسجيل دخول على تيك توك. إنشاء حساب على تيك توك باستخدام نظام ماك لإنشاء حساب تيك توك باستخدام نظام ماك يتم القيام بتثبيت BlueStacks أولًا وتثبيت هذا البرنامج يتطلب خطوات أكثر تعقيدًا من الخطوات المستخدمة في نظام الويندوز، وللقيام بإنشاء حساب تيك توك باستخدام نظام ماك يتم القيام بالخطوات 

الآتية:

 بعد تثبيت BlueStacks على جهاز الكمبيوتر يتم الدخول إلى حساب الغوغل، وفي حال عدم وجوده فإنه من الضروري إنشاء حساب على غوغل لتتمكّن من تثبيت تطبيق تيك توك على الجهاز.

 ابحث عن تطبيق tiktok في متجر التطبيقات Google Play وقم بالنقر على زر التثبيت. 

بعد تثبيت التطبيق على جهازك بإمكانك فتحه والمباشرة باستخدامه وتحرير مقاطع الفيديو الخاصة بك. 

كيف تنشئ حسابك على تيك توك باستخدام الهاتف؟ و إنشاء حساب على تيك توك باستخدام البريد الإلكتروني وعن إنشاء حساب على تيك توك باستخدام رقم الهاتف و إنشاء حساب على تيك توك باستخدام وسائل التواصل الاجتماعي و كيف تنشئ حسابك على تيك توك باستخدام الكمبيوتر؟ و إنشاء حساب على تيك توك باستخدام نظام ويندوز و إنشاء حساب على تيك توك باستخدام نظام ماك

ملاحظة: 

يمكنك الوصول إلى تطبيق TikTok من علامة التبويب My Apps في محاكي BlueStack متى أردت إنشاء مقطع فيديو جديد.

 يتم إنشاء حساب على تيك توك باستخدام أجهزة الكمبيوتر التي تستخدم نظامي التشغيل الويندوز والماك بواسطة تثبيت BlueStacks أولا على الجهاز لتتمكّن من تثبيت تطبيق تيك توك على الكمبيوتر وإنشاء الحساب عبر التطبيق.

كيف تنشئ حسابك على تيك توك باستخدام الهاتف؟ و إنشاء حساب على تيك توك باستخدام البريد الإلكتروني وعن إنشاء حساب على تيك توك باستخدام رقم الهاتف و إنشاء حساب على تيك توك باستخدام وسائل التواصل الاجتماعي و كيف تنشئ حسابك على تيك توك باستخدام الكمبيوتر؟ و إنشاء حساب على تيك توك باستخدام نظام ويندوز و إنشاء حساب على تيك توك باستخدام نظام ماك

معرفة كيفية ادراج الاشكال في البوربوينت اضغط هنا

ولمشاهدة المحاضرة عملي علي اليوتيـوب اضغط هنا 


تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-